البحث هنا

السيرة الذاتية للمطربة الشابة شيماء الشايب

معلومات عامة عن الفنانين والفنانات.السيرة الذاتية للمطربات المصريات.
السيرة الذاتية للمطربة الشابة شيماء الشايب
 البطاقة الشخصية للمغنية شيماء الشايب.

معلومات عن شيماء الشايب

السيرة الذاتية للمطربة الشابة شيماء الشايب
شيماء شفيق الشايب فنانة من أفضل المواهب الشابة التي ظهرت على الساحة الفنية , صوت رائع .. هي ابنة للعقيد المتقاعد شفيق الشايب , وابنة للفنانة الشعبية فاطمة عيد , وهذا سهل لها كثيراً من خلال النصائح التي تتلقاها من كبار الموسيقيين ..بدأت الغناء وهي ابنة 7 سنوات , اخذت شهرتها من غنائها لكبار المطربات وأولهن كوكب الشرق (أم كلثوم ), والمطربات سعاد محمد ونجاة الصغيرة.. حصلت علي الكثير من شهادات التقدير والجوائز حيث فازت بالمركز الثالث في مجال الاغنية من مهرجان الاغنية الرابع ..


و قدمت العمل الاول وكان مجموعة مميزة من الاعمال مثل سيرة الحب وغني لي شوي شوي، انت عمري، من اغاني كوكب الشرق ام كلثوم ..اضافة إلى انتقائها لنخبة مميزه من الاعمال مثل : أوعدك التي غنتها الفنانهالقديره سعاد محمد .. ومجموعة من اعمال موسيقار الاجيال محمد عبدالوهاب. ولقي هذا الكاسيت نجاحاً كبيراً ليس فقط على مستوى مصر ولكن على مستوى العالم العربي أجمع .. لما تتمتع به من موهبة صوتيه وأداء مميز.

السيرة الذاتية للمطربة الشابة شيماء الشايبوبعد نجاح شريطها الاول خاضت تجربه اخرى بكاسيت ( أنا طيبه )وكانت هناك اربع اعمال خاصه لها / أناطيبه، أختي اللى أكبر مني، احساس،أعترف..وكان العمل مقبولاً إلى حد ما .. ولكن لا يقارن بجودة العمل الاول ..وكانت ابرز سلبيات الكاسيت هو التوزيع الموسيقي الذي لم توفق فيهالفنانة شيماء مع التعامل مع الفنان والملحن ( حميد الشاعري ) 

..واحمد صبرى الذي لم يحسن التوزيع الموسيقى كثيراً .. اضف إلى ذلك نسخ أكثر مناربعين الف نسخه بتسجيل رديئ وغير واضح بدرجة عالية ..كل هذه العوامل افقدت العمل الكثير من مواكبة هذا الصوت الجميل .. يذكر ان شيماء منقطعه حاليا عن ساحة الفن لانشغالها بإكمال دراستها وستعود لإكمال مشوارها الفني ..








شارك هذا الموضوع مع اصدقائك

تعليقات

إرسال تعليق



تعليقات القراء هي مسئولية أصحابها ولا تعبر عن رأي إدارة الموقع- تتم مراجعة التعليقات قبل نشرها
معلومات عن الفنانين والمشاهير

مواضيع تهمك

تويتر

تابعنا علي الفيس بوك