التخطي إلى المحتوى الرئيسي

يارا: علاقة حب و'الأحمر قصتو قصّة'...

معلومات واخبار بالصور عن الفنانين والفنانات.فنانات لبنانيات.
في حديقة قصر سرسق التاريخي في الأشرفية، وقفت النجمة اللبنانية بفستانها الوردي أمام الكاميرا. مجدداً، هي وجه أنثوي لاسم عالمي. هذه المرة عطر دار Escada،  Especially  Elixir. جزء من لقاء مع يارا...

- أنتِ الفنانة العربية الأولى التي تمثل عطراً عالمياً ليس باسمها ...
يعني لي الكثير أن أكون الأولى في الشرق الأوسط التي تمثل عطراً عالمياً هو  Especially  Elixir من "إيسكادا" أشعر بهذه المسؤولية وبالثقة التي حظيت بها خصوصاً أن المعنيين وجدوا القاسم المشترك بيني وبين هذا العطر. يعجبني هذا الأمر.

- هل هي الصدفة أم تتقصدين تمثيل علامات تجارية نسائية بامتياز مثل Piaget وغيرها، "لوكس" إلى "براون" و"ناعومي"...؟
لقد وجدوا في يارا فنانة ناجحة ولها معجبوها من الشرق الأوسط. دار"بياجيه" من الماركات العالمية التي تشرفت بالتعاون معها ولا أزال سفيرة لمجوهراتها وساعاتها. والأهم أنني أشبه  تصاميمها الناعمة التي لا تغيب عنها الزهور والطبيعة.

- كيف تصفين أجواء حملة العطر الإعلانية؟
صوّر الإعلان في حديقة قصر سرسق في الأشرفية. وهي تشبه أجواء التصوير الإعلان السابق، من حيث الفكرة واللقطات الخارجية. ارتديت فستاناً زهري اللون "فوشيا" وتسلقت على حرف E الذي يرمز إلى الدار. كان الجلسة التصويرية مع جان كلود بجاني، وقد اهتم بماكياجي طوني قطايا وشعري صالون يحيى وزكريا وأزيائي من اختيار مسؤولة المظهر ماندي مرعب.

- هي منسقة المظهر التي تستعينين بها على الدوام؟
نعم، اخترنا الأزياء من Plum أشكرهم على هذه الإطلالة.

- ما هي علاقتك بالعطر كإمرأة؟
علاقة حب، وتلازمني القارورة التي أتعطر منها في كل مكان وفي كل الأوقات. أتدثر بالعطر نفسه نهاراً وليلاً. قد تكون Especially Elixir ناعمة ومنعشة لكنها تترك أثراً على الملابس وتستمر طويلاً.

- ما هو أسلوب تدثرك بالعطر. قبل ارتداء الملابس اللمسة الأخيرة؟
قبل ارتداء الملابس وبعدها وكيف ما كان، ليلاً نهاراً. العطر هو اللمسة الأولى والأخيرة حين أتحضر للخروج من المنزل.

- لمسات اللون الوردي طاغية في أرجاء منزلك...
نعم، أحب كل مشتقات اللون الأحمر، الفوشيا والزهر وأحرص على أن أرتديها أيضاً وأعبر عن حبي لهذه الألوان عبر فساتين السهرة.

- ما سر اللون الأحمر؟
"الأحمر قصتو قصة"، هو يختارني. لا أخطط لانتقاء الأزياء الحمراء لكن حين ألمح سترة أو فستاناً أحمر انجذب تجاهه بشكل تلقائي. لا يمكن أن أدير ظهري للون الأحمر وانجذابي له غير مخطط وعفوي.

- هل يعني لك الفخامة أو "الغلامور" والمرأة الشغوفة؟
يعني لي الحب أولاً، وبالتأكيد هو لون أرستقراطي مرتبط بالتصميم، فستان أو سترة وقميص.

- كيف تصفين وجودك في قصر لبناني عريق لتصوير إعلان عالمي؟
أنا سعيدة كثيراً بالفرصة التي قدّمتها إلي Escada وأنا أتلقى عروضاً كثيرة لإصدار عطر باسمي حتى اللحظة. كان التصوير عفوياً وفي الطبيعة ودون ماكياج ودون كريم أساس. نظرت إلى الكاميرا بكل بساطة وعفوية وفرح. سبق أن دخلت قصراً لتصوير أغنية "ما يهمك". لكنها كانت المرة الأولى التي أدخل فيها قصر سرسق التاريخي الرائع بهندسته، ركّز الإعلان أكثر على الطبيعة المحيطة بالقصر وتفاصيل الزهور.

- هل تحبّي العيش في القصور؟
لا أكترث لهذا الأمر، الأهم عندي أن أشعر بالراحة وأبقى في صحة جيدة.

- ما هي ذكرياتك العطرية؟
أذكر زهرة "الكولونيا" البيضاء التي كانت إلى جانب منزلنا في جبيل. كان يفوح عطرها ليلاً ويمكن تنشقه عن بعد. تشبه قليلاً الياسمين ببياضها. لم أعد أرى مثلها، أتمنى لو أنها مزروعة في منزلي اليوم.


أحب أن أبدو امرأة تعطّرت للتو كل الأوقات

- أنت ابنة الطبيعة أم المدينة؟
الطبيعة طبعاً. أحب رائحة التراب والأرض. وأخرج من المنزل على الفور حين تمطر لأتنشق الأجواء. أحب الوردة الجوري والزهور الوردية الفواحة والتي يحلو لي تنشقها.

- هل تحبين أن يترك عطرك أثراً بعد رحيلك من مكان ما؟
أحرص على أن يكون لعطري أثر حاضر ويستمر طويلاً دون أن يكون مزعجاً. أحب أن أبدو امرأة تعطّرت للتو كل الأوقات. ولا أفكر بما قد يحصل حين أترك المكان.

- أي أغنية يشبه هذا العطر؟
أغنيتي "مغروم".

- هل التدثر بالعطر مرتبط بسنّ معينة؟
يمنح العطر الثقة بالنفس أولاً. قد يرتبط العطر بالعمر إن كان كلاسيكياً وثقيلاً بنفحاته. لكن هذا العطر شبابي وناعم وغير مرتبط بعمر امرأة معين في الوقت نفسه، خصوصاً أن تركيبته وردية، وما من امرأة لا تحب الزهور.


ذروة جرأة "عاشقة الورد"

- لمَ تتعطّرين؟

ما هذا السؤال! أنا امرأة "مسرسبة" وأحب الروائح الجميلة وأن أتنشقها أينما ذهبت حتى في أرجاء المنزل. أحب رائحة البخور والعود. أما شخصياً، يرضيني أن أكون محاطة بالعطور وبالتأكد عنصر الجذب موجود بالدرجة الثانية.

- لم يتغيّر أسلوب أناقتك في الإعلان فأنت عاشقة للألوان الوردية...
أشعر بأن الفستان الزهري الذي ارتديته عنوان للأنوثة والحياة وروح الشباب والطفولة مرة واحدة.

- متى استعنت بمنسقة مظهر؟
لم ترافقني من بداية مشواري الفني، بل منذ ثلاث سنوات. ونحن أكثر انسجاماً اليوم لناحية الاختيارات الموفقة. أحب المشاركة واستشارة أهل الإختصاص. لكن بالتأكيد لي رأيي ويجب أن أكون راضية 100 في المئة عن إطلالتي. 

- كيف تصفين أسلوب أناقتك خصوصاً أنك نجمة الأفراح في الخليج ونجمة مسرح في المهرجانات إلى جانب ما قد تعتمدينه في الأغاني المصوّرة وجلسات التصوير؟
أنا امرأة عادية بعيداً عن الكاميرا. ورغم ذلك لا يتبدل مظهري بشكل جذري بين الحياة اليومية والمسرح. أحافظ على هويتي كامرأة حتى في أكبر المناسبات الفنية. لا أعتمد أناقة غير منسجمة مع شخصيتي، وهذا يريحني.  

-  ما هي ذروة جرأتك؟
هي جرأة لونية كارتداء الفستان الأخضر أو الفوشيا، وغير متعلقة بالتصميم. لا أغيّر لون شعري، وهو بني داكن على الدوام. تجرأت واعتمدت اللون الأحمر في تصوير أغنية "ما يهمك"، لكنني أعدت الأمور إلى نصابها في اليوم التالي رغم مقولة أنها مسألة وقت وسأعتاد شعري الجديد لاحقاً التي سمعتها كثيراً. التخلي عن اللون البني يعني الالتزام بوضع الماكياج، وهذا ما لا أحبه. لست مهووسة بوضع المساحيق. أعرف ذروة جرأتي في الأغاني المصوّرة، لكنني بطبعي خجولة خصوصاً في اللحظات الأولى من صعودي إلى المسرح. 

- تطبع إعلان عطر Especially العالمي عبارة  Create your world of happiness. كيف تصنعين عالمك السعيد؟
من خلال الأغاني التي أختارها وأدقق في تفاصيلها. أحضر حالياً لألبومي الجديد، وأفكر مسبقاً بالأغنية المصورة والمخرج مستشيرة المقربين والمتخصصين. أريد أن أقدم عملاً يسعدني ويسعد جمهوري.  

- هل سيصدر قريباً؟
لا أزال في مرحلة التسجيل، قد يصدر في حزيران/يونيو مبدئياً. وهو يتضمن أغاني لبنانية ومصرية. أما الألبوم الخليجي فعلى حدة. 

- هل تجربة لآلئ خليجية جعلته على حدة؟
نعم، خصوصاً أن الأغاني عديدة. لقد أشعرني الجمهور الخليجي بأنني واحدة منهم خصوصاً أنني أتقن اللهجة الخليجية. 

- ماذا عن الألبوم اللبناني-المصري المرتقب؟
غالبية الأغاني من كلمات الشاعر الراحل الياس ناصر وهو إهداء لروحه. كانت بدايتي معه، أغاني "حب كبير" و"توصى فيي" و"بحلم بعينيك" و"آخدني معاك"... الألبوم ألحان طارق أبو جودة وتوزيع جان ماري رياشي. آخر أغنية سجلتها هي بعنوان "بتروح" من كلمات الياس ناصر أيضاً.



يارا: علاقة حب و'الأحمر قصتو قصّة'...


شاهد ايضا:

معلومات السيرة الذاتية للفنانة اللبنانية يارا

 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

منة عرفة تكشف حقيقة تسريب صورها على البحر

 تحدثت الفنانة منة عرفة، عن صورها المنتشرة بالمايوه على أحد الشواطئ، مشيرة إلى أن المايوه يعد من الملابس الطبيعية على الشواطئ. وأضافت  الفنانة منة عرفة، في حوار عبر قناة النهار، أن من الطبيعي أن أظهر على البحر مرتدية مايوه وملابس البحر العادية، متابعة أنها لا تريد التريند، ولا تذهب وراء السوشيال ميديا والإعلام. مش أنا اللي طلعت الصوردي وتابعت الفنانة منة عرفة، أن :"أنا مثل باقي الناس، وأي حد بروح البحر، وبسهر، وبحاول اتبسط، وإيه هنزله بإسدال يعني !!، ولا أشارك هذه الأمور على حسابي على سوشيال ميديا، ومش أنا اللي طلعت الصوردي". وتابعت  الفنانة منة عرفة، أن "ومش انا اللي نشرت صوري على البحر، والحقيقية أنني تعرضت لاختراق لموبايلي، وتم تسريب الصور، ولو أنا اللي نشرتهم مش هطلع أقول بعد كدة"

عمرو أديب يهاجم الصحفيين بسبب صلاح السعدني

  انتقد الإعلامي عمرو أديب، تزاحم الصحفيين خلال  جنازة الفنان الراحل صلاح السعدني ، ومحاولة البعض منهم إجراء مقابلات مع الفنانين الذين حضروا إلى العزاء، مناشدَا باحترام حرمة الموت وقال «أديب» خلال برنامج «الحكاية» عبر قناة «إم بي سي مصر»، اليوم السبت: «أي عزا أو جنازة لفنان أو مشهور، هو بيطاردك لغاية الدفن، ودي المرحلة المؤلمة القاتلة لأي إنسان؛ هو بيجري وراك لغاية المدفن عايز ينزل معاك لحد تحت يصور أو يشوف». وأضاف: «اللي بيصور ده بيصور إيه عايز إيه؟ إيه الخبر؟ الخبر راح عم  صلاح السعدني  مات، وإن حضر عدد كبير من الفنانين وابنه كان موجود، وإنما إيه ماسك الموبايل! إيه يا جماعة أنتوا فاهمين الموت إزاي ويقولك أصل إحنا شعب يقدس الموت ويحترم». وتابع: «الناس كلها داخلة وطالعة تسب وتعلن، إحنا بنشوف الناس لما بتموت في أي حته السكينة والراحة، أنا عملت ايه في حياتي؟! أنا نازل من العربية عشان أعزى؛ واللي بيصور من إزاز العربية عشان يصور  أحمد السعدني  وهو بيعيط». وأكمل «أنا بناشد المواقع والشباب اللي عايز يبقي صحفي، مينفعش كده، هي دي الصحافة؟! إحنا عندنا كل المواقع دي؟ هما كام موقع اللي ممكن ت

ميار الببلاوي تنهار بسبب عالِم أزهري.. خاض في عِرضي..ما القصة؟

 علقت الفنانة المعتزلة ميار الببلاوي على تصريحات الأزهري محمد أبوبكر عنها بعد ظهورها في برنامج «العرافة» وتأكيدها أنها عادت لزوجها الأول بعد 3 زيجات لها. وخرجت ميار الببلاوي في بث مباشر شاركت فيه جمهورها، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام»، وتحدثت خلاله، وهي منهارة من البكاء قائلة: «النهارده حصل حاجة عمري ما تخيلتها، أول ما خلصت الهواء صاحبتي كان عندها حاجة في قناة معينة، ومرضتش أسيبها لوحدها، وقلت هروح معاها وأسلم عليها، وأنا داخلة، أنا ورئيسة التحرير بتاعتي لقيت الشيخ الفاضل، وبحتسبه من الشيوخ الأجلاء، ولكن سبحان الله يمكن نزغ شيطان أو فتنة أو حديث نفس، ربنا بيقول (يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا)، فما بالكم إن اللي قال عني كده شيخ جليل ويخوض في عرضي وشرفي رغم أن كلنا بنحبه وبنسمع كلامه» وأضافت «الببلاوي»: «أول ما شيخنا الجليل شافني وأنا كنت بحبه جدا وبتابعه وأقول نفسي يكون معايا في حلقة، وسلمت عليه، وقال لي إنتِ جيالي علشان حطيتك على المرجيحة امبارح، فقلت له مش فاهمة، فقال لي أصل امبارح كنت جاي عليكِي جامد، فرديت قلت له (شرف ليا، وأنت عمرك ما هتظلمن

صور زفاف الفنان محمد نجاتي

معلومات اليوم السابع عن الفنانين والفنانات.صور أفراح وزفاف الفنانين والمشاهير. صور فرح الممثل محمد نجاتي  - صور زفاف محمد نجاتي نبذة عن الفنان محمد نجاتي محمد نجاتي هو ممثل مصري (15 أبريل 1978) دخل الوسط الفني وهو صغير وقام بالاشتراك في العديد من الافلام والمسلسلات مع النجوم الكبار مثل الفنان الراحل احمد زكي والفنان فاروق الفيشاوي والفنانة الكبيرة نجلاء فتحي. صور عروسه محمد نجاتي وفستان فرح بالحجاب - زوجه محمد نجاتي محجبه في حفل الزفاف حضر الحفل الكثير من نجوم الفن المصريين والعرب منهم اشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا والفنان محمد عبد الحافظ وغيرهم. شاهد الصور شاهد ايضا: السيرة الذاتية للفنان محمد نجاتي  

بالصور الفتاة الكوبية التي أزاحت كيم كاردشيان من علي عرش أجمل مؤخرة في العالم

صور وفضائح المشاهير, نشرت بعض المواقع الإلكترونية صورا للفتاة الكوبية "كاثي"والتي يطلقون عليها النسخة الكوبية شبيهة نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان. ومن المؤكد واللافت للنظر أن الفتاة، البالغة من العمر 26 عاما، تحاول تقليد كيم كاردشيان في إطلالاتها المختلفة بشكل لافت. وقد أجرت كاثي مؤخرا عملية جراحية تجميلية لتكبير الصدر، ونشرت صورة لها بالبكيني قبل وبعد الجراحة على "انستغرام". شاهدوا شبيهة نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان.

بالصور اناقة ووسامة الممثلين المصريين الشباب...من الاوسم؟

صور الفنانين المصريين.أناقة وشياكة الفنان واختياراته لملابسه ولمظهره الذي سيشاهده به جمهوره لا تقل عن اختياراته واهتماماته لأعماله الفنية، إن لم تكن على نفس المستوى، وان  الجمهور دائما يرغب أن يرى نجمه المفضل في قمة أناقته، في هذا الألبوم اخترنا لكم أكثر الفنانين أناقة في مصر، الألبوم مزيج من النجوم الشباب الذين أثبتوا وجودهم الفترة الأخيرة على الساحة المصرية، وبين الجيل السابق لهم. ولا يختلف احد على موهبة هؤلاء الممثلين المصريين الشباب الذين يتألقون على شاشة السينما والتلفزيون في كل فيلم أو مسلسل جديد سواء كان العمل درامي أو كوميدي أو مغامرات، لكن الموهبة ليست هي ما نتحدث عنه اليوم، بل الوسامة والاناقة. يتميز بعض الممثلين المصريين بخفة الظل والكوميديا الفريدة من نوعها كأحمد حلمي، بينما يتميز البعض الآخر بتنوع المواهب بين الكوميديا والرقص والغناء ، وتتميز مجموعة ثالثة إضافة إلى الموهبة الفنية بالوسامة والجاذبية.  اسماء وصور الفنانين المصريين - أحمد عز - أحمد السقا - كريم عبد العزيز - هاني سلامة - عمرو يوسف - أمير كرارة - محمد كريم - يوسف الشريف - حسن الرداد

السيرة الذاتية للمطربة الشابة شيماء الشايب

معلومات عامة عن الفنانين والفنانات.السيرة الذاتية للمطربات المصريات.  البطاقة الشخصية للمغنية شيماء الشايب.

احدث صور لكيم كاردشيان بالمايوة تستعرض مفاتن جسدها وتركز علي مؤخرتها

كتب: معلومات عن الفنانين والمشاهير alyuom7.blogspot.com, اخبار الفنانين والفنانات, صور النجمة كيم كاردشيان بالمايوه الاسود. نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان بالمايوه الأسود كيم كارديشيان وكما سنلاحظ في الصور هي من سمحت لعدسات الكاميرات بالتقاط صورها عن قصد, كما سنري انها تحاول اظهار كل جسدها وتمثل أنها لم تنتبه للكاميرا التي تتابعها. كل صور كيم صوّروا هي ترتدي النظارات السوداء كما ظهرت كيم كارديشيان وهي  تتمشى على شاطيء البحبر بالبكيني الأسود غير المناسب لجسدها الذي يعاني من السيلوليت,كما قامت ايضا ببعض حركات الإغراء وهي تنظر إلى الكاميرا. ايضا تعمدت كيم كاردشيان إظهار مؤخرتها إلى جمهورها لتحقيق أكبر عدد من التعليقات والاعجابات. شاهدوا صور كيم كاردشيان علي الشاطئ

هل الفنانة ريهام حجاج ابنة الفنان حجاج عبد العظيم ؟ شاهد رد حجاج عبد العظيم

اخبار ومعلومات عن الفنانين والفنانات المصريين , كثرت الشائعات التي تزعم أن الفنان المصري حجاج عبد العظيم هو والد الفنانة المصرية ريهام حجاج ، لكن هذا الخبر عار من الصحة وغير صحيح علي الاطلاق حيث أنه لم يتم ذكر أي صلة قرابة تجمعهما من طرفهما. بالإضافة الى أن اسمها ريهام محمد حجاج. رد الفنان حجاج عبد العظيم    يقول الفنان حجاج بعد العظيم كنت اتمنى أن تكون الممثلة الشابة "ريهام حجاج" ابنتي الا ان كل ما أشيع مؤخرًا ليس صحيحا، مشيرًا إلى أنها زميلة في الوسط الفني وأن لديه من الأبناء اثنين هما خالد ودنيا.   وقال عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أي حد في الدنيا يتمنى أن تكون ريهام بنته كفنانة جميلة.. ولكن للأسف ريهام ليست بنتي ولا تمت لي بصلة إلا كزميلة في الوسط الفني... وأنا لي من الأولاد اثنين خالد ودنيا... خالد المعهد العالي للفنون المسرحية.. ودنيا تالتة إعلام"    

بالصور الفنانات العرب بالشورت.. من أجمل فنانة عربية؟

اخبار وصور الفنانين والفنانات العرب. تتنافس المطربات والممثلات العرب سواء في الفن أو في اتباع خطوط الموضة المعاصرة وخصوصاُ المغرية منها والملفتة للنظر، كموضة الشورت القصير حيث تعتبر موضة الشورت من أكثر الصيحات رواجاً وإغراءً لهذا الصيف، فأشكاله وألوانه وقصاته المتعددة جعلته الإختيار الأمثل للفنانات في رحلاتهم الصيفية وحفلاتهم الفنية. المنافسات علي أشدها بين النجمات العرب على الشورت القصير... مايا دياب -لاميتا فرنجية-دومينيك حوراني- جومانا مراد -باسكال مشعلاني-اليسا- منة فضالي - هيفاء وهبي - نانسي عجرم - ميريام فارس . شاهد صور الفنانات في الشورت القصير...كلهن جميلات ولكن برأيك من منهن بدت أجمل؟ اليسا باسكال مشعلاني جومانا مراد دومينيك حوراني لاميتا فرنجية مايا دياب منة فضالي ميريام فارس نانسي عجرم هيفاء وهبي شاهد ايضا... صور جومانا مراد بالشورت الساخن مع احمد عز ومحمد رجب للاحتفال بـ "الحفلة" أحدث صور: ميريام فارس تنشر صور حفل العيد بدبي المطربة ساندي معلومات السيرة الذاتية/صور رائعة