المشاركات

عرض المشاركات من ديسمبر 21, 2013

البحث هنا

بالصور غادة عادل طبيعية بدون مكياج في عزاء الفنان جمال إسماعيل

صورة
اخبار وصور الفنانين المصريين.صور عزاء الفنانين والفنانات في الفنان جمال اسماعيل.شاركت الممثلة المصرية غادة عادل في تقديم واجب العزاء لعائلة الفنان الراحل جمال إسماعيل، والذي تم إقامته في مسجد القوات المسلحة بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع. من الطبيعي ان تحترم الفنانة غادة عادل مراسم العزاء الروحانية حيث ارتدت الملابس السوداء، ولم تستخدم أي مكياج لتظهر على طبيعتها الجذابة دون اي إضافات. شاهدوا صور غادة بدون مكياج

تفاصيل حادثة الاعتداء علي مي سليم وابنتها وتهشيم سيارتها

صورة
آخر اخبار الفن والفنانين.اعتداء علي مي سليم وابنتها وسائقها من مجهولين.أثناء توجه الفنانة مي سليم إلى مدينة 6 أكتوبر بالامس تعرضت لإعتداء على الطريق الدائري في اتجاه المريوطية . وروت مي سليم تفاصيل الواقعة في مشاركة تليفونية على قناة التحرير، قالت الفنانة مي أنها كانت في سيارتها مع ابنتها "لي لي" وسائقها وتعرضت لتكسير الزجاج والهجوم من عدد كبير من الناس لا تعلم هم من خصوصاً وأنها بعيدة كل البعد عن السياسة وإنما كانت في حالة رعب من الذي جرى خصوصاً أن الزجاج المكسور نزل على ابنتها الطفلة التي تبلغ سنتين فقط .كما اصيب ايضا سائق السيارة في الحادث بكسر في ذراعه وجروح كثيرة لها ولطفلتها.

احدث الاعمال الفنية للمطربة نايا فيلم هندي وفيلم مصري

صورة
اخبار ومعلومات عن الفنانين والفنانات العرب.الاعمال الفنية الجديدة للمطربة اللبنانية نايا.انتهت الفنانة اللبنانية نايا من تسجيل أغنية لتكون تتر فيلم هندي عنوانه "دهوم 3" سيبدأ عرضه في صالات السينما بنسخته العربية والإنكليزية، وهي من كلمات منير بو عساف ولحن هندي، وتم تسجيلها في ستوديو داني حلو. نايا ايضا تعمل للتجهيز لألبوم جديد بحيث بدأت باختيار الأغنيات وتسجيلها، قبل أن تبدأ خطوة جديدة في حياتها الفنية بدخولها مجال فني آخر غير الغناء.وهو خوضها مجال التمثيل السينمائي ومشاركتها في بطولة فيلم مصري لم تكشف عن تفاصيله بعد.

مواضيع تهمك

تويتر

تابعنا علي الفيس بوك