المشاركات

عرض المشاركات من أبريل 2, 2014

البحث هنا

صباحي": انتهاكات متكررة من بعض موظفي الشهر العقاري ونطالب "الداخلية" بتأمينها

صورة
انتقد السيد حمدين صباحي، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، ما سماه بالانتهاكات التي وقعت في عدد كبير من مقار الشهر العقاري على مستوى الجمهورية أمس وأول أمس. وقال "صباحى": "تابعنا بدقة انتهاكات متكررة وواضحة وقعت خلال اليومين تتعلق بعدم حياد الموظفين في عدد من مكاتب الشهر العقاري فضلا عن حالات منع من استخراج التوكيلات في مكاتب أخرى وهو الأمر الذي يهدد جدية العملية الانتخابية ويجعل من أجهزة ومؤسسات الدولة طرفا داعما لصالح مرشح وضد آخر". وحمل "صباحي" فى بيان صادر عن حملته الإنتخابية، الحكومة ووزارة العدل المسئولية عن أي انتهاكات مطالبًا وزارة الداخلية بضرورة تأمين مقار الشهر العقاري بما يسمح بسهولة استخراج التوكيلات لجميع المواطنين. وأكد "صباحي" أنه وحملته سيستكملون المعركة واثقين في نصر الله ودعم الشعب المصري العظيم .

نجاحاً جديداً لفتاة المصنع والمليون الأول في أقل من أسبوعين

صورة
كتب أحمد الصاوى:- حقق فتاة المصنع زيادة غير مسبوقة في إيراداته بدور العرض المصرية من خلال 19 شاشة فقط، حيث قفزت نسبة الزيادة في الإيرادات للأيام الأربعة الأولى من أسبوعه الثاني %48 دفعة واحدة مقارنة بنفس الفترة من أسبوعه الأول. وحقق الفيلم في الأيام الأربعة الأولى من الأسبوع الثاني 290 ألف جنيه، وقد احتل الفيلم المركز الأول في معظم المجمعات السينمائية التي يعرض بها في مصر، ووفق فريق مراقبة العروض السينمائية في شركة MAD Solutions الموزعة للفيلم في مصر وأنحاء العالم، لوحظ أن أغلب الجمهور تحت سن 30 سنة، كما أن معظم العروض السينمائية للفيلم تشهد إقبالاً من مجموعات من الأصدقاء لمشاهدة الفيلم. وفي دول الخليج، حقق فتاة المصنع نجاحاً جديداً، حيث جمع في 3 أيام فقط ما يعادل ربع مليون جنيه من عروضه في الإمارات العربية المتحدة، قطر، الكويت والبحرين، وبذلك ينطلق فتاة المصنع في جمع مليونه الثاني بدءاً من أمس الثلاثاء. وسيبدأ عرض الفيلم في سلطنة عمان يوم الخميس 3 أبريل، على أن يُعرض لاحقاً في الأردن ولبنان. ومن خلال الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي، حقق فتاة المصنع انتشاراً ملحوظاً وأرقاماً قياسية،

بالصور ميريام فارس تعلن بدء تصوير المسلسل الجديد "إتهام"

صورة
اخبار وصور النجوم,  أقيم أمس مؤتمراً صحفياً في بيروت للإعلان عن بدء تصوير المسلسل الجديد "إتهام" برعاية الشركة المنتجة "مرح" وحضرت الحفل النجمة اللبنانية ميريام فارس بطلة العمل. وحضر ايضا كل أبطال المسلسل وعلى رأسهم من مصر حسن الرداد وعزت ابو عوف بطلا المسلسل ..كما حضر مخرجه فيليب أسمر، ومنتجه مفيد الرفاعي ، ومؤلفته المخضرمة كلوديا مارشيليان . وتألقت ميريام فارس بفستان ماري كاترانتزو وحذاء لوبوتان مع مناكير ملفت الأنظار، وسرحت شعرها على طريقة ذيل حصان مع غرة. ورفضت ميريام التصريح عن الأجر الذي تقاضته نظير اشتراكها بالمسلسل, بعدما إنتشرت معلومات بأنها حصلت على مبلغ مليون دولار، ولكنها قالت : "هم كرماء وأنا أستحقّ".

مواضيع تهمك

المواضيع الاكثر قراءة

تويتر

تابعنا علي الفيس بوك