المشاركات

عرض المشاركات من مايو 18, 2014

البحث هنا

بالصور حسين فهمي وسمير صبري وهنيدي ونهال عنبر وندى بسيوني في وداع حسين الامام

صورة
اخبار النجوم المصريين, صور الممثلين المصريين, عدد كبير من الفنانين والفنانات حرصوا على حضور مراسم تشييع جثمان الفنان الراحل حسين الإمام، الذي توفي مساء السبت 17 مايو الجاري. وأقيمت شعائر الجنازة ظهر الأحد 18 مايو الجاري من مسجد مصطفى محمود في حي المهندسين، وحرص على الحضور بعض الفنانين المقربين من الفنان الراحل. وكان من بين هؤلاء الفنانين حسين فهمي وسمير صبري ومحمد هنيدي وخالد النبوي والإعلامي عمرو أديب والفنانة نهال عنبر وندى بسيوني والمخرج جلال الشرقاوي وأشرف زكي ومجدي الهواري ومحمد ثروت وهاني مهنى وماجد المصري وأحمد راتب ومحمد لطفي وبسام رجب ومجدي إمام وعماد رشاد وأحمد البدري ومسعد فودة ويوسف فوزي وعمر خورشيد وسامي مغاوري. ومن المقرر أن يقام العزاء بمسجد الحامدية الشاذلية الأربعاء الموافق ٢١ مايو ٢٠١٤. وتوفي حسين الإمام مساء السبت 17 مايو عن عمر يناهز الـ63 عاما بعد إصابته بأزمة صحية مفاجئة.

بركات يرفض التمثيل مع هيفاء وهبي ويتمني العمل مع مي عز الدين

صورة
اخبار النجوم المصريين, رفض نجم كرة القدم المعتزل لاعب الاهلي المصري محمد بركات بشكل قاطع التمثيل مع المغنية اللبنانية هيفاء وهبي. قال محمد بركات ردا على سؤال إذا كان يرغب مشاركة هيفاء وهبي التمثيل، فرد قائلا: "لا لا أريد، هي في الأصل مغنية ليست ممثلة، سترد عليّ قائلا أنني لاعب كرة في الأصل، ولكني أرفض التمثيل معها ولا أحب اللغط". وتابع: "أتمنى التمثيل مع مي عز الدين، فأنا أحبها جدا"، حسب ما جاء بلقائه المصور مع "المصري اليوم". وجدير بالذكر ان الكابتن بركات كان قد  أعلن اعتزاله لعب كرة القدم منذ قرابة العام ليتفرغ لتقديم البرامج، ويقدم حاليا برنامجا إذاعيا عبر محطة راديو 90.90.

شاهد الفنانة آيتن عامر واختها داليا

صورة
اخبار النجوم المصريين, صور الممثلين المصريين, شاركت النجمة المصرية آيتن عامر على موقع الصور الشهير "انستجرام" صورا جديدة لها وهى بصحبة أختها داليا عامر فى نادى الصيد. وكتبت آيتن على الصورة "أختی داليا عملت مجهود رهيب وخست 30 كيلو، أنا لسه بزن عليها وعايزاها تخس تانی صباح الفل من نادی الصيد". وعن اخر اخبار أيتن عامر فهي تستكمل تصوير مسلسل "السبع وصايا"، المقرر عرضه فى رمضان المقبل.

السيرة الذاتية للفنانة أمل رزق

صورة
معلومات عن الفنانين والفنانات, السيرة الذاتية للممثلات المصريات,البطاقة الشخصية للفنانة أمل رزق. الاسم: أمل رزق. المهنة: ممثلة. الدولة: مصر. تاريخ الميلاد: 13 يناير 1969 (العمر 45 سنة) الزوج: المنتج الراحل إسماعيل كتكت  الأبناء: فرح معلومات عن حياة أمل رزق اشتهرت امل رزق بالتمثيل بعدد من المسلسلات التلفزيونية، بدأت مسيرتها عام 1994 في مسلسل العائلة، تزوجت من المنتج «إسماعيل كتكت» في فترة من الفترات ثم انفصلا. وجدير بالذكر ان الفنانة أمل رزق تزوجت من المنتج الراحل إسماعيل كتكت وعمرها 19 عاماً ورزقت منه بثلاث بنات وانفصلت عنه بعد زواج دام 16 عاما، ورجعت إليه اثناء مرضه لترعاه. مسلسلات الفنانة أمل رزق   مسلسل العائلة.   مسلسل أنا قلبي دليلي.   مسلسل العطار والسبع بنات .   مسلسل أولاد الأكابر .   مسلسل آدم.   مسلسل احلام لا تنام افلام الفنانة امل رزق   فيلم "جيم أوفر" بطولة الفنانة يسرا ومي عز الدين ومن إخراج أحمد البدري. 2012 فيلم "فبراير الأسود" بطولة الفنان خالد صالح، ومن إخراج محمد أمين.  2013

بالصور النجم العالمي "مستر بين" في مدينة البتراء الاردنية

صورة
اخبار وصور النجوم والمشاهير , قام نجم الكوميديا العالمي روان آتكنسون والمعروف بـشخصية  "مستر بين"، بزيارة مدينة البتراء الأردنية والمشهورة بـ"المدينة الوردية" والتي تقع في جنوب الأردن، وقد صنفت كواحدة من عجائب الدنيا السبع في عام 2007. تجول الممثل الكوميدي البريطاني الشهير روان أتكينسون في مدينة البتراء الأردنية وشاهد عن قرب المعالم الأثرية الشامخة للمدينة الوردية، وعبر خلال رحلته عن سعادته الغامرة ودهشته بالبنيان العظيم والإطلالة الساحرة للموقع.

انهيار هيفاء وهبي على الهواء بعد علمها برحيل حسين الإمام

صورة
اخبار النجوم والمشاهير , انتابت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي حالة من البكاء بعد اذاعة نبأ وفاة الفنان حسين الإمام، في الدقائق الأخيرة من حلقة، السبت، لبرنامج «شكلك مش غريب». ولم تستطع الفنانة هيفاء ان تتحكم في شعورها بالحزن أمام الكاميرات ودخلت في نوبة بكاء شديدة، وحاول الفنان تامر عبدالمنعم والمطرب حكيم أن يتداركا الموقف إلا أنها لم تتوقف عن البكاء حتى نهاية الحلقة. وقال المخرج محمد سامي إن الفنان حسين الإمام ذو موهبة قوية، وأنه يعده أنه سيقوم بتنفيذ مسلسله الجديد بأحسن صورة تخليدًا لذكراه. وتوفي الإمام بمنزله عن عمر يناهز 63 عاما، إثر تعرضه لسكتة قلبية مفاجئة حسبما أكد الفنان سامح الصريطى، وكيل نقابة الممثلين. وفاة الفنان حسين الإمام قبل وصول سيارة الإسعاف

بالصور صحفي يرفع فستان الممثلة "أمريكا فيريرا" ويدخل رأسه تحته

صورة
اخبار وصور النجوم والمشاهير , مراسل التليفزيون الأوكراني المشاغب، "فيتالي سوديك" يقوم بنصب شرك للممثلة الأمريكية "أمريكا فيريرا"، التى اشتهرت بدور "بيتي القبيحة" أثناء سيرها على السجادة الحمراء في مهرجان"كان"، فقام المراسل المشهور بتحرشه بالفنانين والفنانات بالانقضاض تحت ذيل فستانها في مشهد أذهل جميع الحاضرين. وحاول زملاء الممثلة فيريرا مساعدتها لإخراج «سوديك» من أسفل فستانها الأبيض الطويل، والغريب أنه كان يضحك حتى عندما عنفه بعض النجوم ومنهم الممثل الأمريكي، ليوناردو دي كابريو، الذي وجه إليه بعض الصفعات وهو يضحك بصوت عالٍ. ويذكر أن المراسل الأوكراني المشاغب قد تلقى صفعة من الممثل الأوكرانى "ويل سميث" عندما حاول تقبيله في فمه خلال حفل افتتاح أحد أفلامه وتعقب أيضًا المغنية الأمريكية "اديل" خلال حفل جوائز "جرامى".

مواضيع تهمك

تويتر

تابعنا علي الفيس بوك