المشاركات

عرض المشاركات من مايو 21, 2014

البحث هنا

الموسيقار حلمي بكر ينتقد محمد رحيم وعمرو مصطفي

صورة
اخبار الفنانين المصريين, أشار الملحن المصري حلمي بكر على مشكلة أغنية "بشرة خير"، وذلك لاتهام الملحن محمد رحيم للملحن عمرو مصطفى ملحن "بشرة خير"، بأنه سرق ألحانه التي سبق وقدمها في أغنية للفنانة المصرية شيرين وجدي، قائلًا: "محمد رحيم ملحن كبير وله تاريخ وكذلك عمرو مصطفى والكبار ميصغروش نفسهم ويحدفوا بعض بالطوب"، حسبما ذكر موقع "فيتو". وأضاف حلمي، قائلًا: "لا يطلق على أي لحن لفظ "مسروق"، إلا إذا توافر فيه الشروط المتفق عليها في جمعية المؤلفين والملحنين وهي أن يستحوذ الملحن على أربعة موازين كبيرة حرفيًا من النوتة الموسيقية للحن الأصلي، ليلاحظ أي مستمع عاد وليس موسيقيا أن هذا اللحن مسروق، وأستمع له من قبل في أغنية أخرى، وفي هذه الحالة يتقدم بشكوى لجمعية المؤلفين والملحنين لتفصل في الأمر". وأكد حلمي في حديثه عن الأغنية، قائلا: "الأغنية جيدة وحققت نجاحا كبيرا، بين أبناء الشعب المصري، وما يحدث بين رحيم وعمرو مصطفى دبح للأغنية، في وقت لم ير الوسط الغنائي، أغنية في نجاحها منذ ثلاث سنوات".

احمد السقا: كل ماقيل عني انا والسيسي كذب ولا صحة له

صورة
اخبار الفنانين المصريين, الفنان أحمد السقا مستاء من الاخبار التي نشرت في وسائل الإعلام بشأن حوار دار بينه وبين المشير عبد الفتاح السيسي المرشح لانتخابات الرئاسة، خلال اللقاء الذي جمعه بالفنانين قبل أيام. وقال الفنان احمد السقا، في تصريحات تشرت له اليوم علي المواقع الالكترونية: ظهرت إشاعة أنه خلال لقائي بالمشير السيسي سألني عن جملتي (من النهاردة مفيش حكومة.. أنا الحكومة)، وأنني رددت عليه وقلت (عيل وغلط يا باشا).. مع احترامي للجميع.. هذا لم يحدث نهائيا وهذا الكلام عار تماما عن الصحة. وطالب احمد السقا، بعض الصحف الإلكترونية بتوخي الحذر قبل الانسياق وراء الإشاعات ونشر كلام لم يحدث على لسانه، مشيرًا إلى أن اللقاء مسجل حتى يرجع إليه من لم يصدقه.

"جوز عرسان" يجمع بين ياسمين عبدالعزيز وحسن الرداد

صورة
اخبار الفنانين المصريين, بدأت الفنانة المصرية "ياسمين عبدالعزيز" في تصوير فيلمها الجديد  "جوز عرسان" ويقوم بالبطولة معها الفنان "حسن الرداد"، ويذلك يكون هذا التعاون الثاني بينهما بعد فيلم "الآنسة مامي" 2012 والذي يعتبر آخر أفلام ياسمين عبد العزيز في السينما. وسيشاركهما في البطولة الممثل كريم محمود عبد العزيز، والفيلم إنتاج كريم السبكي،  تأليف خالد جلال، وإخراج وائل إحسان، وسيعرض في عيد الفطر المبارك.

صور داليا البحيري وابنتها قسمت

صورة
اخر اخبار الفنانين المصريين, شاركت الممثلة المصرية داليا البحيري، صورًا حديثة لها مع ابنتها "قسمت" على موقعinstagram . جدير بالذكر أن ابنة داليا البحيري من زوجها الراحل فريد المرشدي حفيد الفنان الراحل فريد شوقي ونجل المنتجة "ناهد فريد شوقى"، الذي توفي في شهر يناير من هذا العام إثر حادث سيارة وكانا منفصلان قبل وفاته بسنوات, وتبلغ " قسمت" من العمر 6 سنوات. وعن اخر اخبارها تقوم الفنانة "داليا" بالتحضير لتقديم برنامج "قوي قلبك" الذي اتفقت عليه مع مجموعة قنوات  MBC، والعودة إلى مقعد المذيعة بعد غياب طويل دام لسنوات. فكرة برنامج "قوي قلبك" البرنامج هو نسخة عربية من برنامج أجنبي شهير وتقوم فكرته على مجموعة من المسابقات شديدة الصعوبة بين عدد كبير من الشباب ليتنافسوا علي لقب البرنامج. يشارك في البرنامج فريق مصري وفريق روسي وأندونيسي، ومن المجر وآخر أمريكا اللاتينية، على أن تتنافس جميع الفرق من أجل فوز أحدها في النهاية.

هجوم عنيف من بكري على الفنانين المصريين بسبب "بشرة خير"

صورة
اخبار عامة متنوعة, شن الكاتب الصحفي مصطفى بكري، هجوماً شديداً على الفنانين المصريين بسبب الأغنية التي غناها المطرب الإماراتي حسين الجسمي، متهما الفنانين بأنهم نسوا مصر عندما احتاجتهم، وأن الجسمي أكثر وطنية منهم. وقال بكري، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين العالمي "تويتر": عندما أرى المبدع حسين الجسمي يركز كل جهده وإبداعه لأجل مصر ويتحفنا برائعته الجديدة بشرة خير - من حقنا أن نسال أين هم الفنانين المصريين". وتابع: "فباستثناءات قليلة لم نسمع شيئا من هؤلاء الذين احتضنهم الجمهور المصري وتفاعل معهم - بعضهم صمت وبعضهم غارق في الألبومات العاطفية وبعضهم يناضل من دبي وباريس - أما المواطن العربي حسين الجسمي فهو أكثر غيرة على مصر من أمثال هؤلاء الذين نسوا مصر في لحظه الوطن في حاجة إليهم فيها".

مروى: وداعا للاغراء.. ومن اعترف بذنبه لا ذنب له

صورة
اخبار الفنانين, اكدت المغنية والممثلة اللبنانية مروى رفضها القيام بأدوار الإغراء، التي اشتهرت بها في بداياتها مرة اخري. وقالت مروى في تصريحات صحفية إنها اتخذت القرار بعد فيلم "أحاسيس"، وإنها رفضت بعد ذلك العديد من الأدوار لتضمنها مشاهد إغراء. وأضافت مروة "اكتشفت أن الكثيرين يبحثون على مصالحهم فقط ليربحوا عن طريقي، وهو ما انتبهت إليه لأن خبرتي كانت قليلة وقتها"، حسب ما ورد ببوابة "المصري اليوم". وتابعت بالسياق ذاته: "اعترف بأنني أخطأت، ولكن من اعترف بذنبه لا ذنب له". مروى كانت قد تعرضت لانتقادات شديدة بعد عرض فيلم "أحاسيس"، بعدما ظهرت في بعض مشاهده شبه عارية.

صافيناز ترقص لصاحبة السعادة

صورة
اخبار وصور النجوم والمشاهير , قدمت الراقصة الارمينية الاصل صوفي نار (صافيناز) وصلة رقص خلال حلقة خاصة من برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة المصرية اسعاد يونس الذي يعرض مرتين أسبوعياً على شاشة cbc two. وإستضافت إسعاد الراقصة الشهيرة"صافيناز"ضمن الحلقة للحديث عن الفنانين الأرمن ومسيرتهم الفنية، وعلاقتهم بالفن المصري، علماً أن هذه هي المرة الأولى التي ترقص فيها صافيناز خلال برنامج تليفزيوني، فيما ظهرت خلال الحلقة أكثر هدوءاً وقدرة على الحديث عن ظهورها الأول مع شريف عامر. وكانت صافيناز قد رقصت مؤخراً في فيلم "سالم ابو اخته" بطولة محمد رجب وانتاج احمد السبكي على اغنية "زلزال" التي حققت نجاحاً كبيراً.

مواضيع تهمك

المواضيع الاكثر قراءة

تويتر

تابعنا علي الفيس بوك