المشاركات

عرض المشاركات من مايو 25, 2014

البحث هنا

بالصور زواج كيم كاردشيان وصديقها كاني ويست في حفل تاريخي

صورة
اخبار الفن والفنانين, تزوجت النجمة الامريكية كيم كاردشيان للمرة الثالثة، والزوج هذه المرة هو مغني الراب، كاني ويست، واقيم حفل الزفاف بقلعة بيلفيدير في مدينة فلورنسا الإيطالية. وسوف يجني الزوجين مالا يقدر بحوالي 21 مليون دولار بفضل الرعاة وبيع الصور الحصرية. وستساعدهم هذه الأموال في تسديد رسوم استئجار قلعة بيلفيدير التي تزيد عن 400 ألف دولار في اليوم الواحد. وحضر مراسم الزواج المئات من المدعوين في القلعة التي تعود للقرن السادس عشر. من بينهم مخرج فيلم "12 عاما من العبودية"، ستيف ماكوين، وابن ويل سميث، جادين. وهي الزيجة الأولى لـ ويست والثالثة لـ كاردشيان، إذ تقدم لخطبتها يوم عيد ميلادها الـ 33 في أكتوبر الماضي، في ملعب للبيسبول في سان فرانسيسكو. وأنجبا طفلتهما الأولى، واسمها نورث، في يونيو 2013. وتزوجت كاردشيان المؤلف الموسيقي، دامون توماس، بين عامي 2000 و2003. كما تزوجت لمدة 72 يوما من لاعب كرة السلة، كريس هامفريس، عام 2011. وأُذيع حفل زفافهما في حلقتين خاصتين باسم "حفل زفاف كيم الأسطوري".

بالصور احتفال بركوع الجاموس امام كنيسة في الفلبين

صورة
عادات وتقاليد فلبينية, في تقليد سنوي يقوم به مزارعون ببلدة بوليلان شمال الفلبين باجبار الجاموس على الركوع أمام كنيسة في إطار طقس يعود لسنوات طويلة من أجل الحصول على محصول جيد. تقيم الفلبين مهرجان جاموس الماء الذي تحتفل به سنويا، إذ تزين مئات الجاموس بالأكاليل وتصطحبها أمام الكنيسة الكاثوليكية لتركع أمامها كنوع من التبجيل لشفيع المزارعين وهو احدي العادات المتبعة منذ قرون.

جميل راتب: البرادعي كان صح وما حصل في رابعة "فظيع"

صورة
آخر اخبار الفنانين المصريين, في مفاجأة كبيرة فجرها النجم الكبير جميل راتب في لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج "بوضوح" عندما أعلن تأييده للدكتور محمد البرادعي نائب رئيس الجمهورية السابق في استقالته بعد فض اعتصام رابعة. وقال "راتب": (الدكتور البرادعي كان صح ، وأحترم هذا الرجل وأقدره لأن قراره كان صائبًا جدًا فما حدث في رابعة كان فظيعًا حتى لو اتفقنا أن المتظاهرين كانوا ضد مصلحة الوطن). وأضاف راتب: البرادعي تقدم باستقالته ولم يجبره أحد عليها ، وهذا قراره وهو حر فيه .

"مرسي" يطالب بالوقوف بجوار الفنانة "فايزة كمال" فى العناية المركزة

صورة
اخبار الفنانات المصريات, نقلت الممثلة الكبيرة فايزة كمال إلى العناية المركزة بمستشفى الجولف. وصرحت بعض المصادر من داخل نقابة المهن التمثيلية، ان الفنانة فايزة كمال تعانى من سرطان الكبد. وقال الفنان خليل مرسى ان فايزة كمال تتواجد حاليا بالعناية المركزة بمستشفى الجولف، حيث تعانى سرطان الكبد وطالب الفنان خليل مرسى جميع الفنانين والفنانات بالوقوف إلى جوار فايزة كمال" والدعاء لها. يذكر أن آخر أعمال الفنانة فايزة كمال كان مسلسل "الإمام الغزالى"، بطولة محمد رياض ونيرمين الفقى، وهو من تأليف محمد السيد عيد، وإخراج إبراهيم الشوادى.

حليمة بولند تعد جمهورها بمفاجأة ثقيلة في رمضان القادم

صورة
اخبار المذيعات الكويتيات, تظهر المذيعة الكويتية حليمة بولند على جمهورها خلال شهر رمضان المبارك من خلال برنامج كبير، ترفض حالياً البوح عن تفاصيله أو عن القناة التي سيعرض من خلالها. هذا وأكدت الاعلامية حليمة بولند بأن فكرة البرنامج جديدة ولم يتم طرحها سابقاً على شاشة التلفزيون. اخر اخبار حليمة بولند يذكر أن حليمة المتواجدة حالياً في لبنان، حيث تحل ضيفة على عدد من البرامج التلفزيونية، تستعد أيضاً لتقديم برنامج تلفزيوني على قناة "المحور" بعنوان "القلب وما يريد".

مواضيع تهمك

تويتر

تابعنا علي الفيس بوك