التخطي إلى المحتوى الرئيسي

معلومات السيرة الذاتية للنجمة جينيفر أنيستون

معلومات السيرة الشخصية للفنانين والفنانات الامريكيين.الملف الشخصي للممثلة جينيفر أنيستون
جينيفر أنيستون ولدت جينيفر جوانا أنيستونيس في 11 فبراير 1969 في مدينة شيرمان أوكس في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

الميلاد     11 فبراير 1969 (العمر 44 سنة) شيرمان أوكس، كاليفورنيا
زوج     جوستين ثيروكس (2011-present)


بدايات جينيفر أنيستون


بفضل المزيج النادر الوجود ما بين الجمال الساحر والإغراء الفتان والحس الكوميدي في شخصيتها أصبحت جينيفر أنيستون نجمة تلفزيونية كبيرة بلعبها شخصية ريتشيل جرين الفتاة الثرية المدللة التي قررت ترك هذا الثراء وراء ظهرها والعمل نادلة في مقهى بسيط وهو ملخص دورها في المسلسل الشهير أصدقاء Friends الذي تمت إذاعته على قناة NBC وهذا الأمر جعلها واحدة من أفضل نجمات عصرها.

الممثلة صغيرة الحجم الجذابة ترعرعت في جو فني حيث أن جدها هو الممثل اليوناني تيللي سافالاس ووالدتها كانت تعمل عارضة أزياء وممثلة ووالدها مغني أوبرالي.

أمضت سنة كاملة في اليونان قبل أن يقرر والداها الانتقال إلى مدينة نيويورك وتم تغيير اللقب من أناستاساكيس إلى أنيستون. اتفق الأب جون أنيستون والأم نانسي دو على الطلاق عندما كانت تبلغ من العمر 9 سنوات.

بدأت خطوتها الأولى في المجال الفني بالانضمام إلى نادي الدراما التابع لمدرسة رودولف ستينر في عمر 11 سنة. وقد رسمت رسمة جميلة وتم اختيارها للعرض في متحف ميتروبوليتان للفنون الجميلة الشهير.

بعد تخرجها من مدرسة نيويورك للتمثيل في سنة 1987 بدأت مسيرتها الفنية بالتمثيل في الإعلانات التجارية والمسرحيات المقامة في المسرح الشهير برودواي.

جينيفر انيستون تزوجت براد بيت في عام 2000 إلى عام 2005.
 

مسيرة جينيفر أنيستون الفنية التلفزيونية


عندما أصبح عمرها 20 عاما اتجهت إلى لوس أنجلوس لعديد من الأدوار في عدة مسلسلات ومنها أداء دور الفتاة المدللة أو القريبة الجميلة في مسلسل مولوي (تم عرضه على قناة فوكس سنة 1989) ومسلسل فيريس بيولر (تم عرضه على قناة NBC سنتي 1990-1991).

قامت بالمشاركة في الفيلم التلفزيوني (مخيم كوكامونجا) الذي أنتج سنة 1990.

دورها المحدود في مسلسل (الحافة) والذي تم عرضه على قناة فوكس سنتي 1992-1993 جعلها متلهفة لاستخراج مهاراتها كممثلة كوميدية، وأدت دور الفتاة الشكاكة في المسلسل (العائلة المسلحة).

وافقت مدير أعمالها على إنقاص وزنها واستطاعت أن تنقصه بمقدار 15 كيلوجرام لتنجح في الحصول على أداء دور شخصية ريتشيل في مسلسل فريندز (1994/2004) بعدما رفضت القيام بدور شخصية مونيكا (التي أدتها فيما بعد الممثلة كورتني كوكس أركيت).

رغم أن تسريحة شعرها لاقت قبولا وشهرة كبيرة إلا أنها أثبتت أنها ممثلة كوميدية موهوبة. حيث كان أدائها في هذا المسلسل هو أن تنتقل من أداء دور الفتاة المدللة الثرية إلى أداء دور المرأة الواقعية المعتمدة على نفسها وأثناء أحداث العمل الكوميدي ترتبط بعلاقة حب مع روس غيلر (أدى الشخصية الممثل ديفيد تشويمر) ثم مع الشخصية المحبوبة جوي تريبياني (أدى الشخصية الممثل مات لوبلان). أداء أنيستون القوي في المسلسل جعلها ترشح أربع مرات للفوز بجوائز إيمي التلفزيونية (وهي تساوي في قيمتها الفنية جوائز الأوسكار للأعمال السينمائية) منها مرتان كأفضل ممثلة مساعدة ومرتان في دور البطولة في الفترة ما بين 2000 إلى 2003 ثم انفصلا.


مسيرة جينيفر أنيستون الفنية السينمائية

جينيفر أنيستون
ظهورها في الفيلم المرعب الثقيل لميزانية (الجني الخبيث) في سنة 1993 فإنه كان تمهيدا للقيام بأدوار أكثر أهمية في المستقبل. وللخروج من الصور النمطية التي انطبعت في أذهان الناس في من خلال شخصيتها في مسلسل فريندز فإنها وافقت على تمثيل دور امرأة متزوجة حزينة وتعاني من خيانة زوجها الممثل إدوارد بورنز في الفيلم (إنها المثالية) في سنة 1996.

وفي السنة التي تلتها قامت بدور امرأة تحاول التوفيق بين الوظيفة وتربية ابنها في الفيلم (أخبرني بوجودك).

أول دور بطولة مفرد كان في الفيلم (صورة جميلة) حيث أدت دور مديرة تنفيذية للإعلانات وتتميز بالطموح الشديد وتخترع لها قصة مع حبيب مجهول لكي تصل إلى أعلى قمة الشركة ولكنه سقط سقوطا كبيرا في شباك التذاكر وتم انتقاده بسلبية من قبل النقاد السينمائيين.

ولكن أنيستون صممت على المضي في مسيرتها الفنية السينمائية وقامت بدور امرأة حامل تشكل رابطة قوية مع صديقها الشاذ وشريكها في السكن في الفيلم (القصد من مشاعري) سنة 1998.

في سنة 1999 قامت بأداء دورين مميزين ففي الفيلم الأول (مساحة مكتبية) قامت بدور مساند للبطلة وفي الفيلم الثاني للرسوم المتحركة (العملاق الحديدي) قامت بأداء صوت أم الولد.

في سنة 1997 ارتبطت بعلاقة حب مع الممثل براد بيت. وذكرت مجلة (إت) أنهما تتوقع زوجهما قريبا. وبالفعل تم الزواج في يوليو 2000 في مدينة ماليبو الشهيرة وأطلقت بعدها الألعاب النارية واشترى معا منزل في منطقة بيفرلي هيلز بولاية كاليفورنيا تبلغ مساحته 14 ألف قدم مربع. علما أن أمها نانسي دو لم تحضر حفل زفافها بسبب الخلاف الشهير الذي حدث بينهما قال قالت الأم لمجلة فضائح بعض التفاصيل عن حياة ابنتها.

قام براد بيت بمشاركة زوجته جينيفر أنيستون بطولة حلقة واحدة من مسلسل فريندز وأدى دور الزميل السابق السمين في المرحلة الثانوية في سنة 2001.

في 7 أغسطس 2000 رفت قضية على مجلة (سيليبيرتي سكين) تطالب فيها بتعويضها بمبلغ من المال بسبب انتهاك خصوصياتها داخل منزلها وتصويرها أثناء أخذها لحمام شمسي وهي عارية الصدر. ووافق المصور فرانسواز نافار على دفع مبلغ 550 ألف دولار تعويضا لها في 20 نوفمبر 2003.

الدور السينمائي القادم لجينيفر كان أدائها دور حبيبة بائع سلع (أدى الدور الممثل مارك والبيرغ) الذي يقرر الانضمام إلى فرقة موسيقية في الفيلم (نجم روك).

في 15 يناير 2002 تعرض إلى حادث سيارة وقع في مدينة لوس أنجلوس وعانت من بعض الجروح البسيطة. وبعدها بعدة أشهر قامت بأداء دور رائع في الفيلم (الفتاة الطيبة) حيث كانت شخصيتها زوجة وربة منزل وبائعة. حيث تدور أحداث الفيلم حول فتاة تعيش في إنديانا والتي تعيش في سلام مع زوجها حتى تراودها بعض الأفكار وتخطط لتغيير حياتها. وتم تعيينها المدربة الشخصية لزميلها الممثل في مسلسل الأصدقاء ماثيو بيري في محاولة منه لتخفيف وزنه الزائد عن الحد.

في السنة التي بعدها تشاركت مع جيم كاري بطولة فيلم (بروس الجبار) حيث تلعب دور صديقة شخص يمنح قدرات إلهية. وترتفع أسهم نجومية جينيفر السينمائية بأدائها دور روح تحاول تعليم درس في الحياة للمثل بين ستيلير في الفيلم (بالقرب من بوللي). وفي الوقت الذي أصبحت فيه ممثلة سينمائية مشهورة تقرر إنهاء مسلسل فريندز في مايو 2004.

وفي محاولتها للمضي قدما في مسيرتها الفنية تفاجئت بوقوفها في وجه عاصفة كبيرة بإعلان خبر طلاقها من براد بيت. ويعود السبب الرئيسي إلى انتشار إشاعة علاقة الحب التي تربط بين النجم الأسمر والممثلة أنجيلينا جولي أثناء قيامهما ببطولة الفيلم (السيد والسيدة سميث) سنة 2005.

ولم يهدأ الموضوع لعدة أشهر وظهرت جينيفر أنيستون في برنامج (فانيتي فير) وتكلمت عما حدث وسقطت الدموع من عينيها الجميلتين مما جعل عامة الناس تتعاطف معها كونها الضحية المغلوبة على أمرها وبراد بيت الشخص الشرير. وبعد تصوير فيلمها (الانفصال) سنة 2005 في شيكاغو مع الممثل فينس فوغان حيث لعبت دور امرأة مطلقة تحاول بشتى الطرق المحافظة على بيت الزوجية. وانتشرت الشائعات إثر هذا الفيلم بأن هناك علاقة حب تجميع في البطلين وتم تكذيب الخبر حتى رصدتهما كاميرات المصورين وهما يخرجان مع بعضهما البعض في خريف 2005.

وقام بعدها بأداء دور البطولة في فيلمين اثنين. أولهما (الخروج عن الخط) وتشاركت البطولة مع كليف أوين وتدور أحداث الفيلم حول مديران تنفيذيان متزوجان يتم تهديدهما وابتزازهما وفي الفيلم الثاني (الإشاعة انتشرت) مع النجم كيفن كوستنر وهو من إخراج المخرج روب رينر وتدور أحداث الفيلم حول سارة هاتينغر التي تعلم بأن حياة عائلتها تم تحويلها لأحد الأفلام.

وكانت آخر أفلامها السينمائية القيام ببطولة الفيلم (أصدقاء ومال) مع جوان كوزاك وكاثرين كينر وفرانسيس مكدورماند. واحدث اعمالها فيلم بونتي هانتر مع الممثل جيرارد بتلر.

 

قصة حياة جينيفر أنيستون العاطفية


أقامت علاقة حب مع العديد من الرجال وكانت البداية مع الممثل تشارلي تشلاتر أثناء تمثيلهما في المسلسل (فيريس بيولر) واستمرت لعدة أشهر في سنة 1990. وبعدها وقعت في غرام دانييل مكدونالد وإنفصلوا قبل موافقتها على أداء دور ريتشيل جرين في مسلسل فريندز بعدة أشهر. وصادقت لفترة بسيطة أدام دوريتز عضو فرقة كاونتي كروز الغنائية سنة 1995. وتواعدت مع تيت دونوفان (مواليد 25 سبتمبر 1963) منذ نوفمبر 1995 وإنفصلوا في أبريل 1998. والتقت لأول مرة بالممثل الوسيم الأشقر براد بيت في 1998وتزوجها في 29 يوليو 2000 في مدينة ماليبو بولاية كاليفورنيا وأعلنا عن انفصالهما في 6 يناير 2005 بعد أربع سنوات من الزواج وبدءا في إجراءات الطلاق في مارس 2005 وانتهت في أكتوبر 2005. انتشرت شائعات قوية تقول أنها تعيش في علاقة حب مع فينس فوغان الذي شاركها بطولة فيلم (الانفصال).وأرتبطت بعدها عاطفيا بالمغني جون ماير بسنة 2008 واستمرت العلاقة لأشهر وبعدها أعلانا الانفصال والان تطلق الاشاعات عن وجود علاقة بينها وبين بطل فيلمها الجديد The Bounty Hunter الممثل جيرارد بتلر.
 


قائمة أفلام جينيفر أنيستون

اسم الفيلم     اسم الشخصية     تاريخ الإنتاج
Camp Cucamonga         1990
Leprechaun     توري     1993
She's The One     ريني     1996
Picture Perfect     كيت     1997
til There Was You     ديبي     1997
The Object of My Affection     نينا بورووسكي     1998
Dream For an Insomniac     أليسون     1998
The Iron Giant     أني هيوز     1999
Office Space     جوانا     1999
Rock Star     إيميلي بول     2001
The Good Girl     جاستين لاست     2002
Bruce Almighty     جريس كونولي     2003
Along Came Polly     بولي برينس     2004
Rumor Has It     سارة هاتينغر     2005
Derailed     لوسيندا هاريس     2005
The Break-Up     بروك مييرز     2006
Friends With Money     أوليفيا     2006
Marley & Me     جيني     2008
He's Just Not That into You     بيث مورفي     2009
Management     سوي كلاوسن     2009
Love Happens     إلويس تشاندلر     2009
The Bounty Hunter     نيكول هرج     2010
The Switch     كاسي لورسن     2010
Just Go With It     كاثرين مورفي     2011
Horrible Bosses     د.جوليا هوريز     2011
 


الجوائز التي حصلت عليها جينيفر أنيستون

اسم المهرجان     اسم الجائزة     العمل الفني     السنة
مهرجان أفتونبلادت التلفزيوني     أفضل ممثلة أجنبية تلفزيونية     الأصدقاء     2001
مهرجان بيبول تشويس     الممثلة التلفزيونية المفضلة         2001
مهرجان أفتونبلادت التلفزيوني     أفضل ممثلة أجنبية تلفزيونية     الأصدقاء     2002
مهرجان إيمي     أفضل ممثلة رئيسية     الأصدقاء     2002
مهرجان هوليوود السينمائي     أفضل ممثلة للعام     مجمل الأعمال     2002
مهرجان بيبول تشويس     الممثلة التلفزيونية المفضلة         2002
مهرجان اختيار المراهقين     أفضل ممثلة تلفزيونية كوميدية     الأصدقاء     2002
مهرجان جولدون جلوب     أفضل ممثلة في مسلسل كوميدي / موسيقي     الأصدقاء     2003
مهرجان بيبول تشويس     الممثلة التلفزيونية المفضلة         2003
مهرجان اختيار المراهقين     أفضل ممثلة سينمائية لفيلم دراما / أكشن / مغامرة     الفتاة الطيبة     2003
مهرجان أفتونبلادت التلفزيوني     أفضل ممثلة أجنبية تلفزيونية     الأصدقاء     2003
مهرجان أفتونبلادت التلفزيوني     أفضل ممثلة أجنبية تلفزيونية     الأصدقاء     2004
مهرجان اختيار المراهقين     أفضل ممثلة تلفزيونية كوميدية     الأصدقاء     2004
مهرجان لوجي     أكثر ممثلة شعبية في ما وراء البحار     الأصدقاء     2004
مهرجان بيبول تشويس     الممثلة التلفزيونية المفضلة         2004
مهرجان شوويست كونفينجن     النجمة النسائية للعام         2005
مهرجان اختيار المراهقين     أفضل فيلم عاطفي     الانفصال     2006
 


معلومات عامة عن جينيفر أنيستون


صنفتها مجلة (People Weekly"s) كأكثر النساء إثارة للفضول حولها في 25 ديسمبر 1995.

صنفتها مجلة (People) واحدة من ضمن عدة نساء الأكثر جمالا في العالم سنة 1999.

في تصريح مشترك لجينيفر أنيستون وبراد بيت قإلا أنه تم تحريف كلامه لمجلة ألمانية التي ذكرت أنهما ينتظران طفلهما الأول خلال سنة 2001 واضطرت المجلة إلى كتابة اعتذار رسمي لهما.

صنفتها قناة E! ضمن أفضل 20 ممثلة كوميدية لسنة 2001.

صنفتها مجلة (People) واحدة من ضمن قائمة تحتوي على أكثر 50 امرأة جميلة في العالم سنة 2002.

توصلت جينيفر أنيستون مع زوجها براد بيت إلى اتفاق مع محل للمجوهرات يقضي بألا يعرض نسخ أخرى من خاتم زواجهما في مقابل يتم إصدار تصميم جديد لخاتم يطلق عليه (براد وجينيفر) ويباع الواحد بقيمة 1000 دولار.

صديقتها المقربة الممثلة أندريا بيندوالد التي تعرفت عليها في المرحلة الثانوية كانت إشبينتها في حفل زفافها في 29 يوليو 2000 والعكس بالعكس حدث في حفل زفاف صديقتها من الممثل ميتش روس عندما أصبحت إشبينتها في 19 أغسطس 2001.

شقيقها من والدتها جون تي ميليك عمل مساعد مخرج للفيلم (13) إنتاج سنة 2003. ولديها أخ آخر غير شقيق واسمه ألكسندر.

على الرغم من أصولها اليونانية فإنها لا تحب الأكل اليوناني بالإضافة إلى الأكل الصيني والهندي والأطعمة اللاذعة المتبلة. تعشق الأكل المكسيكي وكانت تذهب برفقة زوجها براد بيت 3 مرات أسبوعيا لأحد المطاعم المكسيكية.

قبل الاتجاه إلى العمل الفني قامت بالعمل بائعة في سوبرماركت ونادلة. عملت في وظيفة النادلة في أربعة أعمال فنية وهي مسلسل الأصدقاء (1994-2004) والأفلام التالية مساحة مكتبية (1999) العملاق الحديدي (1999) برفقة بولي (2004).

تتشارك في الاحتفال بعيد ميلادها مع كاتب الأغاني شيريل كرو والممثل بورت رينولدز والمغني كيلي رولاند.

تخاف من الطيران.

كانت تلقب بـ(المهرجة الأنيقة) في المرحلة الثانوية.

عرابة ابنة زميلتها في العمل كورتني كوكس من زوجها الممثل ديفيد أركويت (كوكو رايلي أركويت).

صنفتها مجلة (Forbes) سنة 2003 أنها الأعلى دخلا بين جميع المشاهير حيث بلغ دخلها في تلك السنة 35 مليون دولار.

تسريحة شعرها التي ظهرت بها في مسلسل الأصدقاء أصبحت تلك التسريحة الأكثر انتشارا بين نساء أمريكا وتمت تسمية تلك التسريحة بـ(تسريحة راتشيل).

صنفتها مجلة GQ امرأة العام في سنة 2005. ملكة جمال العالم ومحبوبة أمريكا
 


من أقوال جينيفر أنيستون


«عندما يلاحقك شخصا ما مساحة 20 مجمع سكني باتجاه الصيدلية ويشاهدونك تشتري ورق الحمام عندها تعرف أن حياتك تغيرت».

«من المستحيل إرضاء الجميع، وأنا اقترح أن جميعنا يجب علينا التوقف عن فعل ذلك».

بعد مضي سنتين على زواجها من براد بيت قالت: «الجميع يسألوننا إن كنا سعداء مع بعضنا البعض. امنحوني فرصة! نحن متزوجان منذ سنتين وبعمر سنوات هوليوود فإنها تعتبر فترة طويلة».

«أنا دائما أقول أن لا نخطط لأي شيء بل نجعل هناك خيارات متعددة لأي موضوع».

«الحب والموت واحد لذلك فضلت ان اعيش».

«باستطاعتي القول إنني أحببت وتلقيت الكثير من مشاعر الحب وهذا يكفيني».

أجر جينيفر أنيستون عن بعض أعمالها الفنية

اسم العمل الفني     تاريخ الإنتاج     الأجر
Along Came Polly     2004     خمسة ملايين دولار
Rock Star     2001     اربعة ملايين دولار
Picture Perfect     1997     ثلاث ملايين دولار

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

38 صورة لـ زوجات الفنانين والمشاهير المصريين والعرب ممثلين ومطربين واعلاميين وكتاب

اخبار وصور الفنانين والفنانات العرب.تعتبر زوجات الفنانين والنجوم العرب مادة غنية للصحافة والإعلام ودائما ما تسلط عليهن الأضواء مثل أزواجهن سوف نقدم لكم أكثر من 35 صورة لزوجات وأزواج الفنانين والمشاهير العرب.سواء من الممثلين أو المطربين أو المذيعين أو الكتاب أو الصحافيين. زوجات وبنات الفنانين والمشاهير هن نجمات مجتمع أيضاً، تتسلط عليهن أضواء الصحافة والإعلام ويتم مراقبة تصرفاتهن وتحركاتهم وأزيائهن حتي تسريحة الشعر ونوع البارفان الذي تستعمله . بعض الممثلين تزوجوا ممثلات مثلهم، كالفنان محمود ياسين المتزوج من الفنانة المعتزلة شهيرة ، وبعض المطربين تزوجوا مطربات مثلهم كالفنان تامر حسني المتزوج من الفنانة المغربية بسمة بوسيل . وبعض المذيعين تزوجوا مذيعات مثلهم، كالإعلامي عمرو أديب الذي تزوج الإعلامية لميس الحديدي. أما معظم الفنانين والمشاهير فتزوجوا من خارج الوسط الفني اوالإعلامي، سواء كان زواج حب أو زواج عائلي أو زواج تقليدي. شاركونا الرأي في الزوجة الأجمل فأيهن الأجمل؟ المطرب محمد حماقي صورة الاعلامي باسم يوسف وزوجته صورة

هل الفنانة ريهام حجاج ابنة الفنان حجاج عبد العظيم ؟ شاهد رد حجاج عبد العظيم

اخبار ومعلومات عن الفنانين والفنانات المصريين , كثرت الشائعات التي تزعم أن الفنان المصري حجاج عبد العظيم هو والد الفنانة المصرية ريهام حجاج ، لكن هذا الخبر عار من الصحة وغير صحيح علي الاطلاق حيث أنه لم يتم ذكر أي صلة قرابة تجمعهما من طرفهما. بالإضافة الى أن اسمها ريهام محمد حجاج. رد الفنان حجاج عبد العظيم    يقول الفنان حجاج بعد العظيم كنت اتمنى أن تكون الممثلة الشابة "ريهام حجاج" ابنتي الا ان كل ما أشيع مؤخرًا ليس صحيحا، مشيرًا إلى أنها زميلة في الوسط الفني وأن لديه من الأبناء اثنين هما خالد ودنيا.   وقال عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أي حد في الدنيا يتمنى أن تكون ريهام بنته كفنانة جميلة.. ولكن للأسف ريهام ليست بنتي ولا تمت لي بصلة إلا كزميلة في الوسط الفني... وأنا لي من الأولاد اثنين خالد ودنيا... خالد المعهد العالي للفنون المسرحية.. ودنيا تالتة إعلام"    

بالصور: النجم طارق لطفي وزوجته واولاده في فسحة عائلية

اخبار وصور النجوم والمشاهير المصريين, صور عائلية للفنان المصري طارق لطفي ,تمكن الفنان طارق لطفي أن يجذب انتباه المشاهدين إليه خلال السنوات القليلة الماضية.      علما ان مشوار طارق لطفي الفني يرجع إلى 20 عاماً إلا أن شخصية "منير الدويري" في مسلسل "مع سبق الإصرار" الذي عرض في رمضان 2012، اعتبرت نقطة تحول في حياته، وهو ما أكدته شخصية دكتور "هشام" في مسلسل "حكاية حياة" الذي عرض العام الماضي 2013.   الفنان طارق لطفي متزوج من السيدة شاهندا سعودي وهي من خارج الوسط الفني منذ عام 1996 ولديه من الابناء ثلاثة هم شريف وليلى وطفلة رزق بها منذ أشهر قليلة. شاهدوا صور الفنان طارق لطفي وعائلته في نزهة

بالصور ملابس "السلطانة هويام" في مسلسل حريم السلطان تثير انتقادات

معلومات واخبار عن الدراما التركية.صور مسلسل حريم السلطان. تعرضت شخصية "السلطانة هويام" من المسلسل التركي الشهير "حريم السلطان" لانتقادات واسعة شاهد السبب

بالصور اناقة ووسامة الممثلين المصريين الشباب...من الاوسم؟

صور الفنانين المصريين.أناقة وشياكة الفنان واختياراته لملابسه ولمظهره الذي سيشاهده به جمهوره لا تقل عن اختياراته واهتماماته لأعماله الفنية، إن لم تكن على نفس المستوى، وان  الجمهور دائما يرغب أن يرى نجمه المفضل في قمة أناقته، في هذا الألبوم اخترنا لكم أكثر الفنانين أناقة في مصر، الألبوم مزيج من النجوم الشباب الذين أثبتوا وجودهم الفترة الأخيرة على الساحة المصرية، وبين الجيل السابق لهم. ولا يختلف احد على موهبة هؤلاء الممثلين المصريين الشباب الذين يتألقون على شاشة السينما والتلفزيون في كل فيلم أو مسلسل جديد سواء كان العمل درامي أو كوميدي أو مغامرات، لكن الموهبة ليست هي ما نتحدث عنه اليوم، بل الوسامة والاناقة. يتميز بعض الممثلين المصريين بخفة الظل والكوميديا الفريدة من نوعها كأحمد حلمي، بينما يتميز البعض الآخر بتنوع المواهب بين الكوميديا والرقص والغناء ، وتتميز مجموعة ثالثة إضافة إلى الموهبة الفنية بالوسامة والجاذبية.  اسماء وصور الفنانين المصريين - أحمد عز - أحمد السقا - كريم عبد العزيز - هاني سلامة - عمرو يوسف - أمير كرارة - محمد كريم - يوسف الشريف - حسن الرداد

السيرة الذاتية للفنانة مرام على

معلومات عن الفنانين والفنانات, السيرة الذاتية للممثلات السوريات,البطاقة الشخصية للفنانة مرام على. الاسم الحقيقي: مرام أحمد. الاسم الفني :مرام علي. تاريخ الميلاد: الأربعاء, 29 أغسطس 1984 مكان الولادة: لندن- بريطانيا البرج الفلكي : برج العذراء المهنة : ممثلة الدولة : سوريا معلومات عن الممثلة مرام علي اسمها الاصلي مرام أحمد، من مواليد لندن، تم رشيحها من قبل المخرج حاتم علي لبطولة مسلسل هام بعام 2006 ولكن الظروف لم تجعلها تشارك وألغي المسلسل, وعندما رجعت إلى الفن بمسلسل صبايا 4 اختارت أن يكون اسمها مرام علي بدل اسمها الحقيقي تقديراً  للمخرج حاتم علي. شاركت في العديد من المسلسلات منها الاجنماعية والكوميدية والتاريخية, وشاركت بعشر حلقات في مسلسل "زنود الست"  إخراج نذير عواد. مسلسلات الفنانة مرام علي سلسل بنات العيلة 2012 ويتناول قصصاً لفتيات من عائلة واحدة. مسلسل شيفون 2011 ويتناول القضايا الخاصة بالشباب.  مسلسل "رومنتيكا" 2012، إخراج مهند قطيش مسلسل "إمام الفقهاء" 2012، إخراج سامي الجنادي مسلسل ناطرين 2013، الذي يتناول مجموعة من اللوحات الفنية التي

من هي زوجة رامز جلال؟..فنانة معروفة تعرف عليها

معلومات عن ازواج وزوجات الفنانين المصريين, زوجة الفنان رامز جلال, يجهل الكثيرون من الجماهير او الوسط الفني من هي زوجة رامز جلال او حتي ان كان متزوجا. والحقيقة ان الفنان رامز جلال متزوج من الفنانة " غادة الشريف " وكانت في ذلك الوقت في اولي خطواتها الفنية لا يعرفها أحد. وبعدها اختفت غادة تماما عن الوسط الفني ، لتعود من جديد من خلال مسلسل " مملكة الجبل " مع الفنان الشاب " عمرو سعد" ومسلسل " ألوان الطيف " الذي تألقت فيه والذي حصد على الكثير من المشاهدات. نبذة عن حياة رامز جلال تألق الفنان " رامز جلال " من خلال برامج المقالب التي اعتاد تقديمها من بعد نجاح اول برنامج مقالب له وهو " قلب الاسد " ، ومن بعدها قام بتقديم برنامج " رامز ثعلب الصحراء"  ثم كلل نجاحه السابق ببرنامج " رامز عنخ أمون " ثم قدم برنامج "رامز قرش البحر". ويقدم حاليا البرنامج الذي يعرض على قنوات ام بي سي وهو " رامز واكل الجو " ويعتبر البرنامج الوحيد الذي نسبة مشاهدته تزداد دائما وخصوصا بعد أستضافته للنجمة العالمية &

السيرة الذاتية للفنانة أماني علاء

اخبار الممثلات العراقيات, معلومات عن الفنانات العراقيات. معلومات شخصية عن الفنانة أماني علاء تاريخ الميلاد     18 يونيو 1994 (العمر 26 سنة) الدولة النجف، العراق الحياة العملية المهنة     التمثيل أماني علاء (18 يونيو 1994 -)، ممثلة عراقية اشتهرت في أداء الأدوار الكوميدية في المسرح والتلفزيون درست في الجامعة المستنصرية. أعمال أماني علاء في التلفزيون     كركاتير.     دولاب المدينة.     حبزبوز.     فيتامين.     الدرس الأول.     شعيط ومعيط -جزئين.     غرامي شرطي وحرامي.     ستوتات. تقديم البرامج كذلك قدمت برنامج أربح مع أماني على قناة الديار وذلك بعام 2019. في المسرح     عرس الغجر. أداء الصوت     شلاش.     الاتاك.

معلومات عن الفنانين والفنانات المصريين واسمائهم الحقيقية ومواليدهم

معلومات عن الفنانين والفنانات, مجموعة من أشهر الفنانين والفنانات المصريين الذين غيروا أسمائهم بعد دخولهم عالم الفن.     الممثلة يسرا: الاسم الحقيقي سيفين محمد نسيم ، أما اسمها "يسرا" فهو بعتبر اسم "الدلع"، الذي كانت تستخدمه اسرتها ، والذي استخدمته بعدها في الوسط الفني.     المطرب عبد الحليم حافظ: الاسم الحقيقي هو عبد الحليم شبانة، بعدما سمح له حافظ عبد الوهاب، الذي اكتشف موهبته وساعده في بداية مشواره الإذاعي، باستخدام اسمه "حافظ" بدلا من شبانة.    الراقصة والممثلة نجوى فؤاد: اسمها الحقيقي عواطف محمد عجمي بيومي، ولدت في الإسكندرية من أب مصري وأم فلسطينية، وعملت كراقصة باسم نجوى فؤاد.    الممثلة ليلى طاهر: اسمها الحقيقي شرويت مصطفى إبراهيم، بدأت حياتها كمذيعة في التليفزيون المصري، إلى أن اكتشفها المخرج رمسيس نجيب واختار لها اسم بطلة من بطلات روايات إحسان عبد القدوس، واختارت هي "ليلى"، لحبها للمطربة الراحلة ليلى مراد.    الممثلة والمطربة شادية: اسمها الحقيقي فاطمة أحمد شاكر، من موليد منطقة "الحلمية الجديدة" في حي عابدين، في القا

بالصور الفنانة فريدة سيف النصر تصرح هذه النجمة اختي في الرضاعة - تعرف عليها

كتب: معلومات عن الفنانين والمشاهير alyuom7.blogspot.com, اخر اخبار الفنانين المصريين والعرب, استضاف برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" الذي يعرض على قناة سي بي سي الممثلة فريدة سيف النصر, وصرحت فريدة سيف النصر أن والدتها كانت إمرأة قوية ورفضت عملها بالتمثيل، وكشفت أنها تعرضت للكثير من الضرب على يد والدتها قائلة " كنا بنروح المدرسة لابسين ساعات من العض". وأضافت فريدة سيف النصر أن الجو المحيط بها ساعدها على احتراف التمثيل رغم رفض والدتها الشديدة، موضحة أن الشقة التي أمامهم كانت تسكنها الفنانة الراحلة آمال سالم والدة الفنانة سوسن بدر وأنها شقيقتها في الرضاعة. وتابعت فريدة سيف النصر "كانت جارتي في حي العجوزة وبدأنا التمثيل مع بعض، مضيفة "عندما تنجح سوسن بدر أنا أنجح". واعترفت فريدة سيف النصر أن هند رستم أضرتها عندما قالت أنها خليفتها في الإغراء، لأن هذا التصريح أجلسها في المنزل بسبب غيرة الفنانات منها، مضيفة أنها لا تعتبر نفسها ممثلة إغراء، وأنها لم تقدم مشهد قبلة في مسيرتها الفنية. فريدة سيف النصر سوسن بدر