المشاركات

عرض المشاركات من أغسطس 9, 2013

البحث هنا

فكرة ذكية: الكوكتيل الأخضر لانقاص الوزن

صورة
كيف اقلل من وزني؟اذا كنت تريد تنزيل وزنك بطريقة آمنة ودون اللجوء للعمليات الجراحية أو الأدوية الضارة أو المشروبات.فمعظم هذه الطرق غير مضمونة النتائج.وهذه الطريقة التي سنقدمها لك مفيدة وليس لها اضرار. لتحضير كوكتيل لتخفيف الوزن، يجب توفير المكونات التالية: المكونات والمقادير ملعقة صغيرة من القرنفل المطحون. 2 حبة تفاح أخضر. 2 حبة كيوي. حبة كمثرى. كوبان عصير ليمون. نصف حزمة نعناع صغيرة. 2 لتر ماء. الآن نتعرف علي طريقة تحضير كوكتيل تخفيف الوزن: • نضع كل المكونات التي حضرناها سابقا وهي التفاح والكمثرى والكيوي وعصير الليمون والماء والنعناع والقرنفل في الخلاط الكهربائي ونخلطهم جيدا. • نضع العصير في الثلاجة لحين الإستخدام. • يشرب كأس واحدة من الكوكتيل يوميا وبانتظام لمدة شهر، واذا أردت تحلية طعم العصير يمكنك اضافة بعض العسل.

أحدث صور للفنانين والفنانات المصريين والعرب/الاعترافات المثيرة للنجوم والنجمات في برنامج "انا والعسل ج2"

صورة
اخبار وصور الفنانين والفنانات المصريين والعرب.الإعلامي اللبناني نيشان استضاف على مدار 30 حلقة طوال شهر رمضان المبارك 2013 أشهر النجوم والفنانين في العالم العربي وذلك للموسم الثاني من برنامجه الناجح "أنا والعسل" ليستخرج منهم أقوى الاعترافات والتصريحات والتي كانت مادة مهمة للصحافة العربية خلال الشهر الكريم باعتبارها اعترافات يصرحون بها للمرة الأولى او كانت مجرد اقاويل وهم أكدوها من خلال لقائهم بنيشان.. ومع نهاية شهر رمضان نقدم لكم بالصور أهم ما جاء على لسان النجوم والفنانين في برنامج "أنا والعسل" الجزء الثاني.  كان في برنامج "أنا و العسل" في الجزء الثاني العديد من المفاجآت على الهواء ومنها قيام الزوج الثاني السابق للممثلة رانيا يوسف  بالاتصال بها ليبارك لها على زاوجها الثالث الذي تم مؤخراً في السر قامت الإعلامية بسمة وهبة بكل جرأة بكتابة وصيتها في البرنامج بعد تطرق الحديث عن اصابتها بمرض السرطان واستمراره حتى الآن كذلك من مفاجآت "أنا والعسل" 2 إحراج نيشان للنجمة غادة عبد الرازق بالاتصال بمحمد سامي مخرج مسلسلها "حكاية ح

صورة مسربة من المستشفي للفنانة اليسا وهي ممددة علي سرير المرض

صورة
اخبار الفنانين والفنانات البنانيين.تناثرت منذ ايام على مواقع الانترنت اخبار عن المطربة اللبنانية إليسا بانها مريضة وموجودة بالمستشفى منذ عدة أيام. حتي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجمة اللبنانية إليسا ألتقطت لها وهي في المستشفي تتلقي العلاج من أزمتها الصحية.  ولم تٌعلق إليسا على الصورة أو تعلن رفضها أو قبولها لفكرة تسريب صورة لها وهي نائمة على السرير وموصول بها المحاليل الطبية. وكانت إليسا بحالة صحية جيدة منذ أسبوع فقط، حيث تألقت في حفلها الأخير، مساء السبت 27 يوليو، في مهرجان "ضهور شوير" لعيد المغتربين في لبنان وذلك قبل أن تصاب مؤخرا بوعكة صحية نقلت على أثرها إلى المستشفى. شاهد الصورة: شاهد ايضا: صور فساتين هيفاء ونانسي واليسا ونجوي هي نفس فساتين نجمات هوليود..أيهما أجمل؟ النجمتان أحلام وإليسا بنفس الفستان..من أجمل؟

مواضيع تهمك

تويتر

تابعنا علي الفيس بوك