المشاركات

عرض المشاركات من سبتمبر 29, 2013

البحث هنا

السيرة الذاتية للاعلامي عماد الدين اديب

صورة
معلومات عن الاعلاميين المصريين . السيرة الذاتية للمذيعين والمذيعات. الاسم: عماد الدين عبد الحي أديب تاريخ الميلاد: مواليد 1955 العمر 58 عاما المهنة:  إعلامي ورجل أعمال الدولة: مصر معلومات عن حياته الشخصية عماد الدين مذيع مصري وهو الابن الأكبر للكاتب والسيناريست الراحل عبد الحي أديب وشقيق الإعلامي عمرو أديب والمخرج عادل أديب، كان متزوجا من الإعلامية هاله سرحان، وحاليا متزوج من الفنانة مروة حسين . و يعمل حاليا في قناة cbc معلومات عن سيرته المهنية عماد الدين عبد الحي أديب إعلامي ومنتج فني مصري. يمتلك شركة جود نيوز إحدى كبرى شركات الإنتاج الفني في مصر وهي التي قدمت بعض الأفلام المثيرة للجدل مثل فيلم عمارة يعقوبيان وفيلم حسن ومرقص. رُشح بعد ثورة 25 يناير2011 لمنصب وزير الإعلام في حكومة الفريق أحمد شفيق لتسيير الأعمال التي تلت تنحي حسني مبارك عن الرئاسة المصرية وتولي المجلس العسكري حكم البلاد لفترة انتقالية، ليرفض الترشيح مبررا الأمر بعدم قناعته بوجود وزارة إعلام في الدول الديمقراطية.

بالصور فستان ميريام فارس الزهري يبرز أنوثتها وجمالها

صورة
اخبار وصور الفنانين والفنانات اللبنانيين.أحييت المطربة اللبنانية ميريام فارس حفلا خاصا بدولة الكويت,وقد تألقت النجمة ميريام في هذه السهرة وبدت كالفراشة في فستان زهري من تصميم "رامي القادي" أظهر أنوثتها وجمالها. شاركت الفنانة ميريام فارس "ملكة المسرح" العروسين فرحتهم وقدمت خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغنياتها التي تفاعل معها الحضور من المدعويين وعلي صعيد أخر، تواصل ميريام فارس التحضير لألبومها الجديد المقرر طرحه مطلع العام الجديد 2014، والذي يضمّ مجموعة كبيرة من الأغنيات المنوعة باللهجات المختلفة بين اللبناني، والمصري والخليجي، تعاونت فيها مع نخبة من أهم الشعراء، والملحنين والموزعين في الوطن العربي. ومنذ فترة قصيرة اطلقت ميريام فيديو كليب أغنيتها السينجل الجديدة "كيفك أنت" الذي أخرجه سمير سرياني، في ثاني تعاون بينهما بعد كليب "آه يمه"

عفاف شعيب تتحدث عن الزواج وبراءة مبارك ووفاة عبد الناصر/اخبار الفنانين والفنانات المصريين

صورة
معلومات عن الممثلين والممثلات المصريين.دائما الممثلة المصرية عفاف شعيب في كل احاديثها تؤكد أنها ترى أن الرئيس المعزول محمد حسني مبارك برئ مما نسب إليه من تهم، وتؤكد ايضا أن الفريق أحمد شفيق رجل شريف. وصرحت عفاف أن الزعيم الراحل جمال عبدالناصر لن يعوض وأنها انهارت عندما سمعت خبر وفاته، في الوقت الذي تمنت فيه أن يأتي لمصر رجلًا مثله يخاف على أولادها ويراعي مصالحهم. وبخصوص الاعلامي باسم يوسف الذي سخر منها في احدي حلقات برنامجه قالت عفاف أنها لم تغضب من باسم عندما سخر منها في برنامجه وضحكت كثيرًا عندما صالحها بعد ذلك بطريقته الكوميدية، وقالت عن علياء المهدي انها ليست طبيعية لافتة إلى أن الحرية لها أصول . وقالت ان الامل في المستقبل، وابدت رأيها في بعض الممثلات الشابات فأثنت على الفنانة منى زكي، كما أكدت أنها تحب منة شلبي ولكنها تحتاج ان تبطئ من سرعة نطقها لمخارج الألفاظ، اما عن الفنانة دنيا سمير غانم فقد وصفتها بـ"بونبوناية الشاشة". ومن ناحية الزواج، قالت عفاف شعيب أنها لا تفكر في الزواج مطلقًا وأن الفكرة نفسها مرفوضة بالنسبة إليها، مشيرة إلى أنها تكتفي بحياتها مع أسرتها وأول

مواضيع تهمك

المواضيع الاكثر قراءة

تويتر

تابعنا علي الفيس بوك