المشاركات

عرض المشاركات من أكتوبر 12, 2013

البحث هنا

بالصور الفنانة حورية فرغلي تؤدي مناسك الحج للمرة الثانية

صورة
معلومات عن النجوم والمشاهير , بعد أن اطمأنت الممثلة المصرية حورية فرغلي على كل الترتيبات الخاصة بعرض فيلمها الجديد "القشاش" في دور السينما المصرية في موسم عيد الأضحى السينمائي والذي سيبدأ خلال أيام، حتى استعدت للسفر إلى الأراضي المقدسة لتؤدي فريضة الحج. من المعروف ان هذه هي المرة الثانية التي تؤدي فيها النجمة حورية فرغلي هذه الفريضه، حيث سافرت منذ عامين بصحبة والدتها. اخبار الفنانين المصريين ,الفنانة حورية فرغلي أجّلت حورية الرفض او القبول لأي أعمال جديدة لحين عودتها من الاراضي المقدسة، مشيرة إلى أنها تحرص دائمًا على إنتقاء أفضل المعروض عليها حتى تتمكّن من الحفاظ على المكانة التي وصلت لها جدير بالذكر أن حورية فرغلي هي نجمة موسم عيد الأضحى كما كانت بطلة موسم عيد الفطر، حيث يعرض لها "قلب الأسد" مع محمد رمضان، و"نظرية عمتي" مع حسن الرداد والفنانة لبلبة، و"القشاش" مع محمد فراج وعرض لحورية مؤخراً مسلسل "بدون ذكر أسماء" الذي صُنّف من أفضل عشرة أعمال عرضت في رمضان الماضي تصادف تواجد مفتي الديار المصرية الشيخ الدكتور علي جمعة في الفترة التي تو

هيفاء وهبي ترد علي من انتقدوا ملابسها في "Star Academy" بـ مقالاتكم الحقيرة و"اتحرقوا"

صورة
معلومات عن المشاهير , بعد انتقاد بعض الصحف والمواقع الإخبارية، على ملابس الفنانة هيفاء وهبي التي ظهرت بها خلال ظهورها على مسرح برنامج Star Academy، الخميس، علقت الفنانة هيفاء وهبي، قائلة بالإنجليزية Stay burning، أي «اتحرقوا». وأضافت هيفاء وهبي ، عبر حسابها الخاص على موقع التدوينات القصيرة تويتر: «أيتها الصحف الصفراء، لا ترسلوا لي مقالاتكم الحقيرة على حسابي». كان مسرح Star Academy استضاف الخميس، هيفاء وهبي، التي غنت أغنية «بهرب من عنيك»، ثم قدمت أغنية «بايظة» مع طالبة الأكاديمية «رنا»، وأغنية «حرامي قلوب»، مع الطالبين عيسى وعبد الله. اخبار الفنانين اللبنانيين,المطربة هيفا وهبي وعلي صعيد آخر، نشرت هيفاء وهبي أفيشًا مبدئيًا لفيلمها الجديد «حلاوة روح»، الذي بدأت تصويره الخميس، على حسابها على «تويتر» والذي يشارك في بطولته باسم سمرة، وصلاح عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز، ويعتبر هذا العمل التجربة الثانية لهيفاء بعد فيلم «دكان شحاتة» مع المخرج خالد يوسف، وطلبت من محبيها أن ينتظروا الفيلم.

السيسى يوجه رسالة شديدة اللهجة لـوزير الدفاع الأمريكي بأن مصر وشعبها أكبر من التلويح لها بقطع المساعدات

صورة
اخبار السياسة في مصر,قال مصدر عسكري: "إن هاجل وزير الدفاع الأمريكى أكد فى اتصال هاتفى بالفريق أول عبد الفتاح السيسى استمر لمدة 40 دقيقة، أن علاقة بلاده مع القاهرة مهمة لتدعيم الأمن والاستقرار". وأشار المصدر لـ«الحياة اللندنية» فى عددها الصادر امس الجمعة، إلى «تضارب في الموقف الأميركي من خلال البيانات والاتصالات والمؤتمرات الصحافية للمسئولين الأميركيين، ما يؤكد أن الإدارة الأميركية تتعامل مع مصر بنوع جديد من الحروب، وهي حرب المعلومات الموجهة التي تدار باسم الديموقراطية». وكشف أن "هاجل" خلال حديثه مع السيسي ذهب إلى تبرير ما تم وأوضح أنه مؤقت، ووجه وزير الدفاع إلى "هاجل" رسالة شديدة اللهجة بأن مصر وشعبها أكبر من أن يتم التلويح لها من آن لآخر بتعليق أو قطع المساعدات التي جاءت ضمن اتفاق السلام. وأبلغه برفض القوات المسلحة والدولة لهذه الطريقة في التعامل مع دولة كبيرة بحجم مصر، وأكد أن مصر لن تقف على مساعدات من أي جهة مهما كانت الحاجة إليها، وأبلغه برفض مصر لأي ضغوط خارجية من أي دولة كانت، تهدف من ورائها إلى التأثير في القرار المصري في الشأن الداخلي.

مادونا مهتمة بالاسلام وتتعمق في القرآن

صورة
اخبار نجمات العالم,دائما كانت النجمة الامريكية مادونا منفتحة على الاديان. فهي ولدت كاثوليكية، ولكنها قبل 17 عاماً اتبعت مذهبا منبثق من اليهودية. اليوم تبدو أنها مهتمة بالاسلام. فقد أقرّت مؤدية أغنية Like a Prayer أنها تتعمق في القرآن حالياً. فحبيبها الحالي مسلم، وقد يكون ذلك دفعها الى الاهتمام بدينه. وقالت: "أظن أنه من المهم أن ندرس الكتب المقدسة كلها. وكما يقول صديقي يمن، المسلم الصالح هو يهودي صالح، واليهودي الصالح هو مسيحي صالح إلخ...".

مواضيع تهمك

المواضيع الاكثر قراءة

تويتر

تابعنا علي الفيس بوك