المشاركات

عرض المشاركات من يناير 7, 2014

البحث هنا

شاهد جمال وجاذبية شيريهان وهي في سن المراهقة

صورة
اخبار الفنانين المصريين, نشرت صفحة النجمة الإستعراضية شيريهان على موقع الإنستغرام صورة من أرشيفها الخاص، أخذت هذه الصورة للفنانة شريهان في عمر المراهقة. تتميز شريهان بجمالها الطبيعي فلم تكن جاذبية ملامحها صنع طبيب جراح أو تعديلاً أجري على صورها على برامج تعديل الصور، بل على العكس تماماً هي رمزاً للجمال الطبيعي الذي تفتقر له الكثير من الفنانات في يومنا هذا. هذه الصورة تثبت من جديد أن شريهان كانت وستبقى حتى يومنا هذا علماً في عالم الجمال والجاذبية العربية المصرية، وبالرغم من  إصابتها بالمرض وتقدمها في العمر إلا أنها حافظت على جمالها حتى الآن.

لماذا رفض الاهلى إقامة حفل تكريم لـ محمد ابو تريكة؟

صورة
اخبار الرياضة المصرية,رفض النادى الأهلى المصرى إقامة حفل تكريم لنجم الفريق المُعتزل حديثاً محمد أبو تريكة بعد سنوات كثيرة من العطاء، وتحديداً منذ ارتدائه القميص الأحمر فى يناير 2004، وأكد مسئولو القلعة الحمراء أنهم لن يقيموا أية حفلات تكريم للاعبيها المعتزلين، رغم اعترافها بقيمة هؤلاء اللاعبين ونجاحاتهم ومسيرتهم الرائعة مع الفريق. وأكد مصدر مسئول بالأهلى أن فكرة إقامة حفل تكريم لأبو تريكة غير واردة على الإطلاق، رغم أن البعض داخل النادى طرحها مؤخراً بدعوى أن "تريكة" يختلف عن غيره من النجوم الكثيرين الذين تألقوا بالقميص الأحمر وأعلنوا اعتزالهم، موضحاً أن تريكة كان لاعباً استثنائيا مع الفريق بغض النظر عن الأزمات التى أثارها للنادى فى العامين الأخيرين، بسبب موقفه من الألتراس والتوجهات السياسية، وشدد المصدر أن النادى سيُرحّب بشدة لو طلب تريكة إقامة مباراة اعتزاله بين الأهلى وأى نادٍ آخر.

أرسنال الإنجليزى يتصارع مع ليفربول وزينيت لشراء النجم محمد صلاح

صورة
اخبار الرياضة, دخل نادى أرسنال الإنجليزى، فى بورصة اللاعبين حيث يتسابق علي التعاقد مع اللاعب المصرى محمد صلاح نجم فريق بازل السويسرى بعد تعرض نجم "المدفعجية" ثيو والكوت للإصابة بالرباط الصليبى وغيابه 6 أشهر عن الملاعب. ذكر موقع "سبورت دايركت" الإنجليزى، أن آرسين فينجر وضع "صلاح" ضمن اهتماماته بعد إصابة والكوت، ليدخل فى منافسة عنيفة مع ليفربول الذى وضع 9 ملايين جنيه إسترلينى للتعاقد مع "ميسى المصرى"، بالإضافة لزينيت الروسى الذى أكد على رغبته فى دفع أضعاف المبالغ المعروضة للحصول على خدمات نجم "الفراعنة".

مواضيع تهمك

المواضيع الاكثر قراءة

تويتر

تابعنا علي الفيس بوك