المشاركات

عرض المشاركات من مايو 12, 2014

البحث هنا

اروع صور لأروي جودة في شكل فرعوني للمصور العالمي خالد فضة

صورة
اخبار النجوم المصريين, صور الممثلين المصريين, وضع المصور العالمي خالد فضة علي حسابه الرسمي بموقع الفيسبوك مجموعة صور جديدة  للممثلة حاليا وعارضة الازياء سابقا  أروى جودة  في جلسة تصويرية جديدة. وظهرت الفنانة  أروى خلال الجلسة التصويرية التي صورت قبل فترة قصيرة لمجلة 7 أيام المصرية في إطلالة فرعونية وكأنها كليوباترا ملكة مصر. من المعروف أن مجلة "سكرين انترناشيونال" اختارت أروى جودة من ضمن 10 مواهب شابة في مجال الفن والسينما العربية القادرة على المنافسة عالمياً.  وجاء في تقرير المجلة أن أروى جودة تعد المقابلة العربية للنجمة الهندية أيشواريا راي، مشيراً أن الفنانة المصرية تشبهها في الكثير من الأشياء، حيث بدأت مسيرتها في مجال عروض الأزياء، مشيداً بأدائها لدور المدمنة في فيلم "زي النهاردة".

وفاء عامر: حزينة على الأدوار التي مثلتها من أجل الشهرة واثبات وجودي

صورة
اخبار النجوم المصريين, صور الممثلين المصريين, قالت الممثلة المصرية وفاء عامر أنها آسفة على بعض الشخصيات التي قدمتها في بداية مشوارها الفني من أجل الانتشار والشهرة في مرحلة من حياتها، مؤكدة في الوقت نفسه أنها سعيدة بالكثير من الأدوار التي قدمتها وأضافت لمشوارها الفني الكثير. وعن سبب غيابها الفترة الماضية قالت وفاء " يوجد سبب شخصي جعلني أرفض كل الأعمال الفنية التي عرضت علي في الفترة الأخيرة، وأتفرغ لحياتي الشخصية، إلى جانب وجود بعض الأسباب الفنية، فأنا لم أجد دوراً يجبرني على العودة بحماس، ليس لعيب في الأدوار التي عرضت علي، ولكن لأسباب لها علاقة بأن هذه الأدوار لم تكن مناسبة لي، فأنا كنت أبحث عن دور مختلف عن كل الأدوار التي قدمتها من قبل". وصرحت وفاء عامر في حوارها مع موقع 24 أنها خفضت أجرها في مسلسلين "جبل الحلال" و"ابن حلال" التي تشارك بهما في رمضان المقبل، موضحة أن هذا التخفيض جاء مساهمة منها في انعاش صناعة الدراما التلفزيونية، خاصةً مع الأزمة المادية التي تمر بها الصناعة حالياً، قائلة "علينا جميعاً كفنانين أن نتكاتف ونحاول أن نخفض من أجورنا، حتى ن

عودة الممثلة المعتزلة حلا شيحة

صورة
اخبار النجوم المصريين, صور الممثلين المصريين, الممثلة المصرية حلا شيحة كانت قد اعتزلت المجال الفني بكامل ارادتها وسافرت إلى الخارج مع زوجها الكندي الملتحي, الفنانة حلا قررت العودة إلى مصر والاستقرار بها مرة أخرى.   اعتزمت الفنانة التي قيل أنها ارتدت النقاب العمل كداعية إسلامية بأحد المراكز الدينية، وبدأت بالفعل أول درس لها يوم السبت الماضي واستمر لمدة ساعتين تحت عنوان "في حب الله"، عودة ظهور الفنانة المنتقبة لم يكن هدفه العائد المادي، حتى أنها اتفقت مع المركز على إعطاء الدروس بلا مقابل على أن يقدمه المركز للجمهور دون مقابل أيضاً. كانت حلا شيحة رفضت رفضاً قاطعاً تقديم برامج دينية والظهور مرة أخرى على الشاشة. يذكر أن آخر أعمال حلا شيحة فيلم "كامل الأوصاف" وهو الفيلم الوحيد الذي ظهرت فيه حلا بالحجاب أمام المطرب الراحل عامر منيب.

شاهد صورة ياسمين عبد العزيز مع كلبيها التي اعجبت معجبيها

صورة
اخبار النجوم المصريين, صور الممثلين المصريين, نشرت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز صورة جديدة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك. وظهرت الممثلة ياسمين عبد العزيز وهي تلاعب كلبيها ويبدو عليها السعادة الشديدة. ونالت الصورة على إعجاب عدد كبير من المعجبين. وعن اخر اخبار الفنانة ياسمين عبد العزيز تصور حالياً فيلمها السينمائي الجديد "مطلوب عريس" مع الفنان حسن الرداد، من تأليف خالد جلال وإخراج وائل إحسان.

سلاف فواخرجي تعلن عن تاريخ ميلادها الحقيقي وتقول "لكل عمر جماله الخاص"

صورة
اخبار النجوم السوريين, صور الممثلات السوريات, أجرت إذاعة المدينة إف إم السورية لقاءا مع الفنانة سولاف فواخرجي، وقد صرحت الممثلة السورية سلاف فواخرجي بأن عمرها الحقيقي 37 عاماً حيث أنها من مواليد عام 1977 ,  واضافت سولاف أنها ليست من اللواتي يخجلن من عمرهن. وتابعت سلاف فواخرجي أن "لكل عمر جماله الخاص" وأن التقدم في العمر ليس أمراً مخجلاً بدليل أن عدد كبير من الممثلات العالميات يواكبن أعمارهن سواء بتقديم أدوار تتناسب مع عمرهن أو المحافظة على إطلالتهن وبالتالي الكثيرات حصدن جوائز فنية عالمية وهن يؤدين أدوار لكبار السن. وتابعت سلاف فواخرجي أنها تتعجب من بعض الفنانات وغير الفنانات محاولاتهن المستميتة لإخفاء عمرهن الحقيقي مؤكدة سعادتها بعمرها وتغير شكلها مع السنين.

مواضيع تهمك

المواضيع الاكثر قراءة

تويتر

تابعنا علي الفيس بوك