المشاركات

عرض المشاركات من مايو 14, 2014

البحث هنا

تورط شيخ سني في رفع الأذان الشيعي والازهر يحذر من مكر الشيعة

صورة
القاهرة، مصر (CNN) -- قال وكيل الأزهر، عباس شومان، إن القارئ المصري المعروف، فرج الله الشاذلي، الذي كان قد ظهر مؤخرا في تسجيل وهو يرفع الأذان الشيعي من مسجد في العراق، قد تعرض للخداع، مضيفا أن الحادث وقع قبل سنوات، ويجب أن يكون عبره للأخرين من أجل التنبه إلى "مكر وخداع الشياطين" على حد قوله. وكانت القضية قد بدأت مع انتشار تسجيل فيديو للشاذلي وهو يرفع الأذان الشيعي الذي يختلف عن نظيره السني، قبل أن يظهر تسجيل آخر له مع رجال دين شيعة وهو يتحدث عن "المهدي المنتظر" ويردد أدعية له مشيرا إلى قضية "التمهيد" لظهوره، وهي معتقدات شيعية تختلف عن النظرة السنية للمهدي. وأعقب ذلك إعلان وكيل الأزهر، الشيخ عباس شومان، عبر بيان بصفحته على موقع "فيسبوك" إن الشاذلي "الذي ظهر معمما في فيديو بالعراق يؤذن بآذانهم، ويتعهد لقادتهم بالتمهيد لظهور المهدي المنتظر، لن يسمح له بالتلاوة في الجامع الأزهر، ولن يدخله إلا مصليا بين المصلين، فلا يشرف الأزهر الشريف أن ينتمي إليه واحد من أمثاله." وتابع شومان بالقول: "سأطلب من وزير الأوقاف معاملته بالمثل في جميع المسا

نهلة سلامة تحضر لفيلم سينمائي تقوم فيه بدور الشيخة موزة

صورة
اخر اخبار الفنانين المصريين, اكملت الممثلة نهلة سلامة تصوير مشاهدها في مسلسل "جبل الحلال"، وتستعد الآن لأول تجربة لها في الكتابة، بالإعداد لفيلم قصير. ولم تصرح نهلة سلامة عن طبيعة التجربة أو تفاصيل الفيلم ، مشيرة أنها ستوضح ذلك في موعده ، ولا تريد أن تسبق الأحداث . وعلي جانب آخر أكدت نهلة سلامة أنها ستقوم بتجسيد شخصية الشيخة موزة في فيلم سينمائي رهن التحضير ، وسيكون بمثابة عودة قوية لها إلى شاشة السينما.

اخبار الفن والفنانين المصريين: "العملية ميسي" حصريًا علي قناة cbc في رمضان

صورة
اخبار النجوم المصريين, حصلت قناة "cbc" على حقوق عرض مسلسل "العملية ميسي" حصريًا على شاشتها خلال شهر رمضان القادم. وكان صناع المسلسل قد استعانوا بالمخرج أحمد صالح، بجانب المخرج أحمد المناويشي، من أجل الانتهاء من التصوير قبل حلول شهر رمضان المقبل. قصة وابطال مسلسل العملية ميسي ويشارك في بطولة المسلسل أيضًا بشرى وصلاح عبد الله وعمر السعيد، وتدور الأحداث حول "قرد" يدعى ميسي وهي الشخصية التي من المقرر أن يقوم النجم أحمد حلمي باﻷداء الصوتي لها، تسعى المخابرات الأمريكية cia لخطفه وترسل أحد رجالها لإتمام هذه المهمة، ومن المقرر أن يظهر حلمي بشخصيته الحقيقية في أخر حلقتين من المسلسل. كما ستكون شخصية الرئيس الأمريكي باراك أوباما واحدة من شخصيات العمل الرئيسية، وستظهر في أكثر من حلقة من حلقات العمل، ويجرى حاليًا تصوير المشاهد الخاصة بالشخصية داخل ديكور للبيت الأبيض في مدينة الإنتاج اﻹعلامي.

تعرف علي الفنانين المؤيدين للمرشحين حمدين والسيسي

صورة
اخبار الانتخابات المصرية, بعدما اقترب موعد الانتخابات الرئاسية، بدأ عدد كبير من الفنانين المصريين فى الإعلان عن موقفهم من المرشحين ودعهم لمرشح واحد فقط، وكان أول من أعلن ذلك هو الممثل عادل إمام، والذى قال "إن المشير عبد الفتاح السيسى أعاد للمصريين الروح، وإنه يرشحه للرئاسة مصر، لأنه هو الوحيد القادر على النهوض بالدولة".  قال الممثل حسن يوسف إنه سيدلى بصوته فى الانتخابات الرئاسية المقبلة لصالح المشير عبد الفتاح السيسى، مشددًا على أنه لا يصلح لإدارة هذه المرحلة غيره، حيث يقول: "المشير السيسى يتمتع بالصبر الشديد والحكمة فى اتخاذ القرار، بجانب كاريزمته التى دفعت الشعب لتشبيهه بالرئيس الراحل جمال عبد الناصر"، مدللا على كلامه بأن السيسى صبر كثيرا على أفعال الرئيس المعزول محمد مرسى، ووجه له النصائح كثيرا دون استجابة من المعزول لها، وضرب بكلامه عرض الحائط. فيما أعلنت الفنانة لبنى عبد العزيز تأييدها المشير عبد الفتاح السيسى فى انتخابات الرئاسة المُرتَقَبة، مؤكدة أن المشير السيسى سينال نفس الحب والاحترام من الشعب المصرى، والذى ناله من قبله عبد الناصر والسادات، موضحة أن السيس

الحضري يكشف لمرتضي اسم الشيخ اللي بيحضرله العفريت

صورة
اخبار الرياضة, قال عصام الحضرى حارس مرمى فريق وادى دجلة ردا على تصريحات مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بالأمس بخصوص تحضير الحضرى للجن والعفاريت لتحصين مرماه من الأهداف قائلا: الشيخ اللى أنا بروحله اسمه فكرى صالح". وأضاف الحضرى فى تصريحات خاصة لـ"كايرو كورة " أن فكرى صالح مدرب حراس مرمى الفريق هو سر تألقه فى حراسة مرمى دجلة بسبب التمرينات الناجحة التى يؤديها حراس مرمى الفريق الدجلاوى. وتابع حارس مرمى وادى دجلة قائلا: "تم طوى صفحة نادى الزمالك بالأمس وتركيز الفريق حاليًا فى المباراة القادمة أمام كهرباء الإسماعيلية بالدور الـ32 لكأس مصر، المقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل.

المطربة شذي تقرر تأجيل طرح ألبومها الغنائي الجديد

صورة
اخبار النجوم العراقيين, صور المطربات العراقيات, بسبب الانتخابات الرئاسية والمسلسلات الرمضانية تم تأجيل ألبوم "شذى" الجديد قررت المغنية العراقية شذى حسون تأجيل طرح ألبومها الغنائي الجديد إلى ما بعد شهر رمضان المقبل، وكانت الشركة المنتجة قد قررت طرح الألبوم الشهر المقبل، إلا أنه تم تأجيله أيضا. ويرجع قرار التأجيل لانشغال الشارع المصري بالانتخابات الرئاسية ، إضافة إلى انشغال الجمهور العربي بتطورات الساحة السياسية والدراما التليفزيونية الرمضانية. وعن اخر اخبار شذى حسون فهي تستعد خلال الأيام المقبلة لتصوير أغنيتين من الألبوم على طريقة الفيديو كليب مع المخرج وليد ناصيف، في بيروت.

صور هيفاء وهبي بالفستان الاصفر اعجبت 75 الف متابع

صورة
اخبار النجوم اللبنانيين, صور المطربات اللبنانيات, وضعت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي صور جديدة لها على صفحتها الرسمية على "فيس بوك" خطفت بها قلوب معجبيها. ظهرت هيفاء في الصور وهي ترتدي فستان أصفر بخطوط سوداء، ورغم إنه يبدو طويلا للوهلة الأولى، إلا إنه به فتحات جانبية، بما يعكس أنوثتها وجاذبيتها. وجمعت الصورة إعجاب ما يزيد عن 75 ألف متابع على صفحتها، وانهالت التعليقات عليها، مشيدين بجمالها وأناقتها.

مواضيع تهمك

المواضيع الاكثر قراءة

تويتر

تابعنا علي الفيس بوك