المشاركات

عرض المشاركات من مايو 15, 2014

البحث هنا

شاهد جميل راتب وهو صبي في صورة نادرة

صورة
اخبار النجوم المصريين, صور الممثلين المصريين, وضعت أحد الصفحات على موقع التواصل الإجتماعى"فيس بوك" صورة نادرة للفنان القدير جميل راتب وهو صغير بصحبة ابنة عم هدى شعراوى"عاليه طوسن سلطان"، ويظهر فى الصوره وهو يبتسم فى أحد أماكن القاهرة الفاطمية. وقد حققت الصورة تفضيل عدد كبير من المعجبين على"الفيس بوك". يذكر ان جميل راتب ولد في القاهرة لأب مصري وأم فرنسية، وكل منهما من أسرة ثرية محافظة، أنهى التوجيهيه في مصر، وكان عمره 19 عاماً، دخل مدرسة الحقوق الفرنسية، وبعد السنة الأولى سافر إلى باريس لإكمال دراسته. في بداية الأربعينات حصل على جائزة الممثل الأول، وأحسن ممثل على مستوى المدارس المصرية والأجنبية في مصر، ويعتبر دوره فى فيلم"الصعود إلى الهاوية" نقطة التحول الرئيسية في مشواره مع السينما المصرية.

السيرة الذاتية للفنانة نسرين طافش

صورة
معلومات عن الفنانين والفنانات, السيرة الذاتية للممثلات السوريات,البطاقة الشخصية للفنانة نسرين طافش. الاسم بالكامل: نسرين يوسف طافش تاريخ الميلاد: الأحد, 14 فبراير 1982 البرج الفلكي: برج الدلو الدولة:سوريا معلومات عن الفنانة السورية نسرين طافش الممثلة نسرين طافش من عائلة تتكون من الأب الفلسطيني الشاعر يوسف طافش والأم الجزائرية وهي أصغر أخواتها ولها سبعة شقيقات. نسرين طافش خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق وأول اعمالها في مشوارها الفني مسلسل "هولاكو". تميزت الفنانة نسرين طافش في العديد من المسلسلات السورية وظهرت بشكل ملموس في مسلسل "صبايا" الذي كان يعرض في شهر رمضان من كل سنة ليصل الثلاث أجزاء وقد نال إعجاب الجمهور بصورة كبيرة. أهم الأعمال الفنية للفنانة نسرين طافش " أهل الغرام" " فنجان الدم" " بنات العيلة" " جلسات نسائية" " صبايا" من المعروف أن الفنانة نسرين طافش متزوجة من رجل أعمال إماراتي تعرفت إليه من خلال عملها وتصويرها لإعلان خاص بأحد منتجاته.

احدث صور للفنانة الجميلة نسرين طافش بعدسة جان كلود ديب

صورة
اخبار الفنانات السوريات, صور ازياء وملابس الفنانات, وضعت الممثلة نسرين طافش عدة صور جديدة لها من جلسة تصوير مع المصور المشهور جان كلود ديب على صفحتها الشخصية على موقع انستجرام. ارتدت نسرين طافش فستان من الساتان الزهري مع تسريحة شعر بسيطة للغاية وارتدت مجوهرات مناسبة للفستان واهتمت بمكياجها الماكيرة البحرينية شيما بوجيري فبدت قمة بالأنوثة والأناقة. من المعروف أن آخر أعمال الفنانة نسرين طافش هو مسلسل "تحالف الصبار" الذي عرض خارج السباق الرمضاني.

مواضيع تهمك

المواضيع الاكثر قراءة

تويتر

تابعنا علي الفيس بوك