المشاركات

عرض المشاركات من مايو 16, 2014

البحث هنا

صورة النجم فان ديزل امام أبوالهول تتعدي المليون ونصف معجب

صورة
اخبار نجوم العالم, صور الممثلين الامريكان, صورة النجم فان ديزل مع أبوالهول تتعدي المليون معجب, حصلت الصورة على إعجاب عدد كبير من متابعين الفنان العالمي فان ديزل. حيث حصلت الصورةعلى أكثر من مليون ونصف إعجاب، وأكثر من 40 ألف مشاركة، وأكثر من 27 ألف تعليق. الجدير بالذكر أنه لم تكن هذه الصورة الوحيدة التي نشرها ديزل من مصر، فقد نشر أيضا العام الماضي صور له في نفس المكان، وصورة أخرى مع معجباته أمام مكتبة الأسكندرية.

البوم غنائي جديد للفنانة ماريا

صورة
اخبار الفنانين, تستعد المطربة الأرمينية ماريا لتقديم ألبوم غنائي جديد خلال الايام القليلة المقبلة..قالت ماريا في تصريح خاص للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط، "انتهيت منذ فترة من تسجيل أغنيات ألبومي الجديد،والألبوم يتضمن 8 أغنيات منهم أغنيات تم طرحها من قبل منفرده، وعدد من الأغنيات الجديد التي لم تطرح من قبل". وأضافت الفنانة ماريا أن الألبوم سيتم طرحه في أرمينيا وفي عدد من الدول الأوربية، وأرجو أن ينال إعجاب جمهوري لأنني بذلت فيه مجهودا كبيرا لكي يخرج بالشكل المناسب.

سما المصري: بصلي الفرض في وقته وزمان كنت بصلي على سطر وأسيب سطر

صورة
اخبار الفنانين المصريين, قالت الراقصة سما المصري، إن السجن قربها من الله، وأصبحت تصلي الفرض في وقته، وأنها تحاول الآن عدم الانشغال عن أي طاعة تقربها إلى الله. وأكملت سما، في حوارها ببرنامج "آخر كلام" على قناة "القاهرة والناس": "أكتر ميزة في الحجز إني كنت بصلي الفرض في وقته، وزمان كنت بصلي على سطر وأسيب سطر، وبحاول الآن منشغلش عنه وكنت بدعي ربنا". وتابعت: "عند دخول السجن كنت مخضوضة، في اليوم الأول، لأنها المرة الأولى لدخولي السجن، وأنا بخاف من الأماكن الضيقة، فاتخنقت، وأصبت بالإغماء وضيق في التنفس". وأكدت أنها عند دخولها السجن قالت للبنات المحجوزات: "عليا النعمة اللى هتقرب لي هشرحها، لأني كنت خائفة من الاعتداء عليّ كما أرى في الأفلام، لكنهم كانوا مرحبين بي، وكنت بنام على "البورش"، ولم يتم الاعتداء عليّ كما تردد في الصحافة". ومن المعروف، أن محكمة جنح الدقي، حكمت بغرامة الفنانة سما المصري 20 ألف جنيه، وإخلاء سبيلها بعد حبسها أربعة أيام على ذمة التحقيقات في قضية قناة "فلول"، اخر الشهر الماضي، ومصادرة كل الأج

مواضيع تهمك

تويتر

تابعنا علي الفيس بوك