المشاركات

عرض المشاركات من مايو 20, 2014

البحث هنا

محمد هنيدي يوضح لوفاء الكيلاني عدم وجود قبلات في افلامه وعدم ظهور عائلته في الإعلام

صورة
اخبار الفنانين المصريين, نزل النجم محمد هنيدي الإثنين 19 مايو الجاري ضيفا على المذيعة وفاء الكيلاني في برنامجها "الحكم" الذي يذاع على قناة MBC مصر. امتازت الحلقة بالفكاهة نظرا لخفة دم هنيدي المعروفة، بالإضافة للعديد من المشاغبات بينه وبين مقدمة البرنامج وفاء الكيلاني، التي حرصت منذ بداية البرنامج على التأكيد أن هنيدي لازال يظهر على الشاشة وكأنه شاب صغير ولا يؤثر عليه الزمن، ما دفع هنيدي للضحك وبدأ في مشاكستها هو الآخر. وحول إن كان سبب شباب هنيدي يرجع لكونه تزوج من سيدة سورية، أكد هنيدي أن السيدة السورية مثل المصرية، وأنه يكره في السيدة عامة الكلام الكثير، وأن زوجته طباعها مصرية. وعن سبب عدم ظهور عائلته في الإعلام، أكد أنه لا يريد لأطفاله أن يتأثروا بالإعلام، وأن أسرته تظهر معه في المناسبات العامة في بعض الأوقات. عن سبب رفضه التقبيل في الأفلام التي يلعب بطولتها، أكد أن الأدوار التي قدمها لم تكن تحتاج إلى تقبيل، ولأنه خجول، واحتراماً لمشاعر زوجته أيضا. وحول ما تردد عن أن سبب اعتذاره عن الظهور على شاشة MBC في برنامج "المسرحية"، يعود إلى رفضه المقارنة بالفنان أشرف عبد

اطلاق احدث اغنية "يلا يا مصري " للمطربة شذي/ كلمات اغنية يلا يا مصري

صورة
اخبار الفنانين المصريين, أنتهت المطربة شذى من تجهيز أحدث الأغنيات الوطنية بإسم "يلا يا مصري " والتي تدعو فيها الشعب المصري للنزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة. وقالت الفنانة "شذى" لـ"صدى البلد" إنها حرصت علي المشاركة الإيجابية في أهم مرحلة في تاريخ مصر الحديث وهي اختيار الرئيس القادم لمصر الذي يحقق الاستقرار ويعيد مكانة مصر المعروفة في العالم. الأغنية من تأليف الشاعر تامر حسين وألحان عمرو مصطفى وتوزيع كريم عبد الوهاب. كلمات اغنية يلا يا مصري يلا يا مصري قوم و اتحرك شد الحيل مصر بتنده ليك و تقولك يا ابن النيل احمي تاريخك و احمي ارضك من الخاينين مابقاش فيها استني لبكرة او بعدين لازم تنزل هيبتك ارضك لو حتروح ده انت تموت اهون ماتشوف بلدك بتروح لو ماتغرش عليها بقلب نغير علي مين مصر امانه بأيدنا نصونها ليوم الدين ليك شخصية يا مصري قوية اتكلم قوي ماللي تأمنه و يوفي و قد القول صوتك يفرق جدا انزل,, واقفة عليك مصر حتعلي و حترجع اقوي بيا و بيك

إلهام شاهين : طالبت السيسى بدعم السينما ورحب باقتراحي وامكانية التنفيذ

صورة
اخر اخبار الفنانين المصريين, عبرت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها بلقاء المشير عبد الفتاح السيسى المرشح المحتمل للرئاسة وقالت إنها طلبت منه أن تقوم الدولة بدورها فى دعم السينما . وأضافت إلهام قائلة : كان رد السيسى أنه من الصعب فى الفترة الحالية أن تقوم الدولة بدورها اتجاه الفن وتحديدا الإنتاج السينمائى و الدرامى و كان ردى أن تقوم الدولة بتقديم خدمات أخرى تخدم من خلالها الفن وتدعمه منها توفير التصوير فى الأماكن التى يحتاجها المبدع على أن تكون بأجور رمزية كما أطالب تسهيل بعض الاجراءات الروتينية التى تمثل عقبة للمبدع . وأوضحت إلهام قائلة : تلقى السيسى هذا الاقتراح بترحاب شديد و قال من الجائز جدا تنفيذه فى الفترة الحالية . من ناحية أخرى تستانف إلهام تصوير فيلمها الجديد " يوم للستات " مع المخرجة كاملة أبو ذكرى وهو ما دفعها لتأجيل مسلسلها " اضطراب عاطفى " للعام القادم .

السيرة الذاتية للفنان حسين الامام

صورة
معلومات عن الفنانين , السيرة الذاتية للممثلين المصريين, البطاقة الشخصية للفنان حسين الامام. الاسم بالكامل:  حسين حسن الامام. المهنة: فنان شامل. الدولة  مصر. تاريخ الميلاد 8 فبراير 1951 تاريخ الوفاة: 17 مايو 2014 (العمر: 63 سنة) الزوجة: سحر رامي الأبناء: يوسف- سالم حسين الامام (8 فبراير 1951 - 17 مايو 2014)، ملحن وموزع وكاتب أغاني وكاتب سيناريو وحوار وممثل مصري ومقدم برامج ومغنى. هو ابن المخرج حسن الامام وشقيق الموسيقى مودي الإمام. متزوج من الممثلة سحر رامي. لديه ولدين، هما : يوسف، وسالم. قدم هو وأخوه مودي الإمام العديد من الألحان والألبومات الغنائية، وكون معه ثنائي غنائي وموسيقي ; حتى وصلت أعمالهم إلى خمسة ألبومات غنائية، وتلحين موسيقى أفلام : كابوريا واستاكوزا وغيرها من الأفلام. اقتصر نشاطه في الفترة الأخيرة في وضع ألحان لمسرحيات. ووضع ألحانا بلون جديد لبعض المسرحيات، مثل : باللو وألاباندا ولما بابا ينام وللكبار فقط على مسرح الدولة. وقرر في الفترة الأخيرة الابتعاد عن النمط التجاري في وضع الألحان للأفلام، وعمل بعض الألحان من تأليفه وبحريته، نظراً لامتلاكه استوديو خاص به. موسيقى ت

شاهد بالصورة الفنانة نجلاء بدر تقرص العروسة في ركبتها علشان تحصلها في جمعتها

صورة
اخر اخبار الفنانين المصريين, احتفل الممثل المصري أحمد عز بحفل زفاف شقيقه مصطفى عز الدين على الآنسة شذى مصطفى عبد الرحيم في فندق جي دبليو ماريوت بحضور عدد قليل من الفنانين. الفنانة نجلاء بدر كانت إحدى المدعوات وعلى ما يبدو تربطها علاقة صداقة بالعروس شذى التي ظهرت في العديد من الصور معها. إحدى تلك الصور هي التي لفتت أنظار الموجودين حين قرصت نجلاء بدر العروس في ركبتها في إشارة منها إلى رغبتها بالزواج بحسب المثل الشعبي القائل: "أقرصي العروس في ركبتها تحصليها في جمعتها" فمن يكون سعيد الحظ؟ وهل الفنانة نجلاء بدر تحضر مفاجأة لجمهورها؟

قطار في المنيا «بدون سائق» يسير مسافة 2 كيلو على القضبان

صورة
في حالة طريفة وخطرة في نفس الوقت، قطع قطار ركاب بالمنيا مسافة 2 كيلو متر تقريبًا، "بدون سائق"، حيث ان السائق قام بتشغيل الجرار، ونزل من القطار استعدادًا للانطلاق بالرحلة، غير أن القطار تحرك في اتجاه جنوب المحافظة، وعبر مزلقان الحبشي والمنصورة دون وقوع أي أضرار أو اصطدامه بشيء. وتلقى العميد ماهر الببلاوي، مفتش مباحث السكك الحديدية لقطاع شمال الصعيد، بلاغًا بتحرك القطار رقم 169 "ركاب" لمسافة 2 كيلو تقريبًا في اتجاه الجنوب، بسبب قيام سائق القطار بتشغيل الجرار من المخازن استعدادًا للتحرك والوقوف على الرصيف والانطلاق بالرحلة، وقام بالنزول من القطار لحين تسخين الجرار، إلا أنه فوجئ بتحرك القطار بشكل مسرع دون سائق لمسافة 2 كيلومتر تقريبًا، ولم يتمكن من إيقافه، وعبر القطار بمزلقان الحبشي والمنصورة، دون تعطل حركة القطارات في الجانبين أو وقوع أي أضرار أو اصطدامه بشيء. وسادت حالة من الدهشة بين العمال بمزلقان الحبشي والمنصورة لعدم وجود أي إشارات بغلق المزلقان، كما أُصيب المواطنون بحالة من الخوف والفزع، وتدخلت العناية الإلهية لإنقاذ المحافظة من كارثة محققة. وقال مسؤول ب

مواضيع تهمك

تويتر

تابعنا علي الفيس بوك