المشاركات

عرض المشاركات من مايو 30, 2014

البحث هنا

آخر صورة للفنانة ميريام فارس بإطلالة ملكة فرعونية تحمل صولجان الحكم

صورة
آخر اخبار الفنانين والفنانات, شاركت المطربة اللبنانية ميريام فارس جمهورها ونشرت على حسابها الشخصي على موقع إنستجرام صورة لها بإطلالة ملكة فرعونية خارجة عن المألوف. ظهرت الفنانة ميريام فارس في الصورة تلبس شعر مستعار لونه أبيض يتناسب مع فستانها الأبيض ووضعت أكسسوارات مناسبة في شعرها وصدرها وحملت عصاة تشابه صولجان الحكم فبدت ملكة فرعونية غير متوجة.

السيسي بعد الفوز: التحية إلى رجال الجيش والشرطة وأرواح الشهداء

صورة
اخبار مصرية, نشرت"الجريدة الكويتية" اليوم ان عبد الفتاح السيسي قال أنه ينتظر إعلان النتائج رسميا ليبدأ العمل فورا، مضيفا: "سنختار مقاتلين لتحقيق أولوياتنا في الأمن والاستقرار ولا إقصاء لأحد، فأيدينا مفتوحة للجميع لبناء الوطن". وقال عبدالفتاح السيسي، إن "مصر لن تعود إلى الوراء"، معلنا مد يده إلى الجميع بعيدا عن الصراعات والخلافات، واعتزامه العمل على "تهدئة الشباب واحتوائهم خلال الفترة المقبلة". وفي إشارة إلى المخاوف من احتمال إعادة الأوضاع إلى ما قبل ثورة يناير، قال: "نعلم أن هناك من يخاف العودة إلى الماضي، ولن يحدث ذلك، فلا عودة إلى الوراء بل سنتقدم إلى الأمام، ولا وقت لدينا للخلافات والدخول في صراعات، وسنفتح أبوابنا للجميع للمشاركة في بناء الوطن". وشدد السيسي على أن "هناك طموحات للشعب وهناك بسطاء يحتاجون منا إلى العمل والقتال لأجلهم"، موجها التحية إلى رجال الجيش والشرطة وأرواح الشهداء "الذين لولاهم ما وصلنا إلى بر الأمان، ومازال هناك من يضحي حتى نصل للاستقرار المنشود، والشعب هو صاحب الفضل في ما يتم الآن، وسنحقق سعا

نادية الجندي تواصل تصوير مسلسل "أسرار" للحاق بالسباق الرمضاني

صورة
اخبار الفنانين المصريين, تواصل الممثلة المصرية نادية الجندي استكمال تصوير مسلسلها الجديد "أسرار"، في فيلا بطريق مصر - إسكندرية الصحراوي. والمقرر أن تخوض من خلاله السباق الرمضاني 2014، حيث انتهى المخرج وائل فهمي عبد الحميد من تصوير ما يزيد عن نصف أحداث المسلسل، بحسب موقع "جولولي". ويشارك في بطولة مسلسل "أسرار"، عزت أبو عوف، وعبير صبري، وأحمد سعيد عبد الغنى، ومادلين طبر، وفريال يوسف، وعبد الله الكاتب، وضياء عبد الخالق، ومن تأليف أحمد صبحي، وإنتاج محمد مختار.

مواضيع تهمك

تويتر

تابعنا علي الفيس بوك