المشاركات

عرض المشاركات من يونيو 2, 2014

البحث هنا

فك خطوبة الفنانة الرقيقة هبة مجدي من ابن رجل الاعمال

صورة
اخبار الفنانين المصريين, لم تدم خطوبة الممثلة الشابة المصرية هبة مجدي سوى أشهر قليلة وللأسف تم انفصالها عن خطيبها ضابط الشرطة محمد محسن. وقد تم التأكد من خلال مصادر مقربة من الخطيبين أنه تم الإنفصال بالفعل من دون ذكر أي أسباب وذلك نقلاً عن موقع "في الفن". يذكر أن هبة مجدي احتفلت بخطوبتها في ديسمبر لعام 2013 على ضابط الشرطة محمد محسن نجل رجل الأعمال محسن خلف وقد أقيم حفل بسيط في منزل العروس قبل البداية بالحفل الرسمي في إحدى المراكب مع الأهل والأصدقاء المقربين. صور خطوبة الفنانة هبة مجدي اخر اخبار الفنانة هبه مجدي وعن اخبارها الفنية شاركت هبة مجدى في مسلسلين سيتم عرضهما في رمضان 2014 هما "جبل الحلال" مع الفنان الكبير محمود عبد العزيز، و"الوسواس"، مع الفنانة زينة.

بوسي شلبي تفاجئ هالة صدقي في مكان تصوير "كيد الحموات" للاحتفال بعيد ميلادها

صورة
اخبار الفنانين المصريين, صور الفنانة هالة صدقي, في زيارة مفاجئة وصلت المذيعة بوسي شلبي الي لوكيشن تصوير المسلسل الجديد "كيد الحموات"، وقد اصطحبت معها فرقة لإقامة احتفالية صغيرة بمناسبة عيد ميلاد الفنانة هالة صدقي، وكان من بين الحضور الفنان هشام عبدالله الذي تواجد باعتباره الصديق المقرب لهالة صدقي. وكانت هالة صدقي تقوم بتصوير بعض المشاهد التي تجمعها بالفنانة سوسن بدر والفنانة انتصار في وجود المخرج أحمد صقر، والذين حرصوا جميعا على مشاركة هالة الاحتفال بعيد ميلادها وقاموا بتقطيع التورتة معها وسط حالة من السعادة. وقد وجهت هالة التحية لبوسي شلبي وهشام عبدالله عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكتبت "بوسي حبيبتي أول واحدة تحتفل بعيد ميلادي في مكان بعيد جدًا جدًا في الصحرا، معرفش وصلت إزاي وجابت فرقه وعملتلي زفه وصديق عمري هشام عبد الله كمان عملي مفاجأة".

السيرة الذاتية للفنانة رحاب الجمل

صورة
معلومات عن الفنانين والفنانات, السيرة الذاتية للممثلات المصريات, البطاقة الشخصية للفنانة رحاب الجمل. الاسم: رحاب الجمل. تاريخ الميلاد: 20 أبريل 1974 (العمر 40 سنة) مكان الولادة: دمنهور، البحيرة, مصر الدولة: مصر المهنة: ممثلة معلومات عن قصة حياة رحاب الجمل رحاب الجمل من مواليد دمنهور بمحافظة البحيرة 1974 , شاركت رحاب الجمل في أكثر من عمل فني, إلا أن دورها في فيلم "احكي يا شهرزاد" بطولة مني زكي ومحمد رمضان مع المخرج يسري نصر الله, كشف عن ممثلة واعدة ولها مستقبل في عالم الفن، ويعتبر دورها في "احكى يا شهرزاد" انطلاقة جديدة لها في عالم الفن, وهو ما أكده «مهرجان الإسكندرية السينمائي الدول»ي الذي اختارها كأفضل ممثلة شابة. افلام الفنانة رحاب الجمل    فيلم عبده موتة بطولة محمد رمضان    فيلم إحكي يا شهرزاد بطولة محمد رمضان    فيلم عمر وسلمى بطولة مي عز الدين وتامر حسني    فيلم وش إجرام بطولة محمد هنيدي    فيلم همام في أمستردام بطولة محمد هنيدي واحمد السقا مسلسلات الفنانة رحاب الجمل     فرعون.     كيد النسا 2.     كيد النسا.     خطوط حمراء.     مع سبق الأصرا

مواضيع تهمك

المواضيع الاكثر قراءة

تويتر

تابعنا علي الفيس بوك