المشاركات

عرض المشاركات من يونيو 3, 2014

البحث هنا

ديما بياعة تفجر قنبلة من العيار الثقيل بكشفها اسم الفنانة التي خانها تيم حسن معها..تعرف عليها

صورة
فضائح الفنانين, مفاجأة من العيار الثقيل فجرتها الممثلة السورية ديما بياعة بشأن طلاقها من الفنان تيم حسن، بكشفها وللمرة الأولى أن سبب انفصالهما هو خيانته لها مع بعض الفنانات . وصرحت "بياعة" في تصريحات إلى مجلة "سيدتي" أن طليقها خانها مع زميلتهما الممثلة نسرين طافش، بالإضافة إلى فنانتين لم تفصح عن أسمائهما. ونفت ديما بياعة إن كانت غيرتها على تين حسن سببا في طلاقها منه، مؤكدة أنها منتمية إلى نفس مهنته، ولديها معجبين أيضا. وقالت: "أنا لا أغار، ولا أعرف السبب الذي جعل المعجبين يتكهنون بأن الغيرة كانت السبب وراء طلاقنا، ربما لأن تيم "ما بيعطي وش"، لذلك هناك من اعتقد أن سبب طلاقنا هو غيرتي عليه". وأكدت ديما بياعة أنها ظلمت نفسها بزواجها من تيم حسن، موضحة أنها منذ أن تزوجته كرست كل حياتها له ولأبنائهما، وأفسحت المجال له كي يبرز. وشرحت: "كنت أفضل أن يعمل هو وأن أجلس أنا في البيت، وعندما ارتبطت به كنت في قمة نجاحي المهني، وإمرأة غيري لا تفعل ما فعلته". وعن غيرة زوجها الحالي المغربي أحمد الحلو عليها، أشارت ديما بياعة أنها غيرة "

ابراهيم سعيد: سألعب للزمالك بدون مقابل ودفاع الزمالك مسئوليتي

صورة
اخبار نادي الزمالك المصري, اللاعب الدولي السابق إبراهيم سعيد التقي بمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وعرض عليه اللعب لمدة موسم واحد مع الفريق بدون مقابل، واختلفت الأراء بين مؤيد ومعارض لعودة اللاعب. وعبر سعيد عن عدم اهتمامه بما يقال عنه، بتغريدة على حسابه الرسمي بموقع (تويتر)، موضحا أن الرد سيكون في الملعب، وأنه سيهتم فقط بما يقال عنه داخل الملعب. وأجاب سعيد عن الانتقادات بخصوص عامل السن لدي اللاعب، أنه سيعود أفضل مما كان، إذ أنه مازال أمامه 4 سنوات أخري في الملاعب، مشيرا إلى أن وائل جمعة أفضل المدافعين في مصر اعتزل مؤخرا وهو في سن 38. وأشار سعيد أن الدفاع سيكون مسؤوليته، وسيرد قريبا على الجميع في الملعب. ويبتعد اللاعب الذي يجيد اللعب في الدفاع وخط الوسط عن الملاعب منذ 2013. وعلم FilGoal.com أن سعيد عرض على منصور العودة للزمالك لمدة موسم بدون مقابل. وفي حال إثبات نفسه مع الفريق خلال هذا الموسم، سيوقع الزمالك على عقود تربطه باللاعب.

طلاق الممثل محمد رجب وزوجته غدير

صورة
اخبار الفنانين المصريين, استضاف برنامج احلي النجوم ,الذي تقدمه المذيعة بوسي شلبي الفنان محمد رجب, الذي أكد أنه طلق زوجته السعودية غدير في هدوء تام، مشيراً أنهما حاولا أن تستمر الحياة الزوجية بينهما لكن لم يكتب الله لهذه الزيجة الاستمرارية. وتابع رجب: " غدير والدة ابني الوحيد يوسف، وأنا احترمها جداً وسأظل احترمها، و"ربنا يجيب اللي فيه الخير"، بحسب حواره مع الإعلامية بوسي شلبي في برنامج "أحلى النجوم". ولم يكشف محمد رجب عن تاريخ الانفصال عن زوجته. يذكر أن رجب احتفل بعقد قرانه على مهندسة الديكور غدير في بلدها بالسعودية في ابريل 2009، واقتصر حضوره على الأهل والأصدقاء المقربين. محمد رجب وزوجته غدير قبل الطلاق

المغني مصطفى كامل: المصريين محتاجين رئيس يربيهم

صورة
 اخبار عامة متنوعة, صرح المؤلف والمغني مصطفى كامل أن مصر لا تحتاج رئيس ولكنها تحتاج إلى نبي لإصلاح أحوالها، مطالباً خلال لقاؤه مع الإعلامية رانيا بدوي في برنامجها "في الميدان" على قناة التحرير، بـرئيس يعيد ترتيب أخلاق المصريين قائلاً "يا ريت حد يجي يربينا"، وأضاف: "دايمًا أقول لمراتي مصر مش عايزة ريس، مصر عايزة نبي". واستنكر كامل الانحدار الأخلاقي الذي وصلنا إليه وطالب الرئيس القادم بالاهتمام بنشر الأخلاق في المجتمع، كما أبدى كامل إشفاقه على الرئيس السيسي وأي شخص يدير مصر في هذه الفترة الصعبة. وعن اتهام البعض له بالتطبيل والنفاق بسبب أغنيته "تسلم الأيادي" قال كامل أنه قدم هذه الأغنية من أجل الجيش المصري، خاصةً وأن والده كان أحد ضباط الجيش، معتبرًا أنه غناها للجيش المصري من أصغر جندي إلى أكبر قائد فيه، مضيفًا أنه رفض الانضمام لحملة "كمل جميلك"  حتى لا تكون لديه شبهة "تطبيل ونفاق" على حد قوله.

لجنة مكلفة من وزيرة الإعلام تتهم لميس الحديدي ونائلة عمارة بعدم مراعاة المهنية في الانتخابات الرئاسية

صورة
اخبار عامة متنوعة, اتهم تقرير صادر من لجنة الأداء الإعلامي بعض أسماء المذيعين المتهمين بالتحيز خلال التغطية الإعلامية للانتخابات الرئاسية المصرية. وقال تقرير اللجنة، المكلفة من وزيرة الإعلام المصرية، إن بعض الإعلاميين لم يراعوا المهنية خلال الفترة الدعائية للانتخابات، بالتحيز لمرشح على حساب آخر، من بينهم لميس الحديدي ونائلة عمارة، بحسب ما نشره موقع "إيلاف" الإخباري. وبحسب التقرير فإن لميس الحديدي مقدمة برنامج "هنا العاصمة" عبر قناة CBC كانت متحيزة لوزير الدفاع السابق عبد الفتاح السيسي. ويعرف عن الإعلامية الشهيرة تأييدها المطلق لوزير الدفاع السابق، وتعتبر أحد أبرز الإعلاميين الذين يؤيدون السيسي بشكل واضح منذ خلع الرئيس السابق محمد مرسي عن حكم البلاد في 3 يوليو الماضي. واتهم التقرير أيضا الإعلامية نائلة عمارة، مذيعة قناة "القاهرة والناس"، بالتحيز للسيسي أيضا في برنامجها "حزب الكنبة". وكانت نائلة عمارة قد ارتدت قلادة تحمل عبارة SiSi بعد انتهاء الانتخابات الرئاسية الماضية. فيما أشادت اللجنة بأداء كل من شريف عامر، عمرو خفاجي، وجيهان منصور. ومن المنتظ

مواضيع تهمك

تويتر

تابعنا علي الفيس بوك