المشاركات

عرض المشاركات من يونيو 15, 2014

البحث هنا

بالصور سارة سلامة بفستان الزفاف مع والدتها في "ابن حلال"

صورة
اخبار و صور الفنانات المصريات, صورت الممثلة الشابة سارة سلامة أحد مشاهدها المهمة ضمن أحداث المسلسل الجديد "ابن حلال"، الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، والمشهد عبارة عن مشهد زفافها يجمعها بالنجمة وفاء عامر التى تؤدي دور والدتها، بالإضافة إلى عدد من الفنانين المشاركين في العمل. وتجسد سارة سلامة شخصية ابنة فنانة مشهورة، تتعرض للقتل فى ظروف غامضة، ويتم توجيه الاتهام إلى شخص صعيدي يدعى "حبيشة"، ومساحة الدور لا تتعدي الـ10 مشاهد فقط، وبحسب ماجاء في موقع السينما.كوم أن سارة سلامة وافقت عليه بعدما وجدته مؤثر في تحريك الأحداث كلها. ومن اخر اخبارها الفنية تواصل سارة تصوير دورها فى مسلسلها الثاني "عد تنازلي" الذى تجسد فيه شخصية فتاة في العشرينيات تدعى "نهى"، ابنة لواء شرطة في الداخلية، تقع في الحب ولكن من طرف واحد، والمسلسل من بطولة طارق لطفي وعمرو يوسف وكندة علوش ومحمد فراج و راندا البحيرى .

صورة نادرة: تعرف على الفنانة المشهورة التي مع العندليب عبد الحليم حافظ

صورة
صور الفنانين في طفولتهم,انتشرت علي المواقع الالكترونية صورة نادرة تجمع فنانة شهيرة وهي طفلة مع "العندليب الأسمر" عبد الحليم حافظ  من هي الطفلة؟ انتشرت بين النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك"، صورة نادرة تجمع المطربة المغربية سميرة سعيد خلال فترة طفولتها، مع "العندليب الأسمر" عبد الحليم حافظ، وذلك في إحدى زياراته إلى المغرب، حسبما ذكر موقع "فيتو". ومن الجدير بالذكر، أن الصورة ترجع الصور إلى عام 1964 حيث تظهر سميرة بملابسها المدرسية في أحضان العندليب على مسرح "محمد الخامس" وكانت تشارك في برنامج الموسيقى المغربية لاكتشاف المواهب.

السيرة الذاتية للفنانة زينة

صورة
معلومات عن الفنانين والفنانات, السيرة الذاتية للممثلات المصريات,البطاقة الشخصية للفنانة المصرية زينة. الاسم الحقيقي: وسام رضا إسماعيل مرسي. تاريخ الميلاد: 4 فبراير 1977 (العمر 37 سنة) مكان الولادة: شبرا، مصر الدولة: مصر المهنة: ممثلة الأبناء: زين الدين و عز الدين   معلومات عن حياة الممثلة زينة بدأت زينة حياتها كموديل في عدة أغاني فيديو كليب، وشاهدها من خلالها المخرج (داود عبدالسيد) واختارها لتلعب دور هناء في فيلم (أرض الخوف) أمام النجم (أحمد زكي) عام 1999، وكانت حتي ذلك الوقت تستخدم اسمها الحقيقي وسام رضا والذى ظهرت به أيضا كمذيعة في إحدى القنوات الفضائية عندما قدمت بها بعض البرامج الفنية. ومن أبرز أعمالها فيلم (الشبح، كابتن هيما، الجزيرة، وظاظا) إلى جانب عدد من المسلسلات البارزة مثل: (حضرة المتهم أبي، علي ياويكا، وليالي)، وقد أطلق عليها المخرج (يوسف شاهين) لقب صوفيا لورين العرب بعد مشاهدته لها في فيلم (منتهي اللذة)، وهو ما أكدته الفنانة الموهوبة عندما فازت بلقب أحسن ممثلة لعامي 2005، و2006 في استفتاء الجماهير، كما فازت بجائزة الأداء المتميز عن دورها في مسلسل (حضرة المتهم أبي).

مواضيع تهمك

تويتر

تابعنا علي الفيس بوك