المشاركات

عرض المشاركات من يونيو 16, 2014

البحث هنا

داليا مصطفى: رفضت مسلسل هيفاء لأنه لا يناسبني.. وغير مقتنعة ببعض اعمالي

صورة
اخبار الفنانين المصريين, صرجت الفنانة المصرية داليا مصطفى في تصريحات خاصة لموقع السينما.كوم أنها لا تندم على أي مسلسل او فيلم رفضت التمثيل فيه من قبل، لافتة إلى أنها رفضت قبل ذلك المشاركة في مسلسل "مولد وصاحبه غايب" مع هيفاء وهبي، منذ أكثر من عامين وأن قرارها كان صائباً لأن المسلسل لم يتم عرضه حتى اﻵن. وأوضحت داليا أنها كان لديها احساس قوي أن المسلسل غير مناسب لها، لذلك فضلت عدم المشاركة فيه، وأنها تأكدت حالياً أن القرار كان فعلاً صائب، مشيرة من ناحية أخرى إلى أن هناك أعمال أخرى شاركت فيها دون اقتناع، وأنها تندم حاليًا على مشاركتها في هذه اﻷعمال، مؤكدة أن هذا دفعها لعدم المشاركة في بطولة عمل وهي غير مقتنعة به بعد ذلك. وعن اخر اخبار داليا فهي تخوض السباق الرمضاني هذا العام بمسلسل وحيد هو "سرايا عابدين" مع المخرج عمرو عرفة ومجموعة كبيرة من النجوم المصريين والعرب، وذلك بعد تأجيل مسلسلها الثاني "أنا عشقت" الذي كانت تقدم فيه دور البطولة النسائية أمام أمير كرارة.

ابو حفيظة: لم اواجه تضييقات امنية ولا حدودًا حمراء في السخرية

صورة
اخبار الفنانين المصريين, قال مقدم البرامج الساخر أكرم حسني، صاحب شخصية «سيد أبوحفيظة»، إنه لم يواجه أي تضييقات أمنية في عمله الساخر منذ حكم الرئيس الأسبق حسني مبارك وحتى الآن، مؤكدا رفضه الظهور بشخصيته الحقيقية. وأضاف «أبوحفيظة» في حواره لبرنامج '«السادة المحترمون»، على فضائية «أون تي في»، الأحد، أنه «لم يضع له أي أحد حدودًا حمراء في السخرية». وأوضح أنه بعد ثورتين ورئيسين في السجن لابد من وجود حرية ففكرة النقد لمصلحة الحاكم والمحكوم في مصر. وأشار أكرم حسني إلى أن حلقته القادمة ستكون عن التحرش الجنسي، مطالبا بتعديل السلوكيات والأخلاق. ونفى «أبوحفيظة» نيته الاتجاه للتمثيل، قائلا :«لا أفكر في مجال التمثيل».

السيرة الذاتية للفنان لطفي لبيب

صورة
معلومات عن الفنانين , السيرة الذاتية للممثلين المصريين, البطاقة الشخصية للفنان لطفي لبيب. الاسم: لطفي لبيب. تاريخ الميلاد: 18 أغسطس, 1937 الدولة: مصر المهنة: ممثل مصري   معلومات عن الفنان لطفي لبيب  لطفي لبيب ممثل مصري، حاصل على ليسانس الآداب، ثم التحق بمعهد الفنون المسرحية 1970, اشتهر في الأعمال الكوميدية، ويؤدي الأدوار الثانية ودور الأب في معظم اعماله الفنية؛ وهو قاسم مشترك في اغلب الافلام في السنوات الاخيرة مثل الفنان حسن حسني. عمل في المسرح والإذاعة والتلفزيون. بدأ مشواره الفني متأخرًا؛ فهو خريج المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1970، فإن تجنيده لمدة 6 سنوات، ثم سفره خارج مصر أربعة سنوات؛ أديا إلى تأخُّر مسيرته الفنية التي بدأها عام 1981 بمشاركته في مسرحية "المغنية الصلعاء"، ثم في مسرحية "الرهائن" بالاشتراك مع الفنانة رغدة.   افلام الفنان لطفي لبيب "ملك وكتابة" "جاءنا البيان التالي" "عصابة الدكتور عمر" "عايز حقي"، و"ليلة سقوط بغداد" "يا أنا يا خالتي" "في محطة مصر" &qu

مواضيع تهمك

تويتر

تابعنا علي الفيس بوك