المشاركات

عرض المشاركات من يوليو 6, 2014

البحث هنا

رئيس محكمة جنايات جنوب سيناء يهزأ الممثل أحمد عزمي بعد براءته من "الإتجار بالمخدرات"

صورة
اخر اخبار الفنانين المصريين, فضائح الفنان احمد عزمي, وبخ السيد المستشار محمد علي رئيس محكمة جنايات جنوب سيناء الممثل أحمد عزمي، بعد الحكم براءته الأحد 6 يوليو الجاري من قضية تعاطي المخدرات في مدينة شرم الشيخ. فبعد سماع الممثل لحكم براءته، هتف قائلا: "يحيا العدل"، ولكن القاضي محمد علي سارع بالرد عليه قائلا: "يحيا العدل على خيبتك.. أنت المفروض تكون قدوة للشباب، ولابد أن تتقي الله في شباب مصر، الذي انت الممثل والقدوة لهم"، بحسب صحيفة "المصري اليوم". وأضاف موجها كلامه إلى أحمد عزمي: "هذه المرة شاء الله أن تعدي على خير". وكان تم ضبط أحمد عزمي بأحد الأكمنة الأمنية بشرم الشيخ في الأول من إبريل، حيث سقط منه شريط ترامادول أثناء إبرازه رخصة القيادة، وبتفتيش السيارة عثر على أقراص مخدرة أخرى، وكان الممثل برفقة فتاة "مسجلة آداب" من البحيرة. وتجدر الإشارة أن هذه ليست هي المرة الأولى التي يتم إلقاء القبض فيها على أحمد عزمي لحيازته لمخدرات؛ حيث ألقي القبض عليه في أكتوبر 2013 وبحوزته كمية كبيرة من المخدرات في الشاليه الخاص به في شرم الشيخ.

النجم شريف منير يحرر محضرا ضد شيرين عبد الوهاب..تعرف علي السبب

صورة
فضائح ومشاكل الفنانين, كشف الفنان الكبير شريف منير عن سبب تقديمه محضر في قسم شرطة المقطم ضد المطربة شيرين عبد الوهاب, ووصف الواقعة بكامل تفاصيلها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، كما نشر صور لرسائله معها، وصور لآثار المخلفات التي كانت سبب الخلاف. وكتب شريف منير: "هكذا تتعامل الفنانة (المحترمة) شيرين عبد الوهاب مع جيرانها وزملائها في شهر رمضان، وهذا هو أسلوبها (المحترم) في التعامل.. هذه هي رسائلها لي عندما اعترضت علي القائها مخلفات وكسر رخام التي كادت أن تصيب إحدى بناتي الصغيرات لولا ستر الله، وانتوا طبعا عارفين يعني ايه كسر رخام ينزل علي دماغ حد وايضا مياة تنزل". وتابع شريف "عندما اعترضت نزلت إلى بهو العمارة وقامت بالصياح بالفاظ نابية أعجز عن تكرارها حتي لا اخدش مشاعركم، وكذلك تهديدات عنيفة علي مسمع ومرأي من بعض السكان وبواب العقار وايضا امام بناتي الصغيرات دون وضع اي اعتبار لا لجيرة ولا زمالة ولا لشهر رمضان، فقمت بعمل محضر في قسم المقطم رقم 2014 / 3237".

اخر اخبار الفنانين المصريين: داليا مصطفى تصف سمر يسرى بالبشعة والفاشلة

صورة
اخبار الفنانات المصريات, انتقدت الممثلة المصرية داليا مصطفى المذيعة سمر يسري التي تقدم برنامج "ليلة بيضا.. حمرا.. سودا"، والذي يتم عرضه على قناة "النهار"، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي بموقع فيس بوك "المذيعه بتاعه برنامج ليله يا ربي بشعه مذيعه فاشله". . و الاعلامية سمر يسري تتعرض كل عام للانتقاد والاستياء من الجمهور لأسئلتها الجنسية الصريحة, وهذا العام تعرضت للعديد من الانتقادات منذ بدء عرض أولى حلقات برنامجها الجديد خلال شهر رمضان الجاري، كما اتهمها البعض باللعب على الإثارة واستفزاز الضيوف، وخاصةً بسبب اسئلتها المتعلقة بنزوات الضيوف والليالي الحمراء في حياتهم. اخر اخبار الفنانة داليا مصطفى  تخوض داليا السباق الرمضاني هذا العام من خلال مسلسل واحد وهو "سرايا عابدين" مع النجمة يسرا وقصي خولي ونيللي كريم وغادة عادل ونور والمخرج عمرو عرفة، وذلك بعد تأجيل مسلسلها الثاني "أنا عشقت" مع أمير كرارة.

مواضيع تهمك

المواضيع الاكثر قراءة

تويتر

تابعنا علي الفيس بوك