المشاركات

عرض المشاركات من يوليو 18, 2014

البحث هنا

عودة طفلة للحياة اثناء تشييع جنازتها

صورة
اخبار عامة متنوعة, ذكرت صحيفة "ديلي ميل" أن الأطباء في أحد المراكز الطبية بمقاطعة "زامبوانغا ديل سور" بالفلبين كانوا قد أعلنوا وفاة طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات بعد إصابتها بحمى شديدة على مدار 7 أيام متصلة. واعلنت الاسرة وفاة الطفلة, إلا ان أسرة الطفلة الفلبينية فوجئت باستيقاظ طفلتهم أثناء تشييع جنازتها. وذلك عندما لاحظ أحد الأقرباء بعض الحركات الخفيفة للطفلة حتى فوجئ الحضور بأنها تفتح عينيها.

عمرو مصطفى يهاجم احمد مكي ويصفه بالتافه

صورة
فضائح ومشاكل الفنانين, هاجم الملحن المصري عمرو مصطفى بضراوة الفنان أحمد مكي، بعد ان تضمن الجزء الرابع من مسلسل "الكبير قوي" سخريته من أغنية "بشرة خير",  حسبما ذكر موقع "فيتو". وكتب عمرو مصطفى، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أحمد يا مكي يا تافه مش من حقك تغني علمونا في مدرستنا ولا بشرة خير في مسلسل مشبوه.. أعتقد أن الموضوع مش ضحك على قد ما هو تشويه لكل عمل وطني يا تافه". ومن الجدير بالذكر أن "الكبير قوي" بطولة أحمد مكي، دنيا سمير غانم، سعيد طرابيك، محمد سلام، محمد شاهين، هشام إسماعيل، حسين أبو حجاج، وأحمد فتحي.   

السيرة الذاتية للمغنية دومينيك حوراني

صورة
معلومات عن الفنانين والفنانات, السيرة الذاتية للممثلات اللبنانيات,البطاقة الشخصية للفنانة دومينيك حوراني. الاسم بالكامل: دومينيك يوسف حوراني. الدولة: لبنان. تاريخ الميلاد: 7 أغسطس 1985 (العمر 28 سنة) المهنة: مغنية، عارضة أزياء، ممثلة معلومات عامة عن الفنانة دومينيك حوراني المطربة دومينيك حوراني من مواليد (7 أغسطس 1985 -)، ولدت في بيروت- لبنان، ولديها أربع اخوة (بنتان وولدان),متخرجة من الجامعة اللبنانية الأميركية عملت بمجال عرض الازياء ثم دخلت مجال الغناء ولديها عدد من الأغاني المصورة فيديو كليب. و من أشهر اغانيها (الخاشوقة - بوابة لبنان- معقول مش معقول) اشتهرت بأغانيها باللهجتين المصرية والسورية.

مواضيع تهمك

المواضيع الاكثر قراءة

تويتر

تابعنا علي الفيس بوك