المشاركات

عرض المشاركات من سبتمبر 23, 2014

البحث هنا

صور حميمية جديدة لكيم كارديشيان تنشر عبر الانترنت

صورة
اخبار الفن والفنانين,فضائح ومشاكل الفنانات,  سربت صور جديدة تظهر نجمات عارية ومنهن النجمة الامريكية كيم كارديشيان على شبكات التواصل الاجتماعي بعد اسابيع قليلة على عملية قرصنة اولى واسعة النطاق لصور حميمية طالت مجموعة من المشاهير في الولايات المتحدة على ما افادت وسائل اعلام اميركية. ونشرت الصور وبعضها عائد للممثلة فانيسا هادجنز ولاعبة كرة القدم الاميركية هوب سولو على موقعي "فورتشان" و"ريديت "قبل ان تحذف على ما ذكر موقع "تي ام زي" الذي يعني باخبار المشاهير. وقالت بوابة "بازفيد" ان مقاطع مصورة شخصية وصورا للممثلات ماري-كايت اولسن وهايدن باناتيير وليلي سوبيسكي نشرت ايضا عبر الانترنت. وكان عدد كبير من الصور الحميمية لنجمات عاريات نشرت بشكل واسع عبر الانترنت اثر قرصنة حسابتهن الشخصية "آي كلاود" وهي خدمة تخزين عبر الحوسبة السحابية توفرها "آبل". ومن بين الضحايا الممثلة الحائزة جائزة اوسكار جنيفير لورنس وعارضة الازياء كايت ابتن. ونفت شركة "آبل" ان يكون هناك اي خلل في نظام الامن الذي تعتمده مؤكدة ان القراصنة توصلوا الى الرد ب

خطوبة المذيعة ريهام سعيد في سرية بعيداً عن أعين الصحفيين

صورة
اخبار الاعلاميين والفنانين المصريين, صور زفاف الفنانين, احتفلت مقدمة البرامج والممثلة المصرية ريهام سعيد في هدوء بخطوبتها بعيدا عن أعين الصحافة والإعلام، حسبما ذكر موقع "جولولي". يذكر أن خبير التجميل علاء التونسي، الذي وضع لها الماكياج في هذه المناسبة، كشف عن هذا الخبر، حيث نشره صورة لريهام من الحفل، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكتب معلقا عليها: "خطوبة الإعلامية ريهام سعيد". يذكر أن الاعلامية ريهام سعيد، نشرت صورة تجمعها بخطيبها على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ولكن دون أن تعلق عليها. ومن المعروف أن ريهام سعيد كانت قد تزوجت ثلاث مرات من قبل، وأرجعت فشل زيجاتها الثلاثة إلى سوء الاختيار، حيث أن زواجها الأول لم يستمر سوى ثلاث سنوات، الثاني ستة شهور، والثالث سبعة شهور.

القبض علي ممثلة وامرأتين ورجلين بتهمة ممارسة الرذيلة بالعجوزة

صورة
اخبار الحوادث, تمكنت مباحث اداب العجوزة بقيادة اللواء مجدى موسى صباح اليوم الثلاثاء، من القبض على احدي الممثلات وسيدتين ورجلين اثناء ممارستهم الرذيلة بإحدى شقق منطقة العجوزة. وكانت قوة من رجال مباحث الآداب تحت إشراف اللواء محمد ذكاء مدير النشاط الداخلى وكل من العميد يوسف العادلى والعقيد إبراهيم الطويل والمقدم تامر فاروق والمقدم محمد حلمى والمقدم إيهاب توفيق والمقدم حسن النجار، تمكنت من ضبط كل من " اميره.ا" 27 سنة وتقيم بامبابة وشهرتها " مارو"، ممثلة مغمورة، وأيضا فتاتين وزعيم شبكة الدعارة واحد راغبى المتعة الحرام باحدى الشقق بمنطقة العجوزة أثناء ممارستهم الدعارة، وذلك بعد أن قام زعيم الشبكة بالاتفاق مع راغب المتعة على قضاء ليلة حمراء مع ساقطات. وقد اعترفوا المتهمين بما هو منسوب اليهم وتم التحفظ على 4 هواتف محمولة و8 زجاجات خمور وقطعة حشيش للتعاطى وملابس داخلية وحبوب جنسية منشطة و4700 جنيه، وتم عمل المحضر اللازم وجارى عرض المتهمين على النيابة.

مواضيع تهمك

تويتر

تابعنا علي الفيس بوك