المشاركات

عرض المشاركات من أكتوبر 31, 2014

البحث هنا

زبيدة ثروت جميلة العينين تطالب بمحاكمة عائلة السبكي ودينا وسعد الصغير

صورة
اخبار ومعلومات عن الفنانين المصريين القدامي, في تصريح خاص لشبكة "إرم" الإخبارية ، قالت النجمة الكبيرة زبيدة ثروت أنها مستاءة جداً من حال السينما، وقالت أنها تتمنى أن يحاكم محمد وأحمد السبكي وسعد الصغير ودينا، بتهمة إفساد الذوق العام. وأضافت الفنانة زبيدة ثروت، أن مستوى السينما تراجع وحال الغناء في هبوط مستمر، ومطلوب وقفة من جانب الجهات الرقابية حتى لا يتم تدمير أخلاقيات المجتمع. وأوضحت نجمة زمن الفن الجميل أن إعلانات الأفلام لا تغري بالمشاهدة، لأنها تروج للبلطجة ولغة الحوار مليئة بالإسفاف. وأكدت زبيدة، أن سينما الزمن الجميل كانت الأفضل على مستوى الكتابة والأفكار، بينما السينما الجديدة تفوقت في مستوى التكنيك والإبهار. الفنانة التي تشبه زبيدة ثروت وعن أكثر الممثلات موهبة في الجيل الحالي، قالت زبيدة ثروت "أتصور أن مي عزالدين هي الأفضل والأجمل، وأتمنى أن تؤدي قصة حياتي في مسلسل طويل، لأنها تشبهني عندما كنت في سن الشباب". وعن سبب تراجعها عن السفر إلى أمريكا قالت "أجلت السفر إلى أمريكا بسبب أزمة برد شديدة، وعندما أمتثل للشفاء سوف أسافر إلى ابنتي التي تعاني من ا

كأنها في العشرين نحافة وانوثة ليلي علوي بفستان مفتوح من فوق الركبة

اخبار الفنانين المصريين, صور الممثلات المصريات, نشر المصور المشهور خالد فضة أحدث صور لأحدث جلسة تصويرية للنجمة ليلى علوي على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. ظهرت ليلى خلال الجلسة وهي في قمة أناقتها وجاذبيتها. ارتدت ليلى علوي في صورها من الجانب الأيمن فوق الركبة، تداخل معه قماش أسود من عند الصدر وفي نهاية ذيل الفستان. اما الإكسسوارات فكانت من اللون الفضي، بينما رفعت شعرها تاركة خصلاته الشقراء من الأمام لتضفي إشراقة على وجهها.

اجمل صور لأجمل فنانة: اناقة نيللي كريم في برنامج يلا نرقص

صورة
اخبار الفنانين المصريين, صور الممثلات المصريات, ظهرت الممثلة المصرية نيللي كريم بإطلالة أنيقة وجذابة خلال إحدى حلقات برنامج "يلا نرقص" الذي يعرض على قناة إم تي في اللبنانية، وقناة فوكس موفيز وقناة النهار المصرية. ارتدت نيللي كريم في هذه الحلقة من البرنامج الذي تشارك فيه ضمن لجنة التحكيم فستان سادة من اللون اللبني بكتف واحد، وقامت برفع شعرها ذيل حصان عريض، فيما جاء المكياج هاديء وأحمر الشفاة من اللون الكريمي ليتناسب مع لون بشرتها. فيما ارتدت نيللي إكسسوارات ملونة من لون الفستان واللون الأصفر الهادىء.

مواضيع تهمك

تويتر

تابعنا علي الفيس بوك