المشاركات

عرض المشاركات من نوفمبر 24, 2014

البحث هنا

فوز المطربة كارول سماحة بجائزة احسن كليب عربي وجائزة اخري عن مجمل اعمالها

صورة
اخبار الفنانين اللبنانيين, حصدت المغنية اللبنانية كارول سماحة نصيب الأسد من جوائز مهرجان الأغنية العربية المصورة مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام والإتحاد العام للمنتجين العرب، الذي أقيم في مصر منذ أيام. حصلت كارول سماحة علي الجائزة الأولى عن مجمل أعمالها خلال مشوارها الفني، وفازت أيضاً بجائزة أفضل فيديو كليب لأغنية "سهرانين" من إخراج تيري فيرن، الا انها اعتذرت عن استلام جائزتيها، وذلك بسبب التزامها في حفل الـ Formula one الذي أقيم في إمارة أبو ظبي والذي صادف في اليوم نفسه. وكانت سماحة قد أوكلت للملحن محمد رحيم مهمة التواجد مكانها في الحفل على أن تستلم الجائزتين فورعودتها إلى مصر من رئيس المهرجان الموسيقار منير الوسيمي.  

صور إبن الفنانة المغربية سناء موزيان ووالده الاجنبي

صورة
اخبار الممثلين المغاربة, صور ابناء الفنانين, نشرت الممثلة المغربية سناء موزيان صور عائلية لها مع إبنها كينزي وزوجها على صفحتها الرسمية على موقع تطبيق الصور انستجرام. الصور جمعت الممثلة سناء موزيان وزوجها "ألان" وهو بريطاني الجنسية مع ابنهما كينزي في لقطات عائلية نالت إعجاب متابعي الفنانة المغربية. جدير بالذكر ان الفنانة سناء موزيان من مواليد (4 نوفمبر 1970 -)، وهي ممثلة مغربية بدأت حياتها الفنية عام 2004 عندما مثلت في فيلم "الباحثات عن الحرية" للمخرجة إيناس الدغيدي . والفنانة سناء موزيان متزوجة منذ عام 2013 وأنجبت طفلها الأول في كانون الثاني/ يناير الماضي.

صورة الممثلة هنا شيحة مع ولديها وامها..تشابه هنا ووالدتها

صورة
اخبار الممثلين المصريين,اسماء وصور ابناء الممثلين المصريين,نشرت الممثلة المصرية هنا شيحة صورة عائلية لها مع ابنيها ووالدتها. الفنانة هنا شيحة نشرت الصورة على حسابها عبر موقع «أنستجرام»، وعلقت على الصورة وقالت: «أنا أحب والدتي وأولادي أدهم ومالك، أنتم أضفتم لحياتي الفرحة والنور». معجبين هنا لاحظوا الشبه الكبير بينها وبين والدتها،  وخاصة في الشعر، وملامح الوجه، وعلقت الفنانة إيمي على صورة هنا وقالت إنها تحب والدة هنا كثيرًا. اخر اخبار هنا شيحة هنا تصور حاليًا فيلم «قبل زحمة الصيف» مع المخرج محمد خان، والممثل أحمد داوود، وماجد الكدواني. مواضيع ذات صلة صور الفنانين المصريين وزوجاتهم/صور زوجات الممثلين المصريين صور هنا شيحة ووالدتها اللبنانية..صور والد هنا شيحة تنشر لاول مرة صور هنا شيحة بالمايوه والنظارات الشمسية علي شاطئ الغردقة شاهد صورة رشا الاخت الصغري للفنانتين حلا وهنا شيحة

صورة علي موقع انستجرام للممثل تيم حسن يطعم الفنانة زينة بيده تثير التعليقات

صورة
اخبار الممثلين المصريين, نشرت الممثلة المصرية زينة صور من كواليس تصوير مسلسلها الجديد "الوسواس", الذي يضم عدد من الفنانين والفنانات المصريين والعرب, منهم الفنان السوري تيم حسن على حسابها على تطبيق انستجرام. في إحدى هذه الصور ظهر الممثل تيم حسن وهو يطعم زينة بيده في لقطة واضحة أنها في احد مشاهد المسلسل ولكن تعليقات محبي زينة على انستجرام جعلت الموضوع كوميدي للغاية. أحد المتابعين علق بالقول: "حبيبتي يا زينة.. يا بختك يا عم تيم" وبعضهم الآخر تمنى التوفيق للفنانين في عملهم الجديد.

مواضيع تهمك

تويتر

تابعنا علي الفيس بوك