المشاركات

عرض المشاركات من ديسمبر 3, 2014

البحث هنا

الفنانة صفاء مغربى اختلقت خبر موتها للشهرة

صورة
اخبار الفنانين المصريين, الفنانات والشائعات, قال مصدر مقرب من الفنانة صفاء مغربى التي انتشر خبر وفاتها امس علي معظم وسائل الاعلام لـ موقع "اليوم السابع"، إن الفنانة الشابة مازالت على قيد الحياة، وشوهدت منذ قليل فى شقة تمتلكها فى حى الأشجار بمدينة السادس من أكتوبر. وأضاف المصدر، أن الممثلة الشابة صفاء مغربى، اتفقت مع بعض صديقاتها على اختلاق هذه الشائعة كى تعود للساحة الفنية مرة أخرى بعد ابتعاد المهتمين بالمجال الفني عنها سواء المخرجين اوالمنتجين. تحديث-هام جدا بعد انتشار خبر وفاة الممثلة الصاعدة صفاء مغربي لساعات طويلة ومن بعدها نفي زوجها المخرج يوسف شرف الدين لهذا الخبر، أثار هذا الأمر شكوك الكثيرين وريبتهم، ومن بينهم الكاتب أيمن بهجت قمر والفنانة منة جلال والفنانة جيهان قمري والصحفي احمد الهواري وغيرهم, ليكتشفوا ان الفنانة صفاء مغربى اختلقت خبر موتها طلبا للشهرة حتي يتذكرها المخرجون. وهذه بعض من تغريداتهم علي تويتر بخصوص الشائعة

بالصور مواصفات واسعار أفضل الحافظات المخصصة لهاتف سامسونج الجديد "نوت 4"

صورة
اخبار الهواتف, مميزات واسعار الهواتف, إذا كنت من اصحاب هواتف سامسونج الجديدة "نوت 4" وتريد الحفاظ علي تليفونك وحمايته ، إليك أفضل 3 حافظات مخصصة لهذا الهاتف، كما نشرها الموقع الهندى Phonearena .   حافظة Slim Armor by Spigen تتميز هذه الحافظة بنحافتها الشديدة وصلابتها وقوتها فى مواجهة العوامل المختلفة مثل السقوط، بالإضافة إلى دعمها بحامل لتسهيل التعامل مع الهاتف ويبلغ سعرها نحو 30 دولارًا.  Maverick by Urban Armor Gear إذا كنت من هواة الحافظات شديدة الصلابة، فهذا الحافظة هى الأفضل لك، حيث تم دعمها بتصميم مبتكر لضمان الحماية القصوى للهاتف وسيبلغ سعرها 40 دولارًا.  CandyShell Grip by Speck صممت هذه الحافظة خصيصًا لمحبي الحافظات ذات الأشكال المبتكرة والمميزة، الذين يهتمون بأناقة هاتفهم، حيث تتوفر بالعديد من الألوان مثل الأبيض والأسود والوردي ويبلغ سعرها 40 دولارًا.

جلد شخص سعودي من متابعي تويتر 70 جلدة بسبب شمس الكويتية

صورة
اخبار الفنانين الكويتيين,  فضائح ومشاكل الفنانات, كتبت الفنانة الكويتية شمس علي حسابها الرسمي تويتر, عن صدور حكم قضائي من المحكمة الجزائية السعودية، بالجلد 70 جلدة في حق مغرد قذفها وشتمها في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر». وقالت شمس: «شكراً للقضاء السعودي الذي أصدر حكم الجلد 70 جلدة بحق المغرد بعد ثبوت جميع الأدلة ضده أمام هيئة التحقيق والادعاء العام والمحكمة الجزائية في الأحساء»، لافتةً إلى أنها ستطالب بتطبيق عقوبة قصوى بحق المغرد، كي يكون عبرة لغيره. وكان عدد من متابعي موقع تويتر الذين يتبعون المطربة الإماراتية أحلام، وجهوا عبارات مسيئة بحق شمس، والمعروف ان الفنانتين على خلاف وتنافس مستمر مع بعضهما، فما كان من شمس الا اللجوء إلى القضاء ضد اثنين منهم، وصدرت في حقهم أحكام بالجلد.

مواضيع تهمك

تويتر

تابعنا علي الفيس بوك