المشاركات

عرض المشاركات من فبراير 1, 2015

البحث هنا

نجاة الفنان سعد الصغير من الموت

صورة
اخبار الفنانين المصريين, واجه المطرب الشعبي سعد الصغير حادث مروع فجر اليوم وكان سعد عائد من إحياء حفل زفاف في مدينة بور سعيد نجى على إثره من الموت بإعجوبة. تفاصيل الحادث  الفنان سعد الصغير كان يقود سيارته على طريق بور سعيد حين اصطدمت به سيارة نقل كبيرة مما أدى إلى فقدانه للسيطرة وانقلاب سيارته وسقوطه في "ترعة". وقاوم سعد الغرق بشدة وبعد محاولات حثيثة من طرفه، استطاع سعد الصغير كسر زجاج باب السيارة ليخرج منها قبل غرقها بالكامل وتم نقله على الفور إلى إحدى المشافي القريبة.  

صور: سيرينا ويليامز تقهر شارابوفا وتفوز ببطولة أستراليا المفتوحة للتنس

صورة
اخبار الرياضة, فازت لاعبة التنس الأمريكية سيرينا ويليامز المصنفة رقم 1عالميًا ببطولة أستراليا المفتوحة للتنس بعد فوزها على الروسية ماريا شارابوفا وفازت ويليامز على شارابوفا بنتيجة 6/3 و7/6 فى المباراة النهائية التى أقيمت بينهما يوم السبت فى ملبورن الأسترالية. وبهذا التتويج لسيرينا ويليامز البالغة من العمر 33 عامًا باللقب يكون السادس فى تاريخ البطولة وبذلك تعزز ويليامز موقعها فى صدارة التصنيف العالمى لمحترفات التنس. وكان عدد المواجهات بين سيرينا وشارابوفا 19 مواجهة، فازت سيرينا فى 17، بينما أحرزت شارابوفا الفوز فى مباراتين فقط.

بالصور النجمة إيرينا شايك بالفستان الاحمر القصير أكثر جمالا بعد انفصالها عن كريستيانو رونالدو

صورة
اخبار وصور النجوم والمشاهير, بعد الأقاويل الكثيرة التي ترددت مؤخراً حول انفصال عارضة الأزياء إيرينا شايك عن نجم كرة القدم البرتغالي الشهير كرستيانو رونالدو الأمر الذي أكده رونالدو مؤخراً. خطفت الحسناء الروسية عارضة الأزياء إيرينا شايك الأنفاس بفستان أحمر قصير غاية في النعومة والأنوثة. وذلك عند حضورها جلسة التصوير ضمن الحملة الإعلانية الخاصة بـAvon’s Crazy For Kisses في المكسيك . يذكر أن النجمة الحسناء التي تبلغ من العمر "29عاماً"  كانت على علاقة بنجم ريال مدريد اللاعب البرتغالي كرستيانو رونالدو منذ عام 2010 قبل أن ينفصلا مؤخراً وهي أطول فترة قضاها رونالدو مع احدي صديقاته. شاهدوا صور النجمة الفاتنة عارضة الأزياء إيرينا شايك

مواضيع تهمك

تويتر

تابعنا علي الفيس بوك