المشاركات

عرض المشاركات من فبراير 25, 2016

البحث هنا

بعد استدعاء النائب العام ليوسف الحسيني "استعنت على الشقى بالله"

صورة
كتب: معلومات اليوم السابع alyuom7.blogspot.com, اخبار مصر, قال المذيع يوسف الحسيني الذي يعمل بقناة "اون تي في" المصرية إنه تم استدعاؤه رسميًا للتحقيق من مكتب النائب العام وذلك يوم 1 مارس المقبل، مؤكدًا بأن ذلك على خلفية استدعائه في بلاغات الزند. وأكد "الحسيني" عبر صفحته بـ«فيس بوك»: «وصلني اليوم طلب استدعاء رسمي للتحقيق معي في مكتب النائب العام يوم ١مارس على خلفية بلاغات ‫الزند، استعنت على الشقى بالله، ‫‏والله زمان، السيسي». كانت النيابة العامة أمرت، الأربعاء، باستدعاء الإعلامي يوسف الحسيني، للتحقيق معه في البلاغات المقدمة ضده من المستشار أحمد الزند، وزير العدل، والذي اتهمه فيها بـ«سبه وقذفه» عبر برنامجه على قناة «أون تي في»، وحددت جلسة 2 مارس المقبل، لبدء التحقيق.

السيرة الذاتية للفنان احمد تهامي

صورة
كتب: معلومات اليوم السابع alyuom7.blogspot.com, معلومات عن الفنانين والفنانات المصريين, الملف الشخصي للفنان احمد تهامي. الاسم: احمد تهامي تاريخ الميلاد: 27 أكتوبر 1976 (العمر 39 سنة) الجنسية أو الدولة: مصر المهنة: ممثل السيرة الذاتية أحمد التهامي هو ممثل مصري يمتاز بجسمانه القوي وعضلاته المفتولة, اشتهر بتقديمه لأدوار البلطجة وادوار البودي جارد, كانت بدايته في فيلم (دقي يا مزيكا)، ولكنه اشتهر عندما شارك مع النجم عادل امام في (التجربة الدنماركية) و(الناظر) ويشارك بعد ذلك في عدة أعمال درامية مثل (المرافعة)، و(فرقة ناجي عطالله). افلام احمد تهامي     2014: واحد صعيدي     2012: عمر وسلمى 3     2009: حفل زفاف     2009: فخفخينو     2009: سكين وتفاحة     2008: بوشكاش     2008: شبه منحرف     2008: الزمهلوية     2008: شعبان الفارس     2003: التجربة الدنماركية     2002: أمير الظلام     2001: بدر     2000: الناظر مسلسلات احمد تهامي     2015: وش تاني     2014: المرافعة     2012: فرقة ناجي عطا الله     2010: أيام الحب والشقاوة     2009: العيادة 2     2008: تامر وشوقية 2 مسرحيات احمد تهامي   

عبدالله السناوي عن خطاب السيسي"الخطاب أضر مصر بشكل فادح"

صورة
كتب: معلومات اليوم السابع alyuom7.blogspot.com, اخبار السياسة المصرية,قال الكاتب الصحفي عبدالله السناوي ان خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي به الكثير من «المطبات» بسبب الارتجال الشديد وأن هذا الارتجال تسبب في خروج كلمات ستكون محسوبة عليه أمام العالم. وأضاف الكاتب خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هنا العاصمة" المذاع على القناة الفضائيةسي بي سي" المطب الأول هو إشارة الرئيس لتعرض الطائرة الروسية لعمل إرهابي من أجل ضرب السياحة المصرية وهو ما يعد استباقًا لنتائج التحقيقات في هذا الشأن. وقال ايضا أن طلب الرئيس من الشعب أن يسمع منه فقط، يعد «مطبا» خطيرا يسيئ لصورة مصر في المنطقة بخصوص حرية الرأي والتعبير. وتابع: «كانت هناك مشاعر غاضبة أكثر من اللازم أبداها السيسي خلال كلمته، والخطاب أضر مصر بشكل فادح».

مواضيع تهمك

تويتر

تابعنا علي الفيس بوك