المشاركات

عرض المشاركات من يونيو 22, 2017

البحث هنا

مادلين طبر..دفعت ثمن غال عندما اخترت ان اكون محترمة

صورة
كتب: معلومات عن الفنانين والمشاهير alyuom7.blogspot.com, اخبار الفنانين والفنانات, قالت الفنانة مادلين طبر خلال لقائها مع برنامج "بيع واشتري": "أنا شخصية مترددة في الشراء ولكن كبياعة ومسوقة أنا شاطرة، وممكن حد يبيع لي حاجات ليس لها لازمة لكن بمزاجي". وأكملت: "نفسي أعمل كتاب له علاقة بالآثار وهو عالم أعشقه، ومعظم الكتب اللي عندي لها علاقة بهذا الأمر وبالبرديات، ونفسي أبيع مبدأ وقيمة الاجتهاد للناس لأنه فيه خمول وكسل، وبالتأكيد نريد مجهود لكي نبيعه ويقبل عليه الأخرين". واضافت: "أنا مؤمنة بالمثل القائل اللي باعك بيعه وانساه أيضا، وكسبت أصدقاء كثر، ولكن قصص الحب التي وقعت بها وفشلت فهذا معناه أنك اشتريت عمر وزمن ومجهود ولما يحصل الفراق بيكون باعك، واللي معاه قرش فعلا يساوي قرش". وقالت ايضا: "نفسي أعيش حياة ثانية بعيدا عن فاتورة عمري السابقة وأغلى بند دفعته هو أني اخترت أني أكون محترمة.. وقلبي وجسدي ليسا للبيع، وأنا شخصية بياعة ومن يغلط خلاص ينتهي من حياتي، وأشحن مشاعري بالسفر". اما عن الاعلام فقالت: "المنافقين أصبحوا عيني

علا غانم: انا احسن ممثلة اغراء

صورة
كتب: معلومات عن الفنانين والمشاهير alyuom7.blogspot.com, اخبار الفنانين المصريين. الفنانة علا غانم كانت ضيفة على برنامج "شيخ الحارة" الذي يذاع على قناة القاهرة والناس وتقدمه الإعلامية بسمة وهبة ، وخلال الحلقة كشفت علا عن الكثير من أسرارها الشخصية التي فاجأت بها الكثير من جمهورها وتحدثت علا بكل صراحة . علا غانم تحدثت عن استغلال المذيع مفيد فوزي لمفردات الكلمات في أحد لقائاته التليفزونية معها، مؤكدة أنها لم تكن تفهم معنى كلمة "غانية" عندما سألها قائلاً "علا غانم غانية؟" مؤكدة أنها إذا كانت تعلم معناها لردت عليه. وفجرت علا غانم مفاجأة من العيار الثقيل، كاشفة أنها ليس لديها مؤهل علمي جامعي، مشيرة أنها الشهادة الحاصلة عليها حالياً هي شهادة الثانوية العامة فقط، موضحة أنها التحقت بكلية فنون جميلة ولم تكمل دراستها، ثم التحقت بمعهد السينما واستمرت به حتى السة الثالثة ولم تكمل دراستها أيضاً، وأكدت علا غانم أنه ليس لديها أي مانع في الحصول على المؤهل الجامعي، لكنها لا تهتم بالدرجة العلمية مثل غيرها. علا تتحدث بكل صراحة ووصفت علا غانم نفسها بأنها احسن ممثل

مواضيع تهمك

المواضيع الاكثر قراءة

تويتر

تابعنا علي الفيس بوك