الأكثر مبيعًا من سامسونج.. موبايل الفئة المتوسطة وقاهر الفلاجشيب


 حصل هاتف Galaxy A55 على اهتمام الكثير من محبي الهواتف الذكية، واستطاع بإمكاناته المتميزة تحقيق مبيعات كبيرة، حيث أصبح واحدًا من أكثر هواتف الشركة مبيعًا. 

وتصدر هاتف Galaxy A55 المخصص للفئة المتوسطة الهواتف الأكثر رواجًا وتفضيلأ من المستخدمين على موقع "gsmarena"، حيث لا يزال الهاتف يثير اعجاب راغبي الشراء مع سعر ينافس هواتف الفلاجشيب مرتفعة الثمن. 

وجاء هاتف Galaxy A55 بشاشة مقاومة للمياه والغبار من نوع S-AMOLED قياس 6.6 بوصة، بجودة +FHD، مع معدل تحديث 120 هرتز في الثانية، مع مستشعر للبصمة تحت الشاشة، وحماية للزجاج من نوع Gorilla Glass Victus.


ويقدم هاتف Galaxy A55 كاميرا خلفية ثلاثية الكاميرا الرئيسية تأتي بدقة 50 ميجابكسل مع ميزة OIS، وكاميرا فائقة الاتساع 12 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو 5 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل لتصوير السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو.

ويعمل هاتف Galaxy A55 بمعالج من نوع Exynos 1480 من إنتاج شركة سامسونج، مع ذاكرة وصول عشوائية سعة 8 و 12 جيجا بايت، وذاكرة تخزين داخلية سعة 128 و 256 جيجا بايت، مع نظام التشغيل الأحدث Android 14 مع واجهة المستخدم للسوفت وير One UI 6.1.  

يحتوي هاتف Galaxy A55 على بطارية ضخمة بقوة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 25 وات، مع منفذ للشحن من نوع USB-C، و Wi-Fi 6 و Bluetooth 5.3



تعليقات

المقالات الأكثر قراءة

38 صورة لـ زوجات الفنانين والمشاهير المصريين والعرب ممثلين ومطربين واعلاميين وكتاب

بالصور اناقة ووسامة الممثلين المصريين الشباب...من الاوسم؟

السيرة الذاتية للفنانة نانسى عجاج

من هو والد خالد ابن الفنانة ليلي علوي؟

معلومات عن الفنانين والفنانات المصريين واسمائهم الحقيقية ومواليدهم

بالصور الفنانة فريدة سيف النصر تصرح هذه النجمة اختي في الرضاعة - تعرف عليها

بالصور الفتاة الكوبية التي أزاحت كيم كاردشيان من علي عرش أجمل مؤخرة في العالم

السيرة الذاتية للملك فاروق ملك مصر والسودان

تابعنا علي الفيس بوك

تويتر