محمد منير..الصورة دي بشوف فيها جمال أمي وشياكة أبويا"



حرص النجم الكبير محمد منير على طمأنة جمهوره على صحته، وذلك بمناسبة حلول عيد ميلاده في العاشر من أكتوبر.

وقال محمد منير في تصريحات للإعلامية سهير جودة في لقاء أجرته من داخل منزله: "أنا بخير وزي الجن".

أكد "الكينج" محمد منير أن عشقه للموسيقى لا يتغير أبدا قائلا: "أنا مفيش قوة تبعدني عن المزيكا، حتى لو كانت قوة جمالية، والجملة الموسيقية تجذبني أكثر من امرأة جميلة".

وأشار محمد منير إلى صورة يحتفظ بها لوالديه قائلا: "دي صورة من سنة 1939 تقريبا، بشوف فيها جمال أمي وشياكة أبويا".

كما عقب محمد منير على لوحة أخرى في منزله تمثل له مصر ويظهر فيها بشخصيته قائلا: "دي مصر، أنا شادد بإيدي السيدة الجميلة دي لصالح مصر وأي خير لمصر، وحطيت في الصورة الهلال والصليب، كمعيار لحبي للأديان المنتشرة في مصر، أنا معنديش عنصرية، أنا بحب الوطن وبس".

تعليقات

المقالات الأكثر قراءة

بالصور الفتاة الكوبية التي أزاحت كيم كاردشيان من علي عرش أجمل مؤخرة في العالم

بالصور اناقة ووسامة الممثلين المصريين الشباب...من الاوسم؟

بالصور سارة سلامة تستفز المشاهدين بالشورت الساخن والسيجارة في مسلسل "ابن حلال"

احدث صور لكيم كاردشيان بالمايوة تستعرض مفاتن جسدها وتركز علي مؤخرتها

أشهر مذيعات سعوديات لمع نجمهن في سماء الإعلام/صور

هل الفنانة ريهام حجاج ابنة الفنان حجاج عبد العظيم ؟ شاهد رد حجاج عبد العظيم

صور الفنانين وهم اطفال...تعرفوا علي هذا الفنان

تابعنا علي الفيس بوك

تويتر