التخطي إلى المحتوى الرئيسي

حوار شيق مع شيرين: ادفع نصف ثروتي للتخلص من هذه الصفة

معلومات اليوم السابع عن الفنانين والفنانات.النجمة المصرية شيرين في حوار صريح حول علاقتها بزوجها السابق والصفة التي تدفع نصف ثروتها للخلص منها ما هي؟

أجرت هذا الحوار الصحفية ميشلين مخول.
تتواجدين في لبنان مع طفلتيك ما هدف الزيارة؟

كانتا في إجازة من المدرسة فأحببت أن آتي بهم إلى لبنان ليمضيا بعض الأوقات المرحة. كذلك كانت فرصة لتهنئة ابنتي مريم بعيد ميلادها الذي صادف قبل أيام قليلة.

من منهما تشبهك في الطباع؟

مريم تشبهني في العناد والمزاجية لذا علي أن أكون حذرة في طريقة تعاملي معها. أما هناء فتشبهني في حنيتي واهتمامي بمن حولي... إن قبّلتها مثلاً ترد لي القبلة على الفور بينما مريم تفعل ذلك وفق مزاجها.

ما الصفة التي لا تريدينهما أن تشبهانك فيها؟

المزاجية!! إذ أشعر في وقت من الأوقات بأنني انفصلت عمن حولي و"لما الفيشة بتتشال يعني اتشالت" ولا يعد هناك إمكانية للنقاش بعدها.

تحاولين العمل على التخلص من هذه الصفة؟

(ضاحكة) ليتني أنجح في ذلك!! أقدّم نصف ثروتي للطبيب الذي يخلّصني من هذه المزاجية.

ما هي اهتمامتهما وهل تغاران من بعضهما؟

مريم تتمتع بصوت جميل وتحب السباحة والتنس. وهناء تحب الرسم مثلي أنا، كذلك تحب أن أقرأ لها قصص ما قبل النوم... تشعران بالغيرة في وقت النوم إذ تريديني كل واحدة منهما أن أبقى إلى جانبها.

ما هي الأسس التي تعتمدينها في تربيتهما؟

البساطة، كي تتأقلما مع كل مستويات العيش إن كانتا في حالة ميسورة أم لا. أحاول ألا أبتاع لهما كل ما تطلبانه علماً بأنني غالباً ما أفشل في ذلك، لكنني أريدهما أن تشعرا بالناس من دون أن يترك الأمر عقداً في نفسيتهما. عندما تمتنع مريم مثلاً عن ارتداء "الجينز" بحجة أنها لا تحبه، أخبرها بأن هناك أطفالاً كثر في الطرقات لا يملكون الملابس ولا يستطيعون شراءها.

كم أعطتك الأمومة وماذا تعني لك اليوم؟

شعور عظيم جداً يجعلني أصبر على كل الأحداث التي تصادفني في الحياة حلوة كانت أم مرة. معهما أشعر بأنني أعيش لهدف ما، لكن في المقابل خوفي عليهما يتعبني جداً ويجعل مني شخصاً غريباً خصوصاً في زمننا هذا الذي بات مليئاً بالحروب. أشعر بقلق رهيب فأنظر إليهما وهما نائمتان وأصلّي كي لا تريا أي مشهداً بشعاً في ظل هذه الأوضاع غير المستقرة التي نعيشها، وأفكر بما سيؤول إليهما مصيرهما ومستقبلهما وما إن ستكونا سعيدتين... أحاول قدر المستطاع أن أحصّنهما ضد أي مكروه ممكن أن يصيبهما، لكن في الوقت نفسه أعتبر بأن ما يسري عليهما يسري على أي إنسان آخر.

حُكيَ الكثير بأنك اشتريت منزلاً في بيروت وأنك تفكرين جدياً في الانتقال للعيش فيها؟

سأخبرك وبكل صراحة ما أفكر به على هذا الصعيد... امتلاكي لأي منزل في أي دولة عربية لا يعني بأنني سأنتقل للعيش فيها أو العكس. لا أعرف ما سيحلّ بنا ولا ما يحمله لنا الغد، لكن لو حصلت أي مشكلة في مصر واضطررت إلى الإنتقال منها فكل ما أتمناه أن أنتقل للعيش في أي بلد عربي يشبهني بأهله الطيبين وليس في بلد أجنبي.

كنت من أوائل الفنانات اللواتي نزلن ميدان التحرير وناصرن الثورة، ما رأيك بمصر ما بعد الثورة؟

أنا متابعة للسياسة لكنني غير محبّة لها. موقفي واضح!! الحال في مصر غير مريح وغير مشجع ولست سعيدة لا من رئيسها ولا من ما يحدث فيها.

أتندمين على الثورة؟

- على العكس!! لكن ما يحصل اليوم يدفع الناس لأن يقولوا بأن الماضي بكل مساوئه كان أفضل بكثير من حالنا اليوم.

كيف تقيّمين حكم الأخوان اليوم؟

أجده غير نافع، وكلامي هذا أقوله دون أي تجريح ومع احترامي الكامل لكل الفئات لكنهم لا يصلحون لهذا المنصب.

هل من رسالة توجهينها للرئيس؟

حضرتُك مصري ولا تتمنى العيش في مكان خارج مصر ولو كان قلبك على البلد وتريد أن تكمّل المسيرة، فعليك أن تأتي بالكفاءات في كل المجالات لتساعدك.

ما رأيك في تضييق الخناق على الإعلام والإعلاميين وما يحصل أخيراً مع باسم يوسف، وهل تخافين من أن تلحق بك الحملات التي لحقت بالفنانين؟

أعشق باسم يوسف والطريقة التي يتبعها وأقول له أحسنت لأنك استطعت أن تُضحكنا وتُبكينا بأشكال مختلفة ولذيذة ومدروسة. أما فيما يتعلّق بالتطاول فهو لا يقتصر فقط على الفنانين بل أصاب كل المجالات.

هل ما زال تأثير الأحداث التي تشهدها معظم البلدان العربية على نشاطكم كفانين هو نفسه؟

في البداية أثّر كثيراً لكن بوجود سلسلة البرامج الناجحة الي قدمتها MBC وبعض المهرجانات والنشاطات، دارت عجلة العمل وإن بوتيرة بطيئة عن وتيرة العمل في الماضي.

من تتابعين من برامج الهواة اليوم ومن برأيك ينافس The Voice؟

أتابع مختلف البرامج من X Factor إلى Arab Idol مروراً بـ The voice  فرنسا و American Idol... لا أحد ينافسThe voice  مع كامل احترامي للجميع. الفرق بيننا وبين برامج الهواة الأخرى بأننا كنا الأصل. وأقصد بذلك أن الناس في عالمنا العربي اكتشفت The Voice عبرنا إذ لم تكن نسبة المشاهدة للنسخة الأجنبية منه كبيرة والدليل على ذلك أنهم اهتموا الآن بعرض النسخة الفرنسية منه عبر شاشاتنا العربية، على عكس ما حصل مع البرامج الأخرى التي كانت مُتَابعَة بكل تفاصيلها فباتوا يقارنون النسخة العربية بها.

ما تقييمك لأداء وحضور أعضاء لجنتي التحكيم في كل منArab Idol وX Factor وأي برنامج منها يجذبك أكثر؟

Arab Idol كان لذيداً والـ MBC لم تبخل لا بالمال ولا بالإعلان لتقدمه بطريقة مختلفة عن The Voice ولترضي كل النجوم الكبار التي استقطبتهم. رئيس اللجنة الأستاذ راغب علامة طغى بحضوره ولطفه وروحه المرحة، كذلك الفنانة الكبيرة أحلام التي اعتادت الناس على صراحتها. أما الشافعي فأعتبره نابغة وهو يثبت وجوده بطريقة ممتازة، كما أضاف انضمام نانسي إلى البرنامج بساطة ورقّة. فالمشترك قبلاً كان يدخل برهبة ليقف أمام أناس كبيرة سبقته إلى عالم الغناء، لكن الآن عندما يرى نانسي يشعر بالأمل... عمرنا الفني متقارب إذ انطلقنا منذ 11 سنة، وهذه مدة لا تعد كبيرة، لكن في الوقت نفسه لا يستهان بها إن حاول أحد أن يستهين بقدراتنا وهذا ما يساهم  في إراحة المشترك ودفعه لتقديم الأفضل. الأمر نفسه ينطبق على لجنة X Factor، فالجسمي متزن جداً، ووائل فاجأني إيجاباً بشخصيته. كذلك إليسا لذيذة جداً مع المشتركين وتحاول ألا تضايقهم وكارول مرحة وخبرتها الفنية واسعة جداً.

هل وقّعت عقداً للمشاركة في الموسم الثاني من The voice، وهل هو بنفس قيمة المبلغ الماضي أم بقيمة مضاعفة كما علمنا؟

كان من المفترض أن أوقّع عقداً لمدة ثلاث سنوات، لكني اتفقت مع الـMBC على أن يجدد عقدي كل سنة وهذا ما حصل اليوم. لن أتحدث في الموضوع المالي لأنه من اختصاص المسؤولين عن إدارة أعمالي في شركة "نجوم ريكوردز" التي تسلّمت هذه المهمة. سعيدة بالتعاون معهم في ألبومي الجديد، وأتمنى أن نعمل بهدوء وبدون مشاكل.

ماذا سيتضمن الألبوم ومتى يتوقّع صدوره؟

الألبوم انتهى من حيث الاختيارات لكني لم أضع صوتي على الأغنيات بعد. سيتضمن 12 أغنية وسيصدر فور جهوزه.

هل سيكون باللهجة المصرية أم سيضم أغنيات باللهجة الخليجية واللبنانية؟

الألبوم مصري فقط، لكني قريباً جداً سأصدر أغنية باللهجة اللبنانية من كلمات نادر عبدالله وألحان وتوزيع بلال الزين الذي أتعاون معه للمرة الأولى.

ماذا سيكون اسمها؟

لن أخبرك الآن..

جمعتك بفضل شاكر صداقة فنية وديو غنائي هل ما زلتما على تواصل، وما رأيك في قرار الإعتزال الذي اتخذه؟

اتصلت به منذ حوالي  ثلاثة أشهر من هاتف الملحّن سمير صفير واتفقنا بأن نبقى على تواصل، ومن المفترض أن أقوم قريباً بزيارته. فرحت جداً بقراراه وأتمنى أن يُثًبّت الله أقدامه ويكتب له ولنا نهاية سعيدة.



أتفكرين بأن تجددي أي أغنية من أغنياته بصوتك بعد أن أعلن سابقاً بأنها باتت ملك الجميع؟

طبعاً.. أعلمته بأنني سأعيد غناء "اشتقتلك".

يحكى الكثير عن علاقتك غير المستقرّة بالفنانة أنغام بحيث انتشرت أخيراً أخباراً عن تواجدكما في صالون لتزيين الشعر لكنكما لم تلقيا التحية على بعض ولم تتوجه أحدكما بكلمة للأخرى؟

(مطلقة ضحكة قوية) أنا من استقبلت أنغام من مكان إقامتها في بيروت، من ثم تناولنا الغداء معاً واتجهنا إلى الصالون، بعدها اصطحبتها إلى منزلي الذي ابتعته أخيراً وقلت لها أريدك أن تكوني جارتي في بيروت... لا أعرف من أين تأتي الناس بهذه الأخبار.

عامل المنافسة بينكما لتكون كل منكما نجمة مصر قد يكون السبب!!

أكون كاذبة إن قلت لك بأن لقب نجمة مصر يغريني. في بدايتي كنت أتمناه بالطبع لكن اليوم أريد أن أكون نجمة لكل العالم العربي.

غنيت أخيراً "متاخدة مع الأيام" التي اعتبرها البعض رسالة موجهة من قبلك لزوجك السابق، فبما تردين؟

(ضاحكة) ليس شرطاً أن يكون ما يفكر فيه الناس هو الحقيقة!! سأترك الأمر للتخيّلات وهنا يكمن النجاح. كل ما أستطيع قوله بأنن هذه الأغنية نقلتني إلى عالم آخر عندما سمعتها. "متاخدة مع الأيام وخايفة أشوفو صدفة أجري عليه ولا أخاف، ما بقتش عارفة ظلمتو ولا ظلمني، أنا مبقتش شايفة غير أن البعد كان أريح كتير من القرب، جوا الحجات الحلوة مية مليون وجع، كان طبعو قاسي بس بردو كان جدع".

لمَ هذا التكتم على حياتك الخاصة ومصير علاقتك الزوجية؟

كنت في يوم من الأيام زوجة الموزّع الموسيقي محمد مصطفى الذي بات اليوم أباً لأولادي وشخصاً عزيزاً جداً على قلبي. العلاقة بيننا باتت أكبر بكثير من أن أتكلم عنها، لكن وللتاريخ أقول بأنني سعيدة بأن أنجب من رجل مثله، لكننا لم نعد لبعض.

أتفكرين بالزواج مرة ثانية؟

لا أريد أن أستبق الأحداث ولا أعرف ما يخبىء لي الغد، كل ما يمكنني قوله أنني سعيدة جداً في حياتي اليوم. كما سأعلن للملء عندما يقتحم هذا الإنسان قلبي ويقلب حياتي ويبدلها، فأنا ما زلت صغيرة ولا يمكنني العيش من دون أن أُحِبَ وأحَب.

من الرجل الذي سيدفعك إلى هذه الخطوة؟

من سيخطفني هو ذلك الرجل الصادق غير المصطنع الذي يعاملني على أنني امرأة لها كيانها وشخصيتها وحيثياتها كإنسانة بعيداً عن الفن والشهرة.

شيرين وبناتها مريم وهناء


حوار:  ميشلين مخول

شاهد ايضا:

شيرين تستعد لبطولة مسلسل استعراضي كبير

معلومات وصور:السقا وهنيدي وشيرين في عزاء والدة مي كساب

صور هيفاء وشرين ولطيفة وغيرهم من الفنانين قبل و بعد عمليات التجميل

شيرين عبد الوهاب السيرة الذاتية/ صور حديثة

معلومات عن موضة شورت شيرين عبد الوهاب التي انطلقت بسرعة البرق في العالم العربي

معلومات:سر اعياء وإرهاق شيرين عبد الوهاب في عزاء والدة مي كساب




تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بالصور اناقة ووسامة الممثلين المصريين الشباب...من الاوسم؟

صور الفنانين المصريين.أناقة وشياكة الفنان واختياراته لملابسه ولمظهره الذي سيشاهده به جمهوره لا تقل عن اختياراته واهتماماته لأعماله الفنية، إن لم تكن على نفس المستوى، وان  الجمهور دائما يرغب أن يرى نجمه المفضل في قمة أناقته، في هذا الألبوم اخترنا لكم أكثر الفنانين أناقة في مصر، الألبوم مزيج من النجوم الشباب الذين أثبتوا وجودهم الفترة الأخيرة على الساحة المصرية، وبين الجيل السابق لهم. ولا يختلف احد على موهبة هؤلاء الممثلين المصريين الشباب الذين يتألقون على شاشة السينما والتلفزيون في كل فيلم أو مسلسل جديد سواء كان العمل درامي أو كوميدي أو مغامرات، لكن الموهبة ليست هي ما نتحدث عنه اليوم، بل الوسامة والاناقة. يتميز بعض الممثلين المصريين بخفة الظل والكوميديا الفريدة من نوعها كأحمد حلمي، بينما يتميز البعض الآخر بتنوع المواهب بين الكوميديا والرقص والغناء ، وتتميز مجموعة ثالثة إضافة إلى الموهبة الفنية بالوسامة والجاذبية.  اسماء وصور الفنانين المصريين - أحمد عز - أحمد السقا - كريم عبد العزيز - هاني سلامة - عمرو يوسف - أمير كرارة - محمد كريم - يوسف الشريف - حسن الرداد

38 صورة لـ زوجات الفنانين والمشاهير المصريين والعرب ممثلين ومطربين واعلاميين وكتاب

اخبار وصور الفنانين والفنانات العرب.تعتبر زوجات الفنانين والنجوم العرب مادة غنية للصحافة والإعلام ودائما ما تسلط عليهن الأضواء مثل أزواجهن سوف نقدم لكم أكثر من 35 صورة لزوجات وأزواج الفنانين والمشاهير العرب.سواء من الممثلين أو المطربين أو المذيعين أو الكتاب أو الصحافيين. زوجات وبنات الفنانين والمشاهير هن نجمات مجتمع أيضاً، تتسلط عليهن أضواء الصحافة والإعلام ويتم مراقبة تصرفاتهن وتحركاتهم وأزيائهن حتي تسريحة الشعر ونوع البارفان الذي تستعمله . بعض الممثلين تزوجوا ممثلات مثلهم، كالفنان محمود ياسين المتزوج من الفنانة المعتزلة شهيرة ، وبعض المطربين تزوجوا مطربات مثلهم كالفنان تامر حسني المتزوج من الفنانة المغربية بسمة بوسيل . وبعض المذيعين تزوجوا مذيعات مثلهم، كالإعلامي عمرو أديب الذي تزوج الإعلامية لميس الحديدي. أما معظم الفنانين والمشاهير فتزوجوا من خارج الوسط الفني اوالإعلامي، سواء كان زواج حب أو زواج عائلي أو زواج تقليدي. شاركونا الرأي في الزوجة الأجمل فأيهن الأجمل؟ المطرب محمد حماقي صورة الاعلامي باسم يوسف وزوجته صورة

السيرة الذاتية للفنانة نانسى عجاج

السيرة الذاتية للفنانين السودانيين,نانسي بدر الدين محمد عجاج من مواليد (2 مارس 1979 -) مغنية سودانية معاصرة انتقلت مع أسرتها إلى العاصمة الليبية طرابلس في سنة 1993 ثم انتقل الوالد بدر الدين من منزل عمته حسنة في طرابلس لمنزل خاص به في نفس المدينة لم يلائمه الوضع في ليبيا فغادر عائداً إلى السودان وبعد سنين سافرت نانسي إلى أمستردام في هولندا. البطاقة الشخصية اسم الولادة:نانسي بدر الدين عجاج تاريخ الميلاد:2 مارس 1979 (العمر 41 سنة) أم درمان، السودان الجنسية:السودان سودانية والهولندية المهنة:مغنية من مواليد أم درمان في الثاني من مارس عام 1979. نشأت نانسي عجاج في أسرة فنية معروفة فهي الابنة الكبرى للراحل بدر الدين عجاج. أمها نوال المبارك عبد السلام جدها من والدتها هو العمدة المبارك. منذ بواكير الطفولة تفتحت على سماع الموسيقي مما ساهم في نضجها الفني. كما أن كل ما تستمع له أو تؤديه كان يتم تحت رعاية الأسرة. برغم انحياز أسرة نانسي عجاج لكل ما هو سوداني كانت تستمع كثيراً للموسيقي العربية والغربية وموسيقى الشعوب الاخري. السيرة الفنية كانت انطلاقة نانسي الحقيقية في هولندا وهي مقيمة

هل الفنانة ريهام حجاج ابنة الفنان حجاج عبد العظيم ؟ شاهد رد حجاج عبد العظيم

اخبار ومعلومات عن الفنانين والفنانات المصريين , كثرت الشائعات التي تزعم أن الفنان المصري حجاج عبد العظيم هو والد الفنانة المصرية ريهام حجاج ، لكن هذا الخبر عار من الصحة وغير صحيح علي الاطلاق حيث أنه لم يتم ذكر أي صلة قرابة تجمعهما من طرفهما. بالإضافة الى أن اسمها ريهام محمد حجاج. رد الفنان حجاج عبد العظيم    يقول الفنان حجاج بعد العظيم كنت اتمنى أن تكون الممثلة الشابة "ريهام حجاج" ابنتي الا ان كل ما أشيع مؤخرًا ليس صحيحا، مشيرًا إلى أنها زميلة في الوسط الفني وأن لديه من الأبناء اثنين هما خالد ودنيا.   وقال عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أي حد في الدنيا يتمنى أن تكون ريهام بنته كفنانة جميلة.. ولكن للأسف ريهام ليست بنتي ولا تمت لي بصلة إلا كزميلة في الوسط الفني... وأنا لي من الأولاد اثنين خالد ودنيا... خالد المعهد العالي للفنون المسرحية.. ودنيا تالتة إعلام"    

السيرة الذاتية للمطربة الشابة شيماء الشايب

معلومات عامة عن الفنانين والفنانات.السيرة الذاتية للمطربات المصريات.  البطاقة الشخصية للمغنية شيماء الشايب.

صور الفنانين المصريين وزوجاتهم/صور زوجات الممثلين المصريين

معلومات وصور للفنانين والفنانات المصريين.صور زوجات الفنانين والمشاهير المصريين. كريم عبد العزيز وزوجته وهي حامل صور الفنان شريف سلامة وزوجته الفنانة داليا مصطفي صور الداعية الاسلامي عمرو خالد وزوجته وأولاده

بالصور الفنانات العرب بالشورت.. من أجمل فنانة عربية؟

اخبار وصور الفنانين والفنانات العرب. تتنافس المطربات والممثلات العرب سواء في الفن أو في اتباع خطوط الموضة المعاصرة وخصوصاُ المغرية منها والملفتة للنظر، كموضة الشورت القصير حيث تعتبر موضة الشورت من أكثر الصيحات رواجاً وإغراءً لهذا الصيف، فأشكاله وألوانه وقصاته المتعددة جعلته الإختيار الأمثل للفنانات في رحلاتهم الصيفية وحفلاتهم الفنية. المنافسات علي أشدها بين النجمات العرب على الشورت القصير... مايا دياب -لاميتا فرنجية-دومينيك حوراني- جومانا مراد -باسكال مشعلاني-اليسا- منة فضالي - هيفاء وهبي - نانسي عجرم - ميريام فارس . شاهد صور الفنانات في الشورت القصير...كلهن جميلات ولكن برأيك من منهن بدت أجمل؟ اليسا باسكال مشعلاني جومانا مراد دومينيك حوراني لاميتا فرنجية مايا دياب منة فضالي ميريام فارس نانسي عجرم هيفاء وهبي شاهد ايضا... صور جومانا مراد بالشورت الساخن مع احمد عز ومحمد رجب للاحتفال بـ "الحفلة" أحدث صور: ميريام فارس تنشر صور حفل العيد بدبي المطربة ساندي معلومات السيرة الذاتية/صور رائعة

معلومات السيرة الذاتية للفنان هاني سلامة

معلومات عن الفنانين. السيرة الذاتية للممثلين المصريين.الملف الشخصي للنجم المصرى هاني سلامة هاني سلامة (4 يوليو 1977 -)، ممثل مصري. اسم الولادة هانى محمد محمد سلامة

بالصور الفنانة فريدة سيف النصر تصرح هذه النجمة اختي في الرضاعة - تعرف عليها

كتب: معلومات عن الفنانين والمشاهير alyuom7.blogspot.com, اخر اخبار الفنانين المصريين والعرب, استضاف برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" الذي يعرض على قناة سي بي سي الممثلة فريدة سيف النصر, وصرحت فريدة سيف النصر أن والدتها كانت إمرأة قوية ورفضت عملها بالتمثيل، وكشفت أنها تعرضت للكثير من الضرب على يد والدتها قائلة " كنا بنروح المدرسة لابسين ساعات من العض". وأضافت فريدة سيف النصر أن الجو المحيط بها ساعدها على احتراف التمثيل رغم رفض والدتها الشديدة، موضحة أن الشقة التي أمامهم كانت تسكنها الفنانة الراحلة آمال سالم والدة الفنانة سوسن بدر وأنها شقيقتها في الرضاعة. وتابعت فريدة سيف النصر "كانت جارتي في حي العجوزة وبدأنا التمثيل مع بعض، مضيفة "عندما تنجح سوسن بدر أنا أنجح". واعترفت فريدة سيف النصر أن هند رستم أضرتها عندما قالت أنها خليفتها في الإغراء، لأن هذا التصريح أجلسها في المنزل بسبب غيرة الفنانات منها، مضيفة أنها لا تعتبر نفسها ممثلة إغراء، وأنها لم تقدم مشهد قبلة في مسيرتها الفنية. فريدة سيف النصر سوسن بدر

بالصور: النجم طارق لطفي وزوجته واولاده في فسحة عائلية

اخبار وصور النجوم والمشاهير المصريين, صور عائلية للفنان المصري طارق لطفي ,تمكن الفنان طارق لطفي أن يجذب انتباه المشاهدين إليه خلال السنوات القليلة الماضية.      علما ان مشوار طارق لطفي الفني يرجع إلى 20 عاماً إلا أن شخصية "منير الدويري" في مسلسل "مع سبق الإصرار" الذي عرض في رمضان 2012، اعتبرت نقطة تحول في حياته، وهو ما أكدته شخصية دكتور "هشام" في مسلسل "حكاية حياة" الذي عرض العام الماضي 2013.   الفنان طارق لطفي متزوج من السيدة شاهندا سعودي وهي من خارج الوسط الفني منذ عام 1996 ولديه من الابناء ثلاثة هم شريف وليلى وطفلة رزق بها منذ أشهر قليلة. شاهدوا صور الفنان طارق لطفي وعائلته في نزهة