المشاركات

عرض المشاركات من أبريل 18, 2013

البحث هنا

حمية أكيدة المفعول لمن تريد الحصول علي جسد وقوام ممشوق مثل بيبا ميدلتون

صورة
معلومات مفيدة عن الانظمة الغذائية لحرق الدهون, الحديث عن قوام بيبا ميدلتون يتصدر بقوة أغلفة الصحف والمجلات من جديد لتحصلي عليه اتبعي هذه الحمية كيف تحصلين على قوام بيبا ميدلتون المذهل؟ منذ ظهورها في حفل الزفاف الملكي خطفت بيبا ميدلتون شقيقة دوقة كامبريدج الأنظار بقوامها الممشوق, ومؤخراً تناولت الصحف الحديث عن قوامها بعد حضورها لإحدى حفلات الزفاف مرتدية ثوب يظهر جمال منحنيات جسدها. نيكي وترمان و أماندا يورسل خبراء التغذية يقدمون مجموعة من النصائح لتحصلي على هذا القوام: تقول أماندا " لا يمكنك أن تحصلي على قوام بيبا إن كانت لديك طبقات من الدهون تكسو عضلات جسمك لذلك لا بد أن تكون الخطوةالأولى حرق بعض السعرات الحرارية". تتبع بيبا حمية "دوكان" وهو نظام غذائي عالي البروتين. تجد اماندا أن حمية دوكان قاسية نوعاً ما لذلك اخترنا لك حمية لمدة 5 أيام تساعدك بالحصول على نفس النتيجة.     شروط الحمية:  إن شعرتي بالجوع زيدي حصصك من أطعمة البروتين كالأسماك واللحوم والخضروات. المشروبات المسموحة الشاي , القهوة ,الحليب الخالي الدسم والأعشاب. تجنبي المشروبات السكرية عصير الفواكه

محمد رمضان: أفيش "قلب الأسد" مختلف عن "أفيشات" الأفلام العالمية

صورة
معلومات اليوم السابع.صرح نجم الشباب الفنان المصري محمد رمضان أن ما تردد حول تشابه الأفيش الثاني لفيلمه "قلب الاسد" بأفيشات الأفلام العالمية هو أمر غير صحيح. بحسب "بوابة أخبار اليوم". وأكد الممثل محمد رمضان أن صورة الافيش، من صميم الأحداث وتعبر عن الشخصية، التي يجسدها في الفيلم من حيث الشكل والمضمون وطبيعة الاحداث . العمل بطولة محمد رمضان، وحورية فرغلي، وريهام أيمن، وصبري فواز، ومحمد الجوهري، وسيد رجب، و عايدة رياض ، ومحسن منصور، وعمرو عابد، قصة وسيناريو وحوار حسام موسى. وتدور أحداث فيلم "قلب الأسد" في إطار من الأكشن والإثارة والتشويق ويجسد فيه رمضان شخصية عامل نظافة لقفص الأسود، ويمثل العمل رحلة صعود ايجابية لشاب مكافح له دور فعال وإيجابي في المجتمع. شاهد ايضا: النجم الصاعد محمد رمضان يكشف عن بوستر فيلمه الجديد "قلب الأسد" أسد الممثل محمد رمضان يقفز عليه ويصيبه في احدى عينيه محمد رمضان يشترى أسدا ليعيش معه في منزله..مالسر؟ محمد رمضان مكمل مسيرة عمر الشريف معلومات السيرة الذاتية بالصور عقد قران "عبده موتة" بحضور تامر

صور الفنان الكبير كاظم الساهر مع حفيدته سنا

صورة
معلومات اليوم السابع.اخبار وصور قيصر الغناء العربي. المغني العراقي الكبير كاظم الساهرلم يستطيع أن يخفي ولعه بحفيدته سنا ابنة نجله الأكبر وسام المتواجده في لوس انجلوس وقال المطرب الكبير كاظم الساهر انه قضى أجمل 20 يوم في حياته عندما ذهب لزيارة ابنه في لوس انجلوس، وتخلى عن كل ارتباطاته الفنية ليصبح مصور خاص لحفيدته سنا  وتبلغ سنا من العمر حوالي السنتين ومن المعروف أن الأطفال في هذا العمر يضحكون كثيراً لحركاتهم البريئة والعفوية.   ولا أحد يستطيع أن يكذب المثل القائل: "ما أعز من الولد إلا ولد الولد" ويذكر أن كاظم الساهر كان ضيف الحلقة المباشرة الرابعة الأسبوع الماضي في برنامج "اكس فاكتور" صور الفنان الكبير كاظم الساهر مع حفيدته سنا شاهد ايضا: صور الفنانين والفنانات العرب مع أمهاتهم معلومات السيرة الذاتية للفنان كاظم الساهر

بالصور طريقة طريفة وغريبة من دنيا سمير غانم للإحتفال بتوقيع عقد ألبومها الغنائي

صورة
معلومات اليوم السابع.آخر أخبار الفنانة الرقيقة دنيا سمير غانم. احتفلت النجمة دنيا سمير غانم بتوقيع عقد ألبومها الغنائي الأول مع شركة "روزنامة" للإنتاج الفني بطريقة مختلفة وطريفة؛ وذلك بقيامها بتمزيق العقد!     قامت دنيا ومعها المنتج بتمزيق العقد والتصوير فى عدة مواقف تؤكد أنها لن تكرر التجربة مع نفس الشركة ثانية خصوصاً بعدما تأخر صدور الألبوم وجاء الموقف كأنها تمازح أصحاب الشركة     دنيا في صورة جماعية مع فريق عمل ألبومها الأول الشاعر الغنائي أمير طعيمة ومهندس الصوت محمد صقر وموزع الألبوم مادى ومهندس الصوت خالد سند     ومن ضمن أغاني الألبوم أغنيتي "قصة شتا" و"يوم عادي جداً" و''لو كنت مكانك'' وهم من كلمات أمير طعيمة وألحان هشام جمال وتوزيع مادى وهندسة صوت محمد صقر وخالد سند شاهد ايضا السيرة الذاتية لملك الضحك الفنان سمير غانم معلومات و نصائح للبنات عن الحب والزواج من دنيا سمير غانم أول صورة لــ دنيا سمير غانم و خطيبها رامي رضوان/أخبار فنية و ثقافية دنيا سمير غانم معلومات السيرة الذاتية/صور دنيا سمير غانم ال

مواضيع تهمك

المواضيع الاكثر قراءة

تويتر

تابعنا علي الفيس بوك