المشاركات

عرض المشاركات من أكتوبر 29, 2013

البحث هنا

صورة العقيد أحمد علي بالملابس المدنية التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

صورة
معلومات عن النجوم والمشاهير , انتشرت بشكل واسع على جميع مواقع التواصل الإجتماعي صورة شخصية للعقيد أحمد محمد علي المتحدث بإسم القوات المسلحة المصرية باللباس المدني وكانت جميع التعليقات تتناول وسامته وجاذبيته. وقد علق الكثير من الإعلاميين والصحفيين والعاملين بالشأن العام ومنهم الدكتورة هالة سرحان على صفحتها على تويتر بالقول: "العقيد احمد علي من اكثر الناس الذين التقيتهم دماثة الخلق والتهذيب والعلم والتواضع والكفاءة حرام ان نلخص شخصية في المظهر فقط".

صور نادرة للفنان الراحل احمد زكي وابنه هيثم

صورة
معلومات عن النجوم والمشاهير , اخبار وصور عائلية للفنانين المصريين ,انتشرت صورة نادرة تجمع النجم المصري أحمد زكي بابنه هيثم، حيث بدا هيثم جالسا على رجل والده، وتعتبر هذه الصورة الثانية التي تنتشر للممثل الراحل احمد زكي مع ابنه هيثم وحظيت بالكثير من الإعجاب. وسبق أن نُشرت صورة نادرة لاحمد زكي وهو يلعب مع هيثم، إذ ظهر الممثل الراحل وهو يركب سيارة صفراء صغيرة وابنه هيثم يجلس فوق كتفه. من المعروف أن هيثم زكي من مواليد عام 1984 ووالدته هي الفنانة الراحلة هالة فؤاد وهو الابن الوحيد لأحمد زكي. وبدأ هيثم مشواره الفني عام 2006 عندما أكمل دور والده في فيلم "حليم" بعد رحيل والده بطل العمل. ثم قدم أولى بطولاته المطلقة في فيلم "البلياتشو" وشاركه العمل كل من أحمد راتب، وعزت أبو عوف، وفتحي عبد الوهاب.

معلومات عن الفنانة التركية جيزام كراجا(فتون) صور حديثة للنجمة جيزام كراجا

صورة
معلومات عن النجوم والمشاهير , اخبار الفنانات التركيات , نشرت الفنانة التركية جيزام كراجا الشهيرة بشخصية فتون في مسلسل "ويبقى الأمل" على صفحتها الشخصية على موقع الفيس بوك مجموعة من الصور الجريئة شاهدوا الصور وشاركونا برأيكم هل أعجبكم دورها في مسلسل ويبقى الأمل ؟ نبذة عن البطاقة الشخصية للفنانة التركية جيزام كراجا من الجدير بالذكر أن الفنانة التركية جيزام كراجا  من مواليد مدينة اسطنبول عام 1992،و شاركت في أول أربعة حلقات من مسلسل "حريم السلطان" ثم قررت أن تشارك في مسابقة ملكة جمال تركيا وحصلت على لقب الوصيفة الأولى لملكة الجمال لعام 2011، واشتركت في Miss World   في نفس العام وفازت بجائزة لجنة التحكيم الخاصة لأفضل زي وطني. 

مواضيع تهمك

المواضيع الاكثر قراءة

تويتر

تابعنا علي الفيس بوك