المشاركات

عرض المشاركات من نوفمبر 6, 2013

البحث هنا

العلامة الزرقاء للملحن حسن الشافعي من تويتر

صورة
معلومات عن النجوم والمشاهير , اخبار الفنانين المصريين ,موقع تويتر يمنح الموزع الموسيقي المصري حسن الشافعي العلامة الزرقاء التى يمنحها  للمشاهير بعد التأكد من هويتهم عن طريق مجموعة من الإجراءات.حسبما ذكر موقع "السينما دوت كوم" وقد أعرب حسن الشافعي عن سعادته بحصوله على العلامة الزرقاء من خلال تغريدة كتبها عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر: " And finally the account verified!" وتلقى الفنان حسن الشافعي التهاني من معجبيه، ومنهم الفنانة الكردية برواز حسين إحدى مشتركات برنامج "آراب أيدول" في موسمه الماضي، حيث كتبت له "مبروك أستاذ ". 

هجوم فيسبوكي على حسن الرداد بسبب محمد رمضان

صورة
معلومات عن النجوم والمشاهير , اخبار الفنانين المصريين , نشر الفنان المصري حسن الرداد صورة له هو والممثل محمد رمضان، علي صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وقد أثارت الصورة استياء بعض الجماهير، حسبما ذكر موقع "أخبار النهاردة". وتوالت التعليقات الرافضة لما يقدمه الفنان محمد رمضان من أفلام في الفترة الاخيرة لما بها من اسفاف وتدني,   ومن هذه التعليقات:  " ليه كده بس؟" "عموما مش هلوم عليك بس حاول تفهمه أنه بيدمر جيل وده حرام عليه هتعدي الأيام وهيتمحي من الذاكره، يحاول أحسن يعمل حاجه نفتكرهاله". نصائح لحسن الرداد بالابتعاد عن محمد رمضان:  "على فكره يا حسن أنت نجم وممثل بجد عنه هو بقي يتوب علينا ربنا"، وأخرى: "محمد رمضان كان فنان زمان لكن دلوقتي بيموت نفسه بالبطيء من أول ما عمل عبده موته ده وهو بيخسر مكانه في الفن".

زوج ريا ابي راشد لو كنت شاهدت معاملة الناس لك لما تزوجتك/ صورة زفاف ريا

صورة
معلومات واخبار عن النجوم والمشاهير ,بالحديث عن كواليس تقديم برنامج Arabs Got Talent في موسمه الثالث اكدت المذيعة اللبنانية ريا أبي راشد بأنها سعيدة لأن الجمهور يحب المواهب والبرنامج وأكدت ان جميع العاملون بالبرنامج يتابعون ردود فعل الجمهور على كل التفاصيل ويعملون على تحسينها. وتحدثت عن تجربتها الجديدة، في حديث مع موقع روسيا اليوم، في تقديم برامج المواهب معربة عن قلقها في بداية الأمر أن لا يتقبلها الجمهور أو أن لا يحب البرنامج ولكن العفوية التي تبدو فيها على المسرح أثبتت نجاحها. وعند سؤالها عن كيفية تعامل الجمهور معها، قالت ريا أن محبة الجمهور تغمرها في كل مرة يقومون بتصوير حلقة من البرنامج حتى أن زوجها الإيطالي حضر معها تسجيل حلقة واحدة ولمس كيف يعاملها الناس فشعر بالغيرة عليها قائلاً: "لو كنت عرفت أنك مشهورة لهذه الدرجة لما تزوجتك" يذكر أن ريا تزوجت عام 2011 من رجل أعمال إيطالي وتعيش في لندن. صورة زوج الاعلامية ريا ابي راشد من حفل زفافهما

مواضيع تهمك

المواضيع الاكثر قراءة

تويتر

تابعنا علي الفيس بوك