التخطي إلى المحتوى الرئيسي

السيرة الذاتية للنجمة ساندرا بولوك

معلومات عن نجوم ونجمات هوليوود, السيرة الذاتية للممثلات الامريكيات,البطاقة الشخصية للفنانة ساندرا بولوك.
الإسم: Sandra Annette Bullock-ساندرا بولوك.
تاريخ الميلاد : 26 يوليو
الدولة: United States- امريكا
الطول: 5' 7½" (1.71 m)
البرج: الأسد
المهنة: ممثلة
الهوايات: الغناء - الرقص - الجمباز

معلومات عن قصة حياة  ساندرا بولوك

ملامح ساندرا بولوك الرقيقة ساعدتها وابتسامتها الجميلة لتصل وتنفذ إلى قلوب الناس في سرعة؛ وتصبح في سنوات قليلة واحدة من أشهر نجمات (هوليوود) وأعلاهن أجرًا. إنها النجمة "ساندرا بولوك" أو ملكة جمال اللطف؛ كناية عن دورها المعروف في الفيلمين الشهيرين، والتي ولدت في ولاية (فيرجينيا) أبوين؛ أحدهما يعمل في الجيش الأمريكي والأخرى مطربة أوبرا ألمانية؛ والتي دأبت على اصطحاب صغيرتها في رحلاتها الفنية عبر البلاد.

قضت "بولوك" جزء من طفولتها تعيش مع جدتها لأمها؛ فأتقنت اللغة الألمانية، وقامت بدراسة الباليه وفن الصوت؛ حيث شاركت بأدوار صغيرة في أعمال والدتها. وهي يمكنها أن ترقص التانجو والصالصا والفلامنجو .

واصلت "بولوك" الغناء في حفلات مدرستها الثانوية؛  كما كانت لاعبة جمباز جيدة، ثم التحقت بجامعة (إيست كارولينا) وتخصصت في دراسة الدراما، وانتقلت للإقامة في (مانهاتن)؛ حيث عملت لفترة كنادلة في عدد من الحانات.

خلال دراستها للتمثيل في (نيويورك)؛ نجحت "بولوك" في الحصول على فرصة في إحدى عروض مسارح (برودواي)؛ وراق أداؤها المخرج "ألان جيه ليفي"؛ فمنحها الفرصة للمشاركة في الفيلم التليفزيوني Bionic Showdown: The Six Million Dollar Man and the Bionic Woman.

قامت "بولوك" بعدها بالاشتراك في عدد من الأدوار الصغيرة في عدد من الأفلام المستقلة وقليلة التكاليف، حتى جاءتها فرصتها الأكبر للاشتراك في دور مساعد في فيلم الحركة والخيال العلمي Demolition Man مع النجمين "سيلفستر ستالوني" و"ويسلي سنايبس"؛ والذي كان من الأسباب الرئيسية للفت الأنظار إليها؛ ومنحها دور عمرها في فيلم Speed؛ مع النجم القادم بقوة وقتها "كيانو ريفز"، فيحقق الفيلم نجاحًا ضخمًا رفع من أسهم وشعبية النجمين الشابين بقوة، وجعلهما من أكثر النجوم المطلوبين في (هوليوود).

ساندرا معروف عنها كرمها الكبير وحبها للخير، حيث تبرعت بملايين الدولارات في أكثر من كارثة منها، أحداث سبتمبر حيث تبرعت للصليب الأحمر الأمريكي بمليون دولار، وفي كارثة تسونامي تبرعت بمليون أخر للصليب الأحمر، أما المليون الأخير فتبرعت به لمنظمة أطباء بلا حدود بعد كارثة زلزال هايتي في 2010 .

شاركت "بولوك" بعدها في العديد من الأفلام الناجحة مثل While You Were Sleeping و Miss Congeniality، كما قامت ببطولة الجزء الثاني من Speed؛ والذي أعلنت بعدها عن ندمها للقيام به.

في عام 2004؛ شاركت "بولوك" بدور مساعد في الفيلم الدرامي Crash؛ ونالت عن أدائها إشادة العديد من النقاد المعروفين؛ واصفين إياه بأنه الأداء الأفضل لها في تاريخها، وفي عام 2006؛ عادت للظهور مع "ريفز" في فيلم درامي رومانسي هو The Lake House.

كان العام 2009 هو الأكثر نجاحًا في تاريخ "بولوك" الفني؛ حيث قامت ببطولة الفيلم الكوميدي الرومانسي The Proposal مع النجم "رايان رينولدز"، فحقق الفيلم نجاحًا ضخمًا وأصبح أكثر أفلامها تحقيقًا للإيرادات، وفي نفس العام أصدرت فيلمًا دراميًا أخر هو The Blind Side؛ والذي كان موعدها الأول مع جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة. وهي من 14 ممثلة فازت بالأوسكار كن قد لعبن أدوار لشخصيات مازالت على قيد الحياة .

الجوائز

أعظم جوائزها هي فوزها بالأوسكار كأفضل ممثلة في دور رئيسي عن دورها في فيلم The Blind Side، وهي مرشحة للأوسكار في 2014 كأفضل ممثلة في دور رئيسي عن دورها في فيلم Gravity .

من أقوالها

لا يجب أن ترشح ميريل ستريب للأوسكار مرة أخرى، بل يجب علينا إعطائها جائزة كل عام، بل يجب أن تكون هناك جائزة بإسم ميريل ستريب

افلام ساندرا بولوك


1987
Hangmen
ليزا
**********
1989
Religion, Inc. (aka "A Fool and His Money")
ديبي
**********
1989
Bionic Showdown:
The Six Million Dollar Man and the Bionic Woman
كيت
**********
1989
Who Shot Patakango?
ديفلين
**********
1989
The Preppie Murder
ستاسي
**********
1990
Lucky/Chances
ماريا
**********
1992
Who Do I Gotta Kill?
لوري
**********
1992
When the Party's Over
أماندا
**********
1992
Love Potion No. 9
ديان
**********

1993
The Vanishing
ديان
**********
1993
The Thing Called Love
ليندا
**********
1993
Demolition Man
لينينا
**********
1993
Fire on the Amazon
أليسا
**********
1993
Wrestling Ernest Hemingway
إيلين
**********
1994
Speed
آني
**********
1995
While You Were Sleeping
لوسي
**********
1995
The Net
أنجيلا
**********
1996
Two If by Sea
روز
**********
1996
In Love and War
أجنس
**********
1996
A Time to Kill
إيلين
**********
1997
Speed 2: Cruise Control
آني
**********
1997
Making Sandwiches
ميلبا
**********
1998
Hope Floats
روبرتا
**********
1998
Practical Magic
سالي
**********
1998
The Prince of Egypt
ميريام
**********
1999
Forces of Nature
سارة
**********
2000
Gun Shy
جودي
**********
2000
28 Days
جوين
**********
2000
Miss Congeniality
جريسي
**********
2002
Two Weeks Notice
لوسي
**********
2002
Murder by Numbers
كاسي
**********
2002
Divine Secrets of the Ya-Ya Sisterhood
سيدالي
**********
2005
Miss Congeniality 2: Armed and Fabulous
جريسي
**********
2005
Loverboy
السيدة هاركر
**********
2005
Crash
جين
**********
2006
Infamous
نيلي
**********
2006
The Lake House
كيت
**********
2007
Premonition
ليندا
**********
2009
The Proposal
مارجريت
**********
2009
All About Steve
ماري
**********
2009
The Blind Side
لي آن توهي
**********
2011
Extremely Loud and Incredibly Close
ليندا

 السيرة الذاتية للنجمة ساندرا بولوك

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بالصور: النجم طارق لطفي وزوجته واولاده في فسحة عائلية

اخبار وصور النجوم والمشاهير المصريين, صور عائلية للفنان المصري طارق لطفي ,تمكن الفنان طارق لطفي أن يجذب انتباه المشاهدين إليه خلال السنوات القليلة الماضية.      علما ان مشوار طارق لطفي الفني يرجع إلى 20 عاماً إلا أن شخصية "منير الدويري" في مسلسل "مع سبق الإصرار" الذي عرض في رمضان 2012، اعتبرت نقطة تحول في حياته، وهو ما أكدته شخصية دكتور "هشام" في مسلسل "حكاية حياة" الذي عرض العام الماضي 2013.   الفنان طارق لطفي متزوج من السيدة شاهندا سعودي وهي من خارج الوسط الفني منذ عام 1996 ولديه من الابناء ثلاثة هم شريف وليلى وطفلة رزق بها منذ أشهر قليلة. شاهدوا صور الفنان طارق لطفي وعائلته في نزهة

بالصور الفنانة فريدة سيف النصر تصرح هذه النجمة اختي في الرضاعة - تعرف عليها

كتب: معلومات عن الفنانين والمشاهير alyuom7.blogspot.com, اخر اخبار الفنانين المصريين والعرب, استضاف برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" الذي يعرض على قناة سي بي سي الممثلة فريدة سيف النصر, وصرحت فريدة سيف النصر أن والدتها كانت إمرأة قوية ورفضت عملها بالتمثيل، وكشفت أنها تعرضت للكثير من الضرب على يد والدتها قائلة " كنا بنروح المدرسة لابسين ساعات من العض". وأضافت فريدة سيف النصر أن الجو المحيط بها ساعدها على احتراف التمثيل رغم رفض والدتها الشديدة، موضحة أن الشقة التي أمامهم كانت تسكنها الفنانة الراحلة آمال سالم والدة الفنانة سوسن بدر وأنها شقيقتها في الرضاعة. وتابعت فريدة سيف النصر "كانت جارتي في حي العجوزة وبدأنا التمثيل مع بعض، مضيفة "عندما تنجح سوسن بدر أنا أنجح". واعترفت فريدة سيف النصر أن هند رستم أضرتها عندما قالت أنها خليفتها في الإغراء، لأن هذا التصريح أجلسها في المنزل بسبب غيرة الفنانات منها، مضيفة أنها لا تعتبر نفسها ممثلة إغراء، وأنها لم تقدم مشهد قبلة في مسيرتها الفنية. فريدة سيف النصر سوسن بدر

السيرة الذاتية للفنانة شيرين سيف النصر- صور شيرين سيف النصر

معلومات عامة عن الفنانين والفنانات المصريين.السيرة الذاتية للممثلات المصريات.البطاقة الشخصية للفنانة شيرين سيف النصر.

هل الفنانة ريهام حجاج ابنة الفنان حجاج عبد العظيم ؟ شاهد رد حجاج عبد العظيم

اخبار ومعلومات عن الفنانين والفنانات المصريين , كثرت الشائعات التي تزعم أن الفنان المصري حجاج عبد العظيم هو والد الفنانة المصرية ريهام حجاج ، لكن هذا الخبر عار من الصحة وغير صحيح علي الاطلاق حيث أنه لم يتم ذكر أي صلة قرابة تجمعهما من طرفهما. بالإضافة الى أن اسمها ريهام محمد حجاج. رد الفنان حجاج عبد العظيم    يقول الفنان حجاج بعد العظيم كنت اتمنى أن تكون الممثلة الشابة "ريهام حجاج" ابنتي الا ان كل ما أشيع مؤخرًا ليس صحيحا، مشيرًا إلى أنها زميلة في الوسط الفني وأن لديه من الأبناء اثنين هما خالد ودنيا.   وقال عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أي حد في الدنيا يتمنى أن تكون ريهام بنته كفنانة جميلة.. ولكن للأسف ريهام ليست بنتي ولا تمت لي بصلة إلا كزميلة في الوسط الفني... وأنا لي من الأولاد اثنين خالد ودنيا... خالد المعهد العالي للفنون المسرحية.. ودنيا تالتة إعلام"    

السيرة الذاتية للفنانة صفاء أبو السعود

معلومات عامة عن الفنانين والفنانات.السيرة الذاتية للممثلات المصريات.البطاقة الشخصية للفنانة صفاء أبو السعود صفاء أبو السعود (9 أكتوبر 1950 -)، ممثلة مصرية. صفاء عبد المنعم  أبو السعود الدولة مصر

38 صورة لـ زوجات الفنانين والمشاهير المصريين والعرب ممثلين ومطربين واعلاميين وكتاب

اخبار وصور الفنانين والفنانات العرب.تعتبر زوجات الفنانين والنجوم العرب مادة غنية للصحافة والإعلام ودائما ما تسلط عليهن الأضواء مثل أزواجهن سوف نقدم لكم أكثر من 35 صورة لزوجات وأزواج الفنانين والمشاهير العرب.سواء من الممثلين أو المطربين أو المذيعين أو الكتاب أو الصحافيين. زوجات وبنات الفنانين والمشاهير هن نجمات مجتمع أيضاً، تتسلط عليهن أضواء الصحافة والإعلام ويتم مراقبة تصرفاتهن وتحركاتهم وأزيائهن حتي تسريحة الشعر ونوع البارفان الذي تستعمله . بعض الممثلين تزوجوا ممثلات مثلهم، كالفنان محمود ياسين المتزوج من الفنانة المعتزلة شهيرة ، وبعض المطربين تزوجوا مطربات مثلهم كالفنان تامر حسني المتزوج من الفنانة المغربية بسمة بوسيل . وبعض المذيعين تزوجوا مذيعات مثلهم، كالإعلامي عمرو أديب الذي تزوج الإعلامية لميس الحديدي. أما معظم الفنانين والمشاهير فتزوجوا من خارج الوسط الفني اوالإعلامي، سواء كان زواج حب أو زواج عائلي أو زواج تقليدي. شاركونا الرأي في الزوجة الأجمل فأيهن الأجمل؟ المطرب محمد حماقي صورة الاعلامي باسم يوسف وزوجته صورة

صور الفنانين المصريين وزوجاتهم/صور زوجات الممثلين المصريين

معلومات وصور للفنانين والفنانات المصريين.صور زوجات الفنانين والمشاهير المصريين. كريم عبد العزيز وزوجته وهي حامل صور الفنان شريف سلامة وزوجته الفنانة داليا مصطفي صور الداعية الاسلامي عمرو خالد وزوجته وأولاده

السيرة الذاتية للفنانة نانسى عجاج

السيرة الذاتية للفنانين السودانيين,نانسي بدر الدين محمد عجاج من مواليد (2 مارس 1979 -) مغنية سودانية معاصرة انتقلت مع أسرتها إلى العاصمة الليبية طرابلس في سنة 1993 ثم انتقل الوالد بدر الدين من منزل عمته حسنة في طرابلس لمنزل خاص به في نفس المدينة لم يلائمه الوضع في ليبيا فغادر عائداً إلى السودان وبعد سنين سافرت نانسي إلى أمستردام في هولندا. البطاقة الشخصية اسم الولادة:نانسي بدر الدين عجاج تاريخ الميلاد:2 مارس 1979 (العمر 41 سنة) أم درمان، السودان الجنسية:السودان سودانية والهولندية المهنة:مغنية من مواليد أم درمان في الثاني من مارس عام 1979. نشأت نانسي عجاج في أسرة فنية معروفة فهي الابنة الكبرى للراحل بدر الدين عجاج. أمها نوال المبارك عبد السلام جدها من والدتها هو العمدة المبارك. منذ بواكير الطفولة تفتحت على سماع الموسيقي مما ساهم في نضجها الفني. كما أن كل ما تستمع له أو تؤديه كان يتم تحت رعاية الأسرة. برغم انحياز أسرة نانسي عجاج لكل ما هو سوداني كانت تستمع كثيراً للموسيقي العربية والغربية وموسيقى الشعوب الاخري. السيرة الفنية كانت انطلاقة نانسي الحقيقية في هولندا وهي مقيمة

معلومات عن الفنانين والفنانات المصريين واسمائهم الحقيقية ومواليدهم

معلومات عن الفنانين والفنانات, مجموعة من أشهر الفنانين والفنانات المصريين الذين غيروا أسمائهم بعد دخولهم عالم الفن.     الممثلة يسرا: الاسم الحقيقي سيفين محمد نسيم ، أما اسمها "يسرا" فهو بعتبر اسم "الدلع"، الذي كانت تستخدمه اسرتها ، والذي استخدمته بعدها في الوسط الفني.     المطرب عبد الحليم حافظ: الاسم الحقيقي هو عبد الحليم شبانة، بعدما سمح له حافظ عبد الوهاب، الذي اكتشف موهبته وساعده في بداية مشواره الإذاعي، باستخدام اسمه "حافظ" بدلا من شبانة.    الراقصة والممثلة نجوى فؤاد: اسمها الحقيقي عواطف محمد عجمي بيومي، ولدت في الإسكندرية من أب مصري وأم فلسطينية، وعملت كراقصة باسم نجوى فؤاد.    الممثلة ليلى طاهر: اسمها الحقيقي شرويت مصطفى إبراهيم، بدأت حياتها كمذيعة في التليفزيون المصري، إلى أن اكتشفها المخرج رمسيس نجيب واختار لها اسم بطلة من بطلات روايات إحسان عبد القدوس، واختارت هي "ليلى"، لحبها للمطربة الراحلة ليلى مراد.    الممثلة والمطربة شادية: اسمها الحقيقي فاطمة أحمد شاكر، من موليد منطقة "الحلمية الجديدة" في حي عابدين، في القا

السيرة الذاتية للمطربة الشابة شيماء الشايب

معلومات عامة عن الفنانين والفنانات.السيرة الذاتية للمطربات المصريات.  البطاقة الشخصية للمغنية شيماء الشايب.