المشاركات

عرض المشاركات من أبريل 6, 2014

البحث هنا

السيرة الذاتية للاديب والروائي علاء الاسوانى

صورة
معلومات عن الادباء المصريين , السيرة الذاتية للكتاب المصريين, البطاقة الشخصية للدكتور علاء الأسواني. الاسم بالكامل: علاء عباس الأسواني. تاريخ الميلاد: 26 مايو 1957 (العمر 56 سنة) الدولة: مصر التعليم: بكالوريوس طب الأسنان جامعة القاهرة- ماجستير طب الأسنان جامعة إلينوي بشيكاغو المهنة: كاتب وروائي الديانة: مسلم الزوجة: إيمان تيمور (1993 حتى الآن) الأولاد: 3 "سيف- مي - ندى" السيرة الذاتية للدكتور علاء الأسوانى علاء الأسوانى من مواليد 26 مايو 1957 ، كانت أمه السيدة "زينب" من عائلة أرستوقراطية حيث كان عمها وزيراً للتعليم قبل ثورة يوليو. والده عباس الأسواني، جاء من أسوان إلى القاهرة عام 1950، حيث كان كاتباً، روائياً ومحامياً، وكان يكتب مقالات في روز اليوسف تحت عنوان أسوانيات، وحصل عام 1972 على جائزة الدولة التقديرية للرواية والأدب . أتم دراسته الثانوية في "مدرسة الليسيه الفرنسية" في مصر. حصل على البكالوريوس من كلية طب الفم والأسنان جامعة القاهرة عام 1980 وحصل على شهادة الماجستير في طب الأسنان من جامعة إلينوي في شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية . ما زال يباشر

ميدو: يجب قص جذور اللاعبين الذين يظنون أنفسهم أهم من النادي

صورة
اخبار الزمالك المصري, هناك لاعبين في الزمالك يظنون أنفسهم أهم من النادي، ويرغبون في إيقاف مسيرة الفريق لأنهم لا يلعبون بشكل أساسي، هذه النظرية يؤمن بها أحمد حسام "ميدو" المدير الفني للفرسان. ميدو تحدث للصحفيين بعد نهاية اجتماعه برئيس النادي مرتضى منصور، وأطلق عددا من التصريحات النارية. وقال ميدو اليوم الاحد: "هناك أمراض مزمنة في الفريق، علي علاجها بخلاف عملي الفني". وتابع "علي قص جذور اللاعبين الذين يظنون أنفسهم أهم من النادي، وأيضا التعامل مع من يحاول إيقاف مسيرة الزمالك لمجرد أنه لا يلعب أساسيا". وأردف المدرب الأصغر في تاريخ الزمالك "أنتم تعرفون عمن أتحدث". وأتم "يجب أن ننهي هذه الظواهر داخل الفريق".

بالصور..لطيفة بتسريحة شعر شبابية تعجب متابعيها

صورة
اخبار الفنانين التونسيين, وصلت المطربة التونسية الكبيرة "لطيفة" صباح اليوم، إلى لبنان لتسجيل حلقة خاصة مع إحدى البرامج والتي من المقرر عرضها على شاشة "CBC". الفنانة "لطيفة" نشرت صورا لتسريحة شعرها الجديدة التي سوف تعتمدها خلال ظهورها في البرنامج عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، وقد أثنى عليها كل جمهورها. "لطيفة" علقت على الصورة قائلة: "مع زكريا دايمًا تسريحة جديدة وقصص تضحك حبيبي ما تروحش بعيد أنت أحلى حاجة فيا".

ميس حمدان: عملت عملية تجميل ولظلظت زيادة 6 كيلو ومحدش خد باله

صورة
آخر اخبار الفنانين الاردنيين, نفت الفنانة الأردنية "ميس حمدان" ان تكون قامت بعمليات نفخ لخدودها، أو أي عمليات تجميل للمناخير، ولكنها أكدت أن كل ما قامت به هو عمل تقويم لأسنانها وهذا مالم يلاحظه الكثيرون. "ميس حمدان" قالت على صفحتها الشخصية بموقع "فيس بوك": "اعتراف و بنفس الوقت استغراب، أنا مستغربة بصراحة ازاي انه 99 % من الناس مش واخده بالها إن أنا بقالي اكتر من سنة مظبطة سناني ..يشوفوني  ويقولولي: هو أنتي يا بت فيكي إيه متغير؟ عمرهم مخدوا بالهم إن أنا كان عندي ارنوب صغنن كده رااح خلاص، ده غير إن أنا لظلظت  و زايدة 6 kg بالصلاتو على النبي السنة دي". وأضافت: "أما للي بيفتو إني عملت خدودي و مناخيري فهذا باطل".

آيتن عامر: لست بدينة وجسمي مثالي وقوامي رشيق

صورة
آخر اخبار الفنانين المصريين, النجمة المصرية آيتن عامر مستاءة من الشائعات التي تلاحقها بأنها أنقصت وزنها وانكرت ذلك. قالت آيتن: "لست سمينة حتى أحتاج إلى إنقاص 15 كيلوغراماً من وزني، فهذه شائعة سخيفة، فأنا اهتم بممارسة الرياضة بشكل يومي وأخضع لنظام غذائي خاص، للحفاظ على جسم مثالي وقوام أكثر رشاقة". اخر اخبار ايتن عامر الفنية تنتظر آيتن عرض أحدث فيلمها "سالم أبو أخته" وتدور أحداثه حول الباعة الجائلين والأخطار التي يتعرضون لها بشكل يومي أثناء عملهم وتعامل رجال الشرطة والمجتمع معهم، حسب موقع مجلة "لها". فيلم "سالم أبو أخته" من تأليف محمد سمير مبروك وإخراج محمد حمدي،ومن إنتاج أحمد السبكي، ويشارك أيتن البطولة محمد رجب وحورية فرغلى ومحمد الشقنقيري وريم البارودي وبدرية طلبة وماهر عصام.

مواضيع تهمك

تويتر

تابعنا علي الفيس بوك