09/05/2014 | معلومات عن الفنانين والمشاهير معلومات عن الفنانين والمشاهير التخطي إلى المحتوى الرئيسي

المشاركات

عرض المشاركات من مايو 9, 2014

السيرة الذاتية للفنانة حنان الفاضلي

معلومات عن الفنانين والفنانات, السيرة الذاتية للفنانات المغربيات, البطاقة الشخصية للفنانة حنان الفاضلي.
الاسم الكامل: حنان الفاضلي.
تاريخ الميلاد: الخميس, 02 مايو 1974
البرج الفلكي: برج الثور
المهنة: فنانة كوميدية
الدولة: المغرب

معلومات عن الفنانة حنان الفاضلي
الفنانة حنان الفاضلي من مواليد 2 مايو/أيار 1974 وهي من أسرة فنية مكونة من 4 أطفال في مدينة الدار البيضاء المغربية.دخلت إلى عالم الفن منذ سن مبكر جداً. وقد كان أول ظهور لها على شاشة التلفزيون وهي في عامها الثامن. وبعد فترة وجيزة، شاركت في إحدى مسرحيات الكاتب المسرحي المغربي الشهير الطيب الصديقي.

وفي عمر السابعة عشر، تم اختيارها للظهور في برنامج تلفزيوني أسبوعي بعنوان ‘فكاهة’. وبعد عامين من النجاح، بدأت برنامجها الخاص بعنوان ‘تيلي حنان’. وفي عام 1999، سافرت إلى فرنسا، حيث درست لمدة سنتين في مدرسة فلوران كور المرموقة للدراما المسرحية. و بعد عودتها إلى المغرب، ظهرت في سلسلة من البرامج التلفزيونية، منها ‘فاش خدام’ و‘حنان شو’.

حنان الفاضلي أم لطفلين. وهي تعمل مع فريق يتألف في معظمه من أفراد عائلتها. فوالدها كاتب ويعمل أحياناً في الإخراج؛ ويعم…

بالصور واجبات العزاء تكشف الفنانات تجاعيد يسرا وتقدم عمر ليلي علوي وترهل جسم الهام شاهين

اخبار النجوم المصريين, صور الممثلين المصريين, ظهرت الفنانات المصريات بدون مكياج في عزاء والدة الإعلامين عمرو وعماد الدين أديب، وظهرت الصورة الحقيقية لهن.مثلا الفنانة يسرا فبرغم أنها كانت في كامل اناقتها، إلا ان الصورة التي تم التقاطها أظهرت التجاعيد التي ظهرت واضحة جداً على وجه يسرا.


وعن اخر اخبار الفنانة يسرا فقد انتهت من تصوير دورها في مسلسل "سرايا عابدين" ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل على قنوات إم بي سي.


وايضا ظهر كبر السن علي وجه النجمة ليلى علوي ولكنها فقدت المزيد من الوزن واصبحت اكثر رشاقة.وحضرت ليلى علوي العزاء بلوك مسلسلها الجديد "إشراقة شمس" المقرر عرضه في رمضان المقبل.


اما الفنانة الهام شاهين فقد بدا عليها التقدم في العمر وزيادة كبيرة في الوزن.









شاهد بالصور انوثة وجمال نيللي كريم في الزي المغربي

اخبار النجوم المصريين, صور الممثلين المصريين, الممثلة المصرية نيللي كريم تحرص علي متابعة معجبيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي علي الرغم من انشغالها بتصوير المسلسل الجديد "سجن النسا" .


حيث انها نشرت منذ يومين صور لها تستعرض فيها أناقتها بالعباءة المغربية.


بمجرد أن نشرت الفنانة نيللي كريم الصور انهالت مجموعة من التعليقات الإيجابية عليها وأبدى الجمهور إعجابه الشديد بإطلالة نيللي كريم الغير معتادة ومن أبرز التعليقات كان للإعلامية بوسي شلبي زوجة الفنان محمود عبد العزيز قالت فيه: "حورية من المريخ".


وعن اخر اخبار نيللي كريم سيعرض لها في رمضان لعام 2014 كل من مسلسل "سرايا عابدين" ومسلسل "سجن النسا".





تويتر

تابعنا علي الفيس بوك