المشاركات

عرض المشاركات من مايو 22, 2014

البحث هنا

السيرة الذاتية للاعلامية والممثلة كارلا حداد

صورة
معلومات عن الفنانين والفنانات, السيرة الذاتية للاعلاميات والممثلات اللبنانيات,البطاقة الشخصية للفنانة كارلا حداد. الاسم الكامل : كارلا حداد. المهنة : مقدمة برامج, ممثلة. الدولة : لبنان. اسم الزوج : طوني أبو جودة أسماء الأبناء : ليا معلومات عن الممثلة والمذيعة كارلا حداد بدأت كارلا حداد مسيرتها المهنية كمذيعة لنشرة الأحوال الجوية على شاشة "المؤسّسة اللبنانية للإرسال" قبل أن تلتقي بالممثل ومقدم البرامج طوني أبو جودة، ثم انتقلت إلى عالم التمثيل حيث لفتت الأنظار بدورها في المسلسل اللبناني "خطايا صغيرة" لتعود إلى التقديم ضمن برنامج "حلوة بيروت". تمتاز كارلا حداد بالعفوية والبساطة في التعامل مع الضيوف أمام الكاميرا وهذا سرّ نجاحها، حيث بذلك تحقّق في كل برنامج تقدّمه أو تشارك في تقديمه خطوات مهمة نحو ترسيخ شخصيّتها الإعلامية، لا سيّما في البرامج الترفيهية، وذلك سر نجاحها وتألقها. سواء في برنامج «Dancing with the Stars» أو في سهرة رأس السنة، أثبتت كارلا قدرتها على إدارة أجمل سهرات شاشة MTV شاركت في البرنامج التلفزيوني "منع في لبنان" مع المخرج مار

صور رائعة للفنانة مي سليم بفستان الزفاف

صورة
آخر اخبار الفنانين, نشرت الفنانة الأردنية "مي سليم" صورًا لها بفستان الزفاف من كواليس احدث مسلسلاتها "كيد الحموات"، علي صفحتها الشخصية بموقع "فيس بوك". النجمة مي سليم اعتمدت على عنصر التشويق لجمهورها لأحداث المسلسل بهذه الصور، التي نالت إعجاب كل متابعيها، وتغزلوا فيها وفي فستانها، وقدم بعضهم لها التهاني بمناسبة المسلسل الجديد. يذكر أن مسلسل "كيد الحموات" يقوم  ببطولته ماجدة زكى، سوسن بدر، انتصار، هالة صدقي، ومي سليم، ومن تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج أحمد صقر. من المعروف أن "مي سليم" تزوجت مرة واحدة من رجل الأعمال المصري "علي الرفاعي"، ولكنها انفصلت عنه بعد شهور قليلة من إنجاب طفلتها "لي لي".

صور مثيرة لشذي حسون من احدث جلسة تصوير علي البحر

صورة
اخبار الفنانين العراقيين, قامت الفنانة العراقية "شذى حسون" مؤخرًا بعمل جلسة تصوير بالكويت، وقامت بمشاركة صورها على صفحتها الشخصية بموقع تطبيق الصور  "انستجرام". شذي حسون اختارت البحر لمكان جلسة التصوير وظهرت وهي تسبح في المياه وفي أخرى وهي تداعب الماء بشكل مثير، وعلقت على الصور قائلة: "جلسة من تصوير تايم، مكياج المبدعة ألاء الدشتي تصوير غربلي الغربلي الكويت". وقد انهالت التعليقات من جمهور "حسون" على الصور وكان منها: "تجنن حلوة و تلائم أجواء الصيف". وعن اخر اخبارها تستعد الفنانة العراقية لتصوير أغنيتين من ألبومها الجديد على طريقة الفيديو كليب، مع المخرج وليد ناصيف، في العاصمة اللبنانية بيروت.

مواضيع تهمك

تويتر

تابعنا علي الفيس بوك