المشاركات

عرض المشاركات من مايو 29, 2014

البحث هنا

صور امال ماهر من أحدث كليب"طوبة فوق طوبة"فستان رائع ومكياج بسيط واكسسوار ناعم

صورة
اخبار الفنانات المصريات, صورت المطربة المصرية آمال ماهر أحدث فيديو كليب لها "طوبة فوق طوبة" للمخرج الشهير أحمد المهدي. تم تصوير الكليب أمس الأربعاء بمنطقة الأهرامات بالجيزة في منطقة الهرم الثالث. ارتدت آمال لتصوير الكليب فستان من اللون الأبيض من قماش الدانيل، واتسم الفستان بالبساطة الفائقة، ولم ترغب المطربة المصرية بوضع مكياج صاخب اللون، بل كان المكياج بسيط وهادىء وناعم مناسب تماماً للجو العام للأغنية. آمال ماهر أرادت أن تستكمل أناقتها بإكسسوارات ناعمة، فارتدت خاتم واحد فقط وحلق صغير، واكتفت بعقد أبيض كبير من اللؤلؤ.

صورة شبيه السادات يدلي بصوته في انتخابات الرئاسة 2014

صورة
صور النجوم والمشاهير , انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر"، صورة لأحد الاشخاص يشبه الي حد كبير الزعيم المصري الراحل محمد أنور السادات، أمام أحد اللجان الانتخابية. أظهرت الصورة، شبيه السادات، واضعًا في فمه "البايب" المشهور للرئيس الراحل ومرتديًا ملابسه الخاصة، وهو يصافح ضابط الجيش أمام لجنته الانتخابية، عقب الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية.

تعرف علي لائحة الفنانين الاعلي اجورا في المسلسلات الكويتية

صورة
اخبار الفنانين والفنانات, تداول النشطاء علي مواقع التواصل الإجتماعي لائحة باجور الفنانين والفنانات من ابطال الدراما الكويتية، وقد تصدرت اللائحة الإفتراضية الممثلة الكبيرة سعاد عبدالله مع مبلغ مليون دينار. وبحسب اللائحة، فإن أجر سعاد وصل إلى مليون دينار عن دورها في مسلسلها "ثريا" الذي سيعرض في رمضان 2014، فيما حلت في المرتبة الثانية سيدة الشاشة الخليجية الفنانة حياة الفهد مع مبلغ 750 ألف دينار عن مسلسل "ريحانة". المرتبة الثالثة كانت من نصيب الفنان سعد الفرج ومبلغ 300 ألف دينار عن العمل الواحد، تلته زهرة عرفات مع 120 ألف دينا، شجون الهاجري 90 ألفاً، وإلهام الفضالة 60 ألفاً. اللائحة حظيت بردود فعل متناقضة من قبل مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي، الذين تمنوا أن يستقيلوا من مهنهم ليتجهوا إلى التمثيل.

مواضيع تهمك

تويتر

تابعنا علي الفيس بوك