المشاركات

عرض المشاركات من يونيو 5, 2014

البحث هنا

بالصورة: شاب ثلاثيني يقدم لامه الخمسينية حبيبته التسعينية

صورة
غرائب وطرائف, الاذواق انواع والحب ايضا وكما قال المثل "الحب اعمي", بعض الرجال ينجذب للسمروات ورجال آخرون للشقراوات، لكن هذا الشاب بنجذب لنساء من أعمار جدته، إذ يعتبر أنهن ناضجات ومليئات بالحيوية، كما ذكر موقع 24 الإماراتي. وبحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية، ليست المرة الأولى التي يواعد فيها الشاب كايل جونز (31 عاماً) امرأة مسنة، إذ بدأ يكتشف ميوله عندما أغرم للمرة الأولى في حياته بسيدة خمسينية عندما كان عمره 18 عاماً وخاض تجربة "عاصفة" معها جعلته لا ينجذب بعد ذلك لفتيات من جيله. ويواعد جونز حالياً خمس نساء معاً تزيد أعمارهن عن 60 عاماً لكن قلبه يميل إلى أكبرهم سناً الجدة مارجوري ماكول (91 عاماً)، غير أنه لا يخفي ميوله لوالدته ويحرص أن تكون العلاقة "جدية" عبر تعريفه على حبيبته لوالدته الخمسينية في المنزل. ويؤمن جونز أن الحب لا يعرف المستحيل، ولا يخجل باصطحاب حبيبته التسعينية في الأماكن العامة وتبادل القبلات متشابكي الأيدي خلال نزهة في الحديقة وكأنهما عصافير الحب يعيشان طليقين بلا حواجز أو قيود تمنع استمرارية حبهما.

السيرة الذاتية للفريق اول الشهيد عبد المنعم رياض

صورة
المعلومات والسيرة الذاتية لرجال القوات المسلحة, الفريق اول عبد المنعم رياض هو رئيس أركان حرب القوات المسلحة المصرية في الفترة:1967 – 1969, وقد سبقه في المنصب الفريق محمد فوزي حاخوا, وخلفه المشير أحمد إسماعيل علي. المعلومات الشخصية لعبد المنعم رياض الاسم بالكامل: محمد عبد المنعم محمد رياض عبد الله تاريخ الميلاد:  22 أكتوبر 1919 مكان الولادة: قرية سبرباى, مركز طنطا, محافظة الغربية، مصر الوفاة: 9 مارس 1969 الديانة: الإسلام المهنة: الخدمة العسكرية الرتبة     EgyptianArmyInsignia-ColonelGeneral.svg فريق أول المعارك والحروب: الحرب العالمية الثانية, حرب 1948 , العدوان الثلاثي, حرب 1967, حرب الاستنزاف. الأوسمة: وسام الجدارة الذهبي (حرب 1948), وسام الأرز الوطني, وسام الكوكب الأردني, نجمة الشرف العسكرية معلومات عن حياة عبد المنعم رياض الفريق أول محمد عبد المنعم محمد رياض عبد الله , قائد عسكري مصري, شغل منصب رئيس أركان حرب القوات المسلحة المصرية. من مواليد 22 أكتوبر 1919 قرية سبرباى, مركز طنطا, محافظة الغربية, واستشهد في 9 مارس 1969 يعتبر واحدًا من أشهر العسكريين العرب في النصف الثاني م

صورة رئيس الامارات خليفة بن زايد مع الجيش المصري عام 1985

صورة
 اخبار عامة متنوعة, نشر الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات، على حسابه الشخصى بموقع التدوينات المصغرة "تويتر"، صورة له أثناء زيارته للقوات المسلحة المصرية عام 1985، داعياً الله لمصر بالأمن والاستقرار. وغرد الشيخ خليفة معلقاً على الصورة المنشورة من أرشيفه الخاص أثناء زيارته لمصر خلال عام 1985، قائلا "اللهم أدم الأمان والاستقرار على مصر وأهلها".

بوسي اه يادنيا: انا برقص احسن من أي رقاصة..وقدام جوزي بتكسف

صورة
غرائب وطرائف الفنانين , قالت المغنية الشعبية «بوسي»، إنها ترقص بشكل جيد جدًا، مشيرة إلى أنها لو اشتغلت هذه المهنة ستكسب أموالًا كثيرة. وقالت «بوسي» في حوار لها على قناة «المحور»، مساء الأربعاء: «أنا برقص كويس جدا، ولو اشتغلت رقاصة هكسب كويس جدا جدا، الرقص اللي أنا برقصه (ولادي) شوية، بس في البيت برقص كويس جدا» وأضافت:«رقصي خفيف، بس مش بقف أرقص واتقسم، برقص كويس جدا في البيت، ومع نفسي مع مزيكا تعجبني تلاقيني برقص كويس جدا أحسن من أي رقاصة، وقدام جوزي بتكسف». وبسؤالها: «لو جالك ياسين ابنك وقالك الناس بيقولولي مامتك رقاصة، هتقولي ايه؟»، أجابت بوسي بقولها: «هفهمه أنا مش رقاصة، بس ممكن أخفف من الموضوع شوية، علشان الناس مش تبص لابني بصة وحشة، رغم إن فيه فنانات كانوا بيعملوا أدوار تتطلب منهم يرقصوا، ودي مش حاجة عجيب، بالعكس الحاجات دي نجحتهم جدا».

بالصورة: محمود عبد العزيز يحتفل بعيد ميلاده ال 68 في جو من الرومانسية مع بوسي

صورة
اخبار وصور الفنانين والفنانات المصريين, احتفل الفنان الكبير محمود عبد العزيز بعيد ميلاده الـ68، في أجواء من الرومانسية, وكان النجم الكبير عائدا الي منزله بعد انتهاء تصوير مسلسله الجديد "جبل الحلال"، وهو مازال يرتدي ملابس الشخصية التي يقدمها في المسلسل, وفاجأته زوجته بوسي باحتفالها بعيد ميلاده فور عودته. وبعدها قدمت بوسي شلبي لمحمود عبد العزيز هدية عيد ميلاده، و"تورتة" الاحتفال، والتي تشاركا في إطفاء شمعتها, ونشرت بوسي عبر حسابها على Instagram صور لها وهي تحتفل مع زوجها بعيد ميلاده. اهم واخر اخبار محمود عبد العزيز جدير بالذكر أن  محمود عبد العزيز يصور حاليا مسلسله الجديد "أبو هيبة في جبل الحلال"، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2014.   معلومات عن مسلسل "أبو هيبة في جبل الحلال"  المسلسل من إنتاج شركة مجموعة "فنون مصر"، المملوكة لكل من محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج عادل أديب ومدير التصوير طارق التلمساني، ويشرف علي المسلسل المنتجان إلهامي مقار وشادي مقار. والمسلسل من بطولة محمود عبد العزيز

مواضيع تهمك

المواضيع الاكثر قراءة

تويتر

تابعنا علي الفيس بوك