المشاركات

عرض المشاركات من يونيو 8, 2014

البحث هنا

صور احتفال أنابيلا هلال بعيد ميلادها بتنورة قصيرة بحضور زوجها واهلها واصدقائها

صورة
صور النجوم والمشاهير وازواجهم, احتفل الدكتور والجراح التجميلي المعروف نادر صعب, بزوجته الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال, في مناخ مليئ بالحب والسعادة بمناسبة عيد ميلادها. وتواجد بالحفل مجموعة من الأهل والأصدقاء مصحوباً بأجواء عيد الميلاد وكعكة العيد التي تميزت بأن تحوي شكل أنابيلا هلال أثناء تقديمها برنامج المواهب آراب أيدول. ظهرت السعادة واضحة على أنابيلا هلال التي تألقت بجيبة قصيرة وملابس كاجوال أظهرت رشاقتها بعد ولادتها طفلتها الثالثة شاهدوا أجمل الصور التي نشرتها الاعلامية أنابيلا هلال عبر انستغرام

بالصور لوك جديد لسمية الخشاب بالشعر الاحمر وفستان شفاف بدون اكمام

صورة
اخبار وصور الفنانين المصريين, انتشرت موضة الشعر الأحمر بين الفنانات، وذلك بعدما ظهرت اكثر من فنانة سواء عالمية او عربية بهذا اللون، حيث اتجهت الممثلة المصرية سمية الخشاب إلى صبغ شعرها بهذا اللون. وظهرت سمية بهذه الصورة في المهرجان السنوي الأول "المغرب مملكة الفنون"، مرتدية فستان أسود شفاف بدون أكمام، والذي عكس جمالها ورشاقتها. ولفتت سمية الأنظار بفستانها ولون شعرها الأحمر، كما أشارت بعلامة "السيسي"، لتعبر عن دعمها للرئيس المصري المنتخب عبد الفتاح السيسي. وكرم المهرجان الفنانة سمية الخشاب وأحمد عبد العزيز وداليا البحيري وإيمان أيوب وأميرة فتحي والمطربة حنان عطية والمذيعة بوسي شلبي وإيمان شاكر، وغيرهم من النجوم والفنانين.

آيتن عامر تهنئ معجبيها بقرب قدوم شهر رمضان

صورة
اخبار الفنانات المصريات, الممثلة المصرية "أيتن عامر" قدمت التهنئة لمعجبيها عبر صفحتها الشخصية بموقع "فيسبوك"؛ بمناسبة قرب قدوم شهر رمضان قائلة: "على سبيل الفرحة والحب رمضان قرب كل سنة وأنتم طيبين". ومن اخبارها الفنية، شاركت أيتن عامر أمس، في بطولة المسرحية الاجتماعية الكوميدية "اقفش متحرش"، وذلك في أول تجربة لها على المسرح مع الفنان "سامح حسين" والإعلامية "إنجي علي". وقدم العرض ضمن سلسلة للعروض المسرحية المُباشرة التي أطلقتها قناة "MBC مصر" لإحياء مسرح التليفزيون، من خلال فرقة "إم بي سي مصر المسرحية"، التي تقام على مسرح الريحاني.

وفاة الفنان الكوميدي محمد ابو الحسن فجر اليوم

صورة
اخبار الفنانين المصريين, انتقل الي رحمة الله تعالي الفنان الكبير محمد أبو الحسن، في الساعات الأولى صباح الأحد، إثر أزمة قلبية مفاجئة أودت بحياته. وقال الفنان سامح الصريطي، وكيل نقابة الممثلين، في تصريحات صحفية، إن الفنان الراحل كان طريح الفراش خلال الفترة الأخيرة، وكان يعانى من عدة أمراض بالقلب. معلومات عن السيرة الذاتية للفنان محمد ابو الحسن اسمه بالكامل محمد أبو الحسن عبدالله، من مواليد القاهرة عام 1939 وحاصل علي بكالوريوس الزراعة عام 1960. عمل مهندسا زراعيا بمديرية التحرير، ثم عين في التليفزيون في برامج الأطفال حيث عمل بالإخراج والتمثيل. قدمته الفنانة نجوى سالم في مسرحية «حاجة تلخط» عام 1971.وتميز أداؤه السينمائي بالكوميديا الهزلية.  مسرحيات محمد ابو الحسن  «المتزوجون»  مع النجم سمير غانم قبل ان تصور المسرحية تلفزيونيا. «من أجل حفنة نساء» «حاول تفهم يا ذكي» «سك على بناتك»مع الفنان فؤاد المهندي وشيريهان «دبابيس» «هات وخد» «الو انت قطة أنا فار» «الموقف خطير جدا» «هو بكام النهاردة» «فندق خمس نجوم» «الفنطاس» «حلق حوش» «رصاصة في الكلب لولو» «اللعبة الكبيرة».

فلول مبارك: عار على مؤسسة الرئاسة ان تتجاهل أحمد شفيق وحزبه من حضور حفل تنصيب المشير السيسي

صورة
اخبار عامة متنوعة, قالت صفحة "أنا آسف ياريس"، المؤيدة لحسني مبارك: "إن تجاهل الفريق أحمد شفيق وعدم إرسال دعوات حضور حفل تنصيب المشير السيسي رئيسًا لمصر هو وحزبه في حين تم دعوة عدد كبير من الأحزاب والشخصيات السياسية، وعلى رأسهم حمدين صباحى ما هي إلا عار على مؤسسة الرئاسة وإهانة في حق 12 مليون صوت انتخابي حصل عليهم الفريق أحمد شفيق في الانتخابات السابقة وعيبة كبيرة في حق البدلة العسكرية التي يرتديها المشير السيسي وسبقه في ارتدائها الفريق أحمد شفيق". وأضافت: "فلا تنسى سيادة الرئيس المشير السيسي الدور الذي قام به الفريق أحمد شفيق في مواجهة الإخوان من قبل والدور الذي قام به هو وحزبه في دعم وصولكم لمنصب رئاسة الجمهورية الآن". وتابعت: "فهذه التفرقة في المعاملة ليست في صالح مصر والمصريين وإنما تعمل على زيادة شق وحدة الصف وهذا ما لا نريده لوطننا الحبيب مصر، نرجو أن تصل رسالتنا إلى سيادتكم وأن تحكموا بين الناس بالعدل.

اهم الدول والشخصيات المدعوة لحضور حفل تنصيب السيسي رئيسا

صورة
اخبار الرئاسة المصرية, يوم الأحد يوم التنصيب بقصر القبة بمصر الجديدة الذي أعلنته الحكومة إجازة رسمية لهذه المناسبة ويشارك فيها حكومات وشخصيات دبلوماسية من كل حدب وصوب. دول عربية وراء «السيسي» الإمارات والسعودية تتصدران مشهد «يوم التنصيب»، خاصة بعد تبني آل سعود مؤتمر «المانحين» الذي يدعو الدول الداعمة لمصر للوقوف إلى جوارها، وأرسلت السعودية وفدًا من الديوان الملكي للإعداد لزيارة الأمير سلمان بن عبد العزيز ولي عهد الملك عبد الله آل سعود، لحضور حفل تنصيب السيسي رئيسًا، حيث ضم الوفد 27 شخصًا برئاسة صالح بن عباد العباد رئيس المراسم. وأكدت الإمارات العربية على حضورها الحفل ومشاركتها بعدد من المسؤولين في حفل التنصيب، كما وصل إلى القاهرة عدد من مشايخها ودبلوماسييها للاحتفال بالسيسي رئيسًا لجمهورية مصر العربية كما سيحضر الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بالإمارات. وتشارك المملكة الأردنية في حفل تنصيب الرئيس المصري الجديد، حيث وصل إلى القاهرة وفد أردني رفيع المستوى لحضور الحفل غدًا، الوفد ضم عددًا من المسؤولين بوزارة الخارجية ودبلوماسيين أردنيين من ا

مواضيع تهمك

المواضيع الاكثر قراءة

تويتر

تابعنا علي الفيس بوك