المشاركات

عرض المشاركات من يونيو 10, 2014

البحث هنا

صور صافيناز ترقص بقستان مثير وقصير علي اغاني آل الليثي مع فيفي عبده

اخبار وصور النجوم والمشاهير ,  استضافت الراقصة السابقة فيفي عبده والمطرب هشام عباس أمس في برنامج "أحلى مسا" الراقصة الارمنية صافيناز. ارتدت صافيناز خلال الحلقة فستان قصير ومثير، ورغم ذلك لم ترفض الرقص على الهواء مباشرة. قامت صافيناز بالرقص على أغنيات المطربان الشعبيان محمود وحمادة الليثي،  الطريف في الأمر أن الراقصة الأرمينية خلعت حذاءها خلال الحلقة التي أذيعت على قناة MBC مصر لترقص بحرية.

السيرة الذاتية للفنانة التركية فهرية أفجان

صورة
معلومات عن الفنانين والفنانات, السيرة الذاتية للممثلات التركيات,البطاقة الشخصية للفنانة فهرية أفجان. الممثلة "فهرية أفجان" من مواليد ألمانيا, تاريخ ميلادها عام 1986، وأنهت دراستها الثانوية في مدينة "سولينجن" الألمانية، ثم انتقلت إلى مدينة "دوسلدورف" لدراسة علم الاجتماع والفلسفة في جامعة "هاينريش هاينه"، ولكنها تركت الدراسة فيها من أجل مسلسل "الأوراق المتساقطة". ولحبها الكبير للفن، لبَّت "أفجان" نداء الفن وانتقلت إلى مدينة "اسطنبول" مع والدتها، وجسدت أول شخصية فنية لها "نجلا" في "الأوراق المتساقطة"؛ إذ كشفت عن موهبتها الفنية الفذة. اشتركت مع الفنان "جانسيل ألجين" في مسلسل "الربيع الكاذب" 2011 ولكنه لم ينجح وتوقف عرضه على الشاشة الصغيرة. أما عن المجال السينمائي فدخلته "فهرية أفجان" عبر فيلم "الجنة" 2007، و"كسوف الحب" (2008)،بطولة الفنانة الإيطالية الشهيرة "كلوديا كاردناللي". وعُرض الفيلم وقتها في إيطاليا وتركيا، و فيلم التقية (2010)، وفيلم

صافيناز ومحمود الليثي يكشفا مقلب رامز جلال ويضعانه في موقف محرج

صورة
فضائح رامز جلال, موقف محرج وخسارة مادية تعرض لهم الفنان رامز جلال أثناء تسجيله إحدى حلقات برنامجه الجديد "رامز سبع البحر"، المقرر عرضه على قناة mbc فى شهر رمضان القادم. حيث اتفق فريق الإعداد مع الراقصة الارمينية صافيناز والمطرب الشعبى محمود الليثى لتسجيل حلقة فى برنامج حوارى لصالح إحدى الفضائيات دون ذكر اسم رامز جلال. وبالفعل ذهبت صافيناز والليثى فى السيارة المخصصة لنقلهما لمكان تصوير برنامج رامز جلال، وأثناء دخولهما إلى القرية التى يتواجد بها اليخت الذى يتم تصوير "المقلب" عليه، وعند دخولهما من البوابة، توجه أحد رجال الأمن بسؤال إليهما "هو أنتوا داخلين برنامج رامز"، وقتها علمت صافيناز ومحمود الليثى أن هناك مقلبا يدبر لهما. مما تسبب فى أزمة لأسرة البرنامج، وعلى رأسهم رامز جلال مقدم البرنامج الذى قام بتوبيخ الأمن الذى تسبب فى "ضرب الأوردر".

مواضيع تهمك

تويتر

تابعنا علي الفيس بوك