المشاركات

عرض المشاركات من يونيو 23, 2014

البحث هنا

صور حيوانات متخفية.. حاول اكتشافها إن استطعت

صورة
التمويه أو التخفي أو التنكر صفات تتخذها بعض الحيوانات للبقاء على قيد الحياة، أو الظفر بغذاء في بيئة لا مكان للضعيف فيها، فنجد خلايا الجلد تتغير تبعًا للبيئة المُتواجد بها الحيوان، أو حشرة تأخذ شكل النبات الذي تتغذى عليه. أذهلت الإنسان فنون التمويه والتخفي للحيوان، فإذا بنا نتعلم من هذه المخلوقات لتوظيفها في أغراض أخرى. هوى الكثير تصوير الحيوانات، وأحيانا نجد مهمة إيجاد هذه الحيوانات في الصورة ضرباً من المستحيل. ونشرت «موسوعة المعرفة المصورة» تقريرًا حول الحيوانات الأكثر نجاحًا في التمويه من أعدائها أو الاختباء لاصطياد فرائسها، نشاهدها في الصور التالية، وحاول إيجاد الحيوان أو الحشرة في هذه الصور.  أرنب  ببغاء   بومة تمساح  حشرة العصا  ذئب البراري  ذئب   زرافة سنجاب  ضفادع  طائر البوتو  طائر الصفصاف  ظبي  غزالة  فرس البحر  فهد

أمل بوشوشة: يا سلام ما اروعك يا جزائر كم احبك... تحية تقدير واحترام لمحاربين الصحراء

صورة
اخبار الرياضة, كأس العالم 2014, فرحة كبيرة عمت الوطن العربي وافريقيا وكانت مصدر الفرحة هي مباراة الجزائر وكوريا الجنوبية التي انتهت بفوز المنتخب الجزائري 4-2 في نهائيات كأس العالم. الفنانة أمل بوشوشة على وجه الخصوص احتفلت بطريقتها الخاصة على صفحتها الخاصة على تطبيق الصور انستغرام فقد نشرت أمل صور للمشجعين في الملعب وللاعبين الساجدين بعد إدخال الأهداف. أمل بوشوشة علقت قائلة: "يا سلام ما اروعك يا جزائر كم احبك... تحية تقدير واحترام لمحاربين الصحراء الذين يؤمنون بالمثل الشعبي الذي يفهمه كل جزائري النيف والخسارة.... تحيا الجزائر".  

رانيا محمود ياسين غاضبة مما حدث للفنانة زبيدة ثروت

صورة
اخبار الفنانين المصريين, الفنانة المصرية "رانيا محمود ياسين" غاضبة جدا لنشر صورة للنجمة " زبيدة ثروت " وهي في شيخوختها, وصورة لها في شبابها وقالت " على فكره أنا زعلانه أووي من تداول صوره زبيدة ثروت في الشيخوخه الله يديها الصحه ومقارنتها بصورة أخرى لها في مرحله الشباب والبعض يسخر من الفرق بين المرحلتين "، وفق ما ورد في "صدى البلد". وتابعت رانيا عبر صفحتها الخاصة بها على موقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك ":"حرام كده والله وعلى فكره هي كانت قمر وجمالها صارخ في الشباب ودلوقتي كبرت الدور والباقي علينا احنا لما نبقى في سنها مش بعيد نكون بقينا بوبع اتقوا الله".

منه شلبى: الأطباء وعدوني بفك الجبس في منتصف شهر رمضان

صورة
اخبار الفنانين المصريين, قالت الممثلة المصرية منة شلبي في تصريح لـ"البوابة نيوز"، " بأن الأطباء أعطوها ميعادا لفك الجبس من قدمها، وذلك في منتصف شهر رمضان القادم، وقالت: "أجلس في المنزل طوال الوقت بسبب الجبس ولكنني أريد أن اطمئن جمهوري على حالتي الصحية الآن خصوصا بعد أن طمئنى الأطباء ووعدوني بفك الجبس في منتصف شهر رمضان". وأكملت منة: "جلوسي في المنزل سيسمح لي أن أشاهد معظم مسلسلات زملائي والتي ستعرض بهذا الشهر الكريم واتمنى لهم جميعا التوفيق والنجاح لأنني أعلم اجتهادهم وإرهاقهم الشديد لخروج تلك الأعمال الفنية بأفضل صورة". ومن الجدير بالذكر، أن منة قد أصبيت في قدمها أثناء ذهابها للجنة الانتخابية في الانتخابات الرئاسية الماضية، وهذا منعها من الذهاب للإدلاء بصوتها.

الفنانة ميرهان حسين: "العين صابتنى ورب العرش نجاني"

صورة
اخبار الفنانات المصريات, تعرّضت الممثلة والمطربة المصرية ميريهان حسين لإصابة بسيطة أثناء تصويرها إحدى مشاهد مسلسلها الجديد "ابن حلال" والذي سيعرض في شهر رمضان القادم. وقالت الفنانة ميريهان إن إصابتها في المسلسل كانت بسيطة، وقامت بنشر صورة لها بعد الإصابة وعلقت عليها قائلة: "العين صابتنى ورب العرش نجاني". من المعروف أن مسلسل «ابن حلال» يشارك في السباق الرمضاني لهذا العام، والمسلسل من بطولة محمد رمضان، وفاء عامر، هالة فاخر، محمود الجندى، أحمد فؤاد سليم، أحمد سعيد عبدالغنى، ريهام سعيد، ميريهان حسين، سهر الصايغ، مراد فكرى، سارة سلامة، ونورهان، ومن تأليف حسان دهشان، وإنتاج صادق الصباح، وإخراج إبراهيم فخر.

مواضيع تهمك

تويتر

تابعنا علي الفيس بوك