المشاركات

عرض المشاركات من يوليو 2, 2014

البحث هنا

بالفيديو.. احمد السقا يعتدي بالضرب على رامز جلال ومصور "رامز قرش البحر"

صورة
اخبار النجوم المصريين, حلّ الممثل أحمد السقا ضيفا جديدا واحدث الضحايا في إحدى حلقات برنامج المقالب، «رامز قرش البحر»، وظهر السقا ببداية الحلقة متفائلا جدًا يرتدي «تي شيرت»، يحمل وردة حمراء، ورفض ارتداء «جاكت النجاة» قبل ركوب المركب. وأثارت «طبنجة» كان يحملها السقا خلال انتقاله بالمركب في البحر الأحمر أظهرها الفنان المصري الرعب والخوف من فريق عمل البرنامج، بعد ادعاء قائد المركب عطلا مفاجئًا في عرض البحر. وبدأت الحلقة باستقبال حميمي بين المذيعة اللبنانية، نيللي، والفنان أحمد السقا خلال إجراء الحوار المذيف الذي تجريه نيللي بالاشتراك مع مذيعة برازيلية. وعقب انتهاء الحوار ظل السقا متامسكا في محاولة لإنقاذ المذيعة نيللي إلا أنه فور حضور رامز في المركبة التي على شكل سمكة قرش اندفع السقا في البحر وانهال ضربا على المصور ورامز جلال. المصدر:الموجز

اول قضية علي مسلسلات رمضان من نصيب مسلسل امراض نسا

صورة
اخبار الفنانين المصريين, قالت النقابة العامة للأطباء في بيان صدر عنها اليوم أن مسلسل "أمراض نسا" الذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان ويعرض حالياً على عدد من القنوات الفضائية, يقدم الأطباء في صورة مشوهة، ويسلط الضوء على نموذج طبيب، بعيد تماماً عن أي إلتزام أخلاقي أومهني وأنه يستغل مهنته في إقامة علاقات مع مريضاته. وأشار البيان إلى أنه لا تظهرفي المسلسل أي نماذج إيجابية للأطباء ما يعطي انطباعاً سيئاً عن المهنة ككل ويتسبب في أزمة ثقة بين المرضى وأطبائهم. وقال الدكتور خيري عبدالدايم، نقيب الأطباء، إن النقابة ستقاضي المسلسل لتقديمه نموذجا سيئا عن الأطباء، وتشويهه صورتهم في المجتمع وأمام الرأي العام. قصة مسلسل "أمراض نساء" تدور أحداث المسلسل التليفزيونى حول حياة طبيب "أمراض نساء" شاب، يؤدي دوره مصطفى شعبان، ولدى هذا الطبيب العديد من العلاقات النسائية، ولكنه يقرر أخيرًا الزواج، ليجد في ليلة زفافه أن ماضيه يطارده، وكل فضائحه تنكشف، فتنقلب حياته رأسًا على عقب، ويصبح إلزاماً عليه تصفيه الحسابات القديمة، من أجل أن يعيش بقية حياته في سلام.

عمرو مصطفى: الأخت المناضلة هند صبري ارحمينا ولمي نفسك لما بتتكلمي عن مصر

صورة
فضائح ومشاكل الفنانين, كتب الملحن المصري عمرو مصطفى، على صفحته على «فيس بوك»، رسالة موجهة إلى الممثلة التونسية هند صبري، تعليقًا على حلقات مسلسلها الجديد «إمبراطورية مين»: «الأخت المناضلة التحريرية هند صبري، ارحمينا انفعالات ولمي نفسك لما بتتكلمي عن مصر». وأضاف عمرو مصطفى «ماشفتلكيش مسلسل ولا فيلم معارض أيام بن على أو الغنوشي في بلدك اللي اتدهورت تماما عن زمان، روحي كافحي في بلدك يا أخت، آه نسيت ما إنتي لو عملتي كده في بلدك تموتي موتة شجرة الدر». وواصل: «لكن العيب مش عليكي، على اللي سمحلك تقولي على مصر زبالة في سياق الحلقة، وعلينا اللي تخلينا نستورد واحد يعمل عبدالناصر، وواحدة تانية تعمل فيها مصرية مناضلة، وكأن مصر قطعت خلف».

صور فستان لقاء الخميسي الذي لفت الأنظار واستياء البعض برغم اناقته

صورة
اخبار الفنانات المصريات, فساتين الممثلة الجميلة لقاء الخميسي, حضرت الفنانة لقاء الخميسي الحفل الذي أقامته شركة روتانا بمناسبة إطلاقها لمشروع ترميم عدد من كلاسيكيات السينما المصرية في فندق فورسيزونز نايل بلازا. ظهرت لقاء الخميسي خلال الحفل بفستان لفت إليها الأنظار في الحفل، وبالرغم من أناقة الفستان إلا أن بعض الجمهور استاء من فتحة الصدر الكبيرة . هذا بالإضافة إلى قصة شعرها الجديدة، والذي تظهر بها للمرة الأولى في حفل عام.

مواضيع تهمك

تويتر

تابعنا علي الفيس بوك