المشاركات

عرض المشاركات من يوليو 4, 2014

البحث هنا

اخبار الفنانين المصريين: لماذا يرفض هاني سلامة عمل ابنته بالوسط الفني؟

صورة
اخبار الفنانين المصريين, أكد الممثل المصري هاني سلامة، مساء الخميس في احدي حلقات برنامج "ليلة" للمذيعة المتميزة سمر يسري، إنه لن يسمح لابنته بدخول المجال الفني في الوقت الحالي. وقال هاني سلامة خلال حلوله ضيفا على برنامج "ليلة" مع الإعلامية سمر يسري: "لا أعلم ما الذي سيحدث في مجال الفن بعد 20 سنة". وأضاف هاني: "لو تقصدين خوضها تجربة التمثيل الآن، بالطبع لن أوافق". اسباب رفض هاني سلامة لدخول ابنته الوسط الفني يقول هاني سلامة: "الفن شغلانة مرهقة ومتعبة بالنسبة للبنت من وجهة نظري". وبسؤاله عما إذا كان يخشى على سمعة ابنته من الوسط الفني، رد هاني: "في كل مجال يوجد الجيد والسيئ، والفن عمومًا في أي بلد عليه عدسات الصحافة والرأي العام، فأي حاجة صغيرة يتم تضخيمها".

معلومات عن فائدة شراب الفجل والليمون للتخلص من الارداف وطريقة عمله

صورة
معلومات هامة عن كيفية التخلص من سمنة الارداف, من المعروف ان أي سيدة في العالم لاترغب بتراكم الدهون لديها في أي منطقة من مناطق الجسم، ولأن الأرداف من اكثر المناطق المعرضة لتراكم الدهون، سنتعرف معا علي هذا المشروب المفيد، والذي بنفس الوقت يحقق لك نتائج ممتازة للتخلص من دهون الأرداف، وهو شراب الفجل والليمون. مكونات عصير الليمون والفجل عصير 2 ليمونة، 1 ملعقة قرفة صغيرة، نصف لتر ماء ساخن، نصف كيلو فجل. طريقة تحضير شراب الفجل والليمون • قطّعي الفجل إلى قطع صغيرة. • اخلطي الفجل مع الماء في الخلاط الكهربائي. • أضيفي الليمون والقرفة وواصلي الخفق. • من الممكن شرب العصير بارد مضاف اليه مكعبات الثلج. وللحصول على نتائج فعالة وسريعة واظبي على هذه الوصفة لمدة شهر كامل، وذلك بشرب 3 كاسات يومياً بعد الأكل بساعة، حيث ستلاحظين التغير في مقاسكِ بالإضافة أنه يساعد في نقصان حوالي 5 كيلوغرام من الوزن الإجمالي دون حتى الحاجة لإتباع حمية أو نظام غذائي معين. 

هل سيعلن انجين اكيورك قصة حبه الجديدة مع الممثلة الشابة؟

صورة
آخر اخبار الفنانين الاتراك, صداقة قوية جمعت كل من الممثل التركي انجين اكيورك، الشهير بكريم في مسلسل "فاطمة" والممثلة الشابة توفانا توركاي, اثناء عملهما معا في مسلسل "المال الأسود والعشق".   ولكن ضجت وسائل الإعلام التركية بموضوع علاقتهما، إذ أكدت أن الصداقة تحولت إلى حب، ويخفيان ذلك عن الجميع منذ شهرين، هذا مع العلم انهما سافرا معا لقضاء عطلة في انطاليا وحين كانا يتناولان العشاء برفقة بعض الأصدقاء والتقط أحد المعجبين صورة معهما ونشرها على صفحته لكن تم تعليق الحساب بعد نشر الصورة . وقد سبق ونشر صور لتوبا برفقة انجين في كواليس تصوير مسلسل "المال الأسود والعشق" الذي يروي قصة أيليف وعمر، اللذان يجتمعان على شئ واحد وهو موت شخص يحبّانه في حياتهما. إيليف تأتي من عائلة ثرية وهي مصممة أزياء ناجحة في إيطاليا، ووالدها "أحمد"، زعيم مافيا، يعمل في تبييض الأموال. عمر هو ضابط في الشرطة، تُقتل حبيبته "سيبال"، فيجمعه القدر بـ"ايليف" يوم جنازة والدها وحبيبته، فيكون الحزن نقطة بداية رحلتهما سويّاً، فيما يصرّ هو الثأر والإنتقام من قتلة حبيبته.

مواضيع تهمك

المواضيع الاكثر قراءة

تويتر

تابعنا علي الفيس بوك