المشاركات

عرض المشاركات من يوليو 14, 2014

البحث هنا

شاهد صورة تصالح محمد رمضان مع لميس الحديدي بعد خصام طويل

صورة
اخبار الفنانين المصريين, أعلن الممثل المصري محمد رمضان انتهاء فترة الخلاف بينه وبين المذيعة لاميس الحديدي, بعد فترة طويلة من الخصام بسبب "عبده موتة"، ونشر صورة تجمعه بالإعلامية لميس الحديدي. يعود الخلاف بين رمضان ولميس عندما انتقدت فيلمه "عبده موتة"، وجاء رده عليها عبر حسابه بموقع Facebook: "يا أستاذة لميس عبده موتة فيلم يناقش ظاهرة موجودة في مجتمعنا ولا حضرتك عايشة في دبي.. وقلنا نهايته إعدام.. وبالنسبة للأغنية دي لزوم الدعاية.. زي ما حضرتك عارفة السينما تجارة زي الإعلام ما بقى تجارة.. ولا برنامج حضرتك تبرع للهلال الأحمر؟!". ليعلن الآن أن هذه الفترة انقضت بعد لقائهما في رمضان 2014، ناشرا صورة تجمعهما سويا وكاتبا تعليق عليها جاء به: "صافي يالبن". اخر اخبار الفنان محمد رمضان يعرض حاليا لمحمد رمضان مسلسل "ابن حلال" " من تأليف حسان دهشان، ومن إخراج إبراهيم فخر، ومن بطولة محمد رمضان، هالة فاخر, ووفاء عامر، وريهام سعيد، وميريهان حسين، ونورهان، وسارة سلامة، ومحمود الجندي.

مرتضى منصور: هانسف بلد رامز جلال!..هل سينسف مرتضي مصر؟

صورة
فضائح ومشاكل المشاهير, هاجم المحامي مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك برنامج الممثل رامز جلال للمقالب "رامز قرش البحر"، والمذاع على قناة MBC مصر. وقال مرتضي منصور في مداخلة هاتفية مع برنامج "بره الصندوق" من تقديم الكابتن خالد الغندور على قناة ONTV أن ما يفعله رامز جلال مع ضيوفه في برنامجه هو جريمة الشروع في القتل. وعندما سأل "الغندور" مرتضى منصور عن رد فعله في حال تم استضافته ببرنامج "رامز قرش البحر"، كانت إجابة منصور له وبصيغة تهديدية: "هنسف بلد رامز جلال!". ولكن سارع خالد الغندور في نهاية المكالمة بالتأكيد على أن مرتضى منصور لن يستطيع نسف بلد رامز جلال لأنها مصر.

الموسيقار عادل حقي يصرح بأن النقطة السوداء في حياته خطوبته لمنة فضالي

صورة
اخبار الفنانين المصريين, الملحن والموزع الموسيقي عادل حقي كان ضيفاً على برنامج "ليلة", الذي تقدمه المذيعة سمر يسري والذي يذاع على قناة النهار. وتحدث عادل عن علاقته بالمرأة ونصح الرجال بأن يتحلّوا بالحنان في معاملة المرأة، موضحاً أنه شخص حنون للغاية. وصرح الفنان عادل حقي عن زواجه منذ ثلاثة أشهر موضحاً أنه لم يقيم حفل زفاف بالمعنى المتعارف عليه بسبب الصحافة والإعلام، واعتبر ليلة زفافه هي "ليلة بيضاء" في حياته. بينما قال عادل حقي بأن النقطة السوداء في حياته هي خطيبته السابقة الممثلة منة فضالي ، وقال حقي أن سبب الإنفصال يعود لأسباب كثيرة منها السبب المادي وتناقض الشخصية. واستشهد حقي بموقف حدث في عيد ميلاده حيث قال " أدعوا 10 أفراد فقط في عيد ميلادي وهم من خارج الوسط الفني، وأفاجأ بإحضار منة لـ 22 مصور، وقيام الصحافة في اليوم التالي بنشر أخبار تحت عنوان "منة فضالي تحتفل بعيد ميلاد خطيبها"، أنا لا أقبل بتصرف كهذا، خاصة أنني لست من هواة البروباجندا وهذا التصرف متناقض معي تماماً". ونفى عادل ماقالته منة فضالي أن سبب فسخ الخطبة هو خيانته لها.

مواضيع تهمك

تويتر

تابعنا علي الفيس بوك