المشاركات

عرض المشاركات من أكتوبر 16, 2014

البحث هنا

مذيعة مصرية..حسني مبارك بطل شاء من شاء وأبي من أبي

صورة
اخر اخبار الإعلامية ايمان الحصري، قالت المذيعة المصرية ايمان الحصرى إن "الرئيس الأسبق حسني مبارك بطل من ابطال حرب أكتوبر شاء من شاء وأبي من أبي والتاريخ لا يستطيع أن يزيفه أحد". وأضافت ايمان الحصري، خلال برنامج "90دقيقة" الذي يذاع علي قناة " المحور" الفضائية ، أن الرئيس مبارك شارك في انتصار أكتوبر بغض النظر عمن يختلف معه سياسيا ولابد أن ينال حقه عسكريا".

فضيحة بالصور.. ميادة الحناوي تبيع تراثها الفني لمزين الشعر جو رعد

صورة
اخبار الفنانين السوريين,فضائح الفنانات,أثارت صور المطربة السورية المخضرمة ميادة الحناوي التي ظهرت فيها وهي توقع عقداً مع مصفف الشعر اللبناني جو رعد للقيام بعمل فني مشترك التساؤلات والسخط في الوقت عينه. وأشار البعض إلى أن الأمر لن يقتصر على أغنية واحدة فقط تنازلت عنها الحناوي لصالح رعد، بل باعت أجمل أغنياتها له، وهما سيتشاركان الحفلات من دون أن يكون لأحدهما أفضلية على الآخر. هذا الكلام شكل حالة من الغضب والاستياء لدى محبي الفن الأصيل إذ اعتبروا أن الحناوي تنازلت عن تاريخها الفني الذي تعاونت فيه مع كبار الشعراء والملحنين وبالتحديد الموسيقار بليغ حمدي لها وللفن لا يمتلك أي مقدرات صوتية.    مواضيع ذات صلة   السيرة الذاتية للمطربة مياده الحناوى ميادة الحناوي تسب أصالة و تستهزئ بها و بوالدها المتوفي و أصالة ترد...

شاهد الفنانة أمينة رزق بـ”المايوه” على شاطئ الإسكندرية

صورة
صور ممثلين مصريين,اخبار النجوم المصريين,اخبار الممثلين المصريين,كانت المصايف فيما مضى، مقتصرة على شواطئ رأس البر والإسكندرية وأحيانا مرسى مطروح، وكان الفنانون والفنانات المصريين والعرب,دائما يفضلون أن يقضون العطلات الرسمية والإجازات على شواطئ البحار؛ للاستمتاع بالمياه والهواء والطبيعة الساحرة. لذلك تنزه معظم أهل الفن على شواطئ “سيدى بشر” وخاصة “نمرة 2, دون غيره من شواطئ الاسكندرية عروس البحر الأبيض المتوسط، مما جعل الصحفيون يطلقون عليه لقب “بلاج الفن”. وكانت من بين الفنانات اللواتى قضين إجازتهن الصيفية عام 1937 هى الفنانة أمينة رزق وهي من مواليد (15 أبريل 1910 ومتوفاة في 24 أغسطس 2003)، التى التقطت لها صورة وهى تجلس بـ”المايوه” على شاطئ البحر، وبيدها شمسية تحميها من حرارة الصيف الحارقة.

مواضيع تهمك

تويتر

تابعنا علي الفيس بوك